Loading...

مجموعة جديدة من أفضل تطبيقات الموبايل لهذا الأسبوع [23/9/22]

هل اطلعت على تطبيقات الأندرويد والآيفون التي قمنا باستعراضها في العدد الماضي من سلسلة أفضل التطبيقات التي نقدمها بشكل أسبوعي ؟ حيث قمنا بتسليط الضوء على 10 تطبيقات جديدة ومجانية على متجر Play Store و App Store لا تعرفها وبالفعل كانت رائعة، وهذا العدد لدينا دفعة أخرى من تطبيقات تم نشرها حديثًا ولا تقل تميزًا عنها بل هي بالفعل مهمة وفريدة ويجب علي الجميع تحميلها وتجربتها، حيث قمنا باختيارها بعناية من بين كل التطبيقات التي تمت تجربتها على مدار الفترة الماضية وستعجبك كثيرًا إن كنت من عشاق تجربة تطبيقات جديدة. لذلك وبدون إطالة، دعونا نبدأ باستعراضها.

تطبيقات للهواتف جديدة ومميزة

تطبيقات للهواتف جديدة ومميزة


تطبيق YouTube Create


تطبيق YouTube Create

تطبيق مجاني كشفت عنه منصة مشاركة مقاطع الفيديو يوتيوب من أجل دعم ومساندة منشئي المحتوى على المنصة، حيث يمكن من خلاله إنشاء وتعديل وإنتاج مقاطع الفيديو مباشرًة من الهواتف الذكية. يوفر YouTube Create الكثير من الأدوات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي بحيث يكون سهل على المبدعين من جميع المستويات إنشاء فيديوهات ممتعة وجذابة. باستخدام YouTube Create، يمكنك اقتصاص مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية والتعليقات الصوتية، أيضًا يمكن استخدم الملصقات وصور GIF والمؤثرات الأخرى لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية، جنبًا إلى جنب إضافة التسميات والترجمات على الفيديو وضبط الإضاءة واللون للمقطع. يتضمن YouTube Create أيضًا عددًا من الميزات المصممة خصيصًا لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة على Shorts. على سبيل المثال، يمكنك بسهولة إضافة نص وملصقات إلى فيديوهات Shorts وأيضًا استخدام ميزة الشاشة الخضراء المدمجة في التطبيق لإنشاء مقاطع فيديو ممتعة وفريدة من نوعها. جدير بالذكر أن التطبيق متوفر حاليًا على متجر Google Play فقط ولا يزال في مرحلة الاختبار التجريبي.

  • تحميل التطبيق: Android

تطبيق Desktop Calculator


تطبيق Desktop Calculator

هو تطبيق آلة حاسبة يتيح لك إجراء العمليات الحسابية مباشرًة من الشاشة الرئيسية للآيفون، دون الحاجة إلى فتح التطبيق، حيث يستغل Desktop Calculator خاصية " الودجيت التفاعلي" Interactive Widget في تحديث iOS 17 لجعل إجراء العمليات الحسابية أسرع وأسهل سواء كنت تقوم بحل المهام المدرسية أو القيام بالعمليات الحسابية اليومية. التطبيق قابل للتخصيص بشكل كبير، كما يوفر مميزات مفيدة مثل نطق النتائج، وتغيير الواجهة الرسومية، بالإضافة إلى توفير "سجل" بالعمليات الحسابية السابقة، ويوفر ويدجيت إضافي يمكن وضعه على شاشة القفل للوصول السريع.

  • تحميل التطبيق: iOS

تطبيق WallWOW


تطبيق WallWOW

تطبيق جديد يقدم مجموعة واسعة ومُحدثة باستمرار من الخلفيات عالية الجودة لتناسب جميع الأذواق. وبفضل واجهته البسيطة ووفرة المميزات، WallWOW يجعل من السهل عليك العثور على خلفية الشاشة المثالية التي تتماشى مع ذوقك بل وتناسب حالتك المزاجية! سواء كنت تفضل الخلفيات الطبيعية أو الخلفيات التجريدية أو الفنون أو السيارات أو الرسومات الإبداعية أو الفضاء، تجد في هذا التطبيق مبتغاك. بجانب ذلك، يقدم التطبيق خلفية جديدة كل يوم يختارها مطورو WallWOW بعناية لإعطاء الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل طابع فريد ومُلفت. بالإضافة إلى ذلك هناك عدة طرق لتخصيص الخلفية التي تختارها مثل تعديل الألوان أو الأبعاد. التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتوي إعلانات مزعجة.

  • تحميل التطبيق: Android

تطبيق ControlBar


تطبيق ControlBar

عبارّة عن مُشغل موسيقى للآيفون، ميزته الرئيسية هي إتاحة التحكم في الموسيقى قيد التشغيل من خلال شريط مُثبت على شاشة القفل أو في لوحة الـ Live Activities. التطبيق بسيط جدًا ولكنه قوي فيمكن استخدامه للتحكم في تطبيقات الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك، بما في ذلك آبل ميوزك وسبوتيفاي. ControlBar يتميز بتصميم أنيق وخيارات عديدة مثل تشغيل/إيقاف تشغيل المقطع الموسيقي أو تعديل مستوى الصوت أو إبداء رأيك في المقطع أو إضافته إلى قائمة تشغيل معينة، والمزيد. في الاعدادات، يستطيع المستخدم أن يحدد أي الإجراءات تظهر مع إمكانية تخصيص مظهر الشريط بالكامل.

  • تحميل التطبيق: iOS

تطبيق Vaux


تطبيق Vaux

هو تطبيق جديد يجعل من السهل تحرير مقاطع الفيديو أو المقاطع الصوتية والحصول على نتائج احترافية من خلال الهاتف. Vaux تطبيق مجاني تمامًا ويتمتع بواجهة مستخدم بديهية وبسيطة لكن في نفس الوقت يوفر ميزات قوية بشكل يمنحه الأفضلية للمبتدئين وذوي الخبرة على حدٍ سواء. تستطيع من خلال التطبيق قص مقاطع الفيديو ودمجها وإضافة انتقالات وتأثيرات وضبط اللون والسطوع وتحويل صيغتها أو ضغطها أو إضافة علامة مائية على الفيديو بسهولة، كما يمكنك قص المقاطع الصوتية ودمجها وضبط مستوى الصوت وإضافة تأثيرات صوتية أو تقسيمها، والمزيد. بشكل عام يغنيك هذا التطبيق عن استخدام تطبيقات أخرى تؤدي وظائف منفردة، يمكنك تعديل عدد لا نهائي من الوسائط، وعند الانتهاء قم بحفظها بتنسيقات متنوعة، وشاركها مباشرةً على وسائل التواصل الاجتماعي. سواء كنت منشئ محتوى على يوتيوب، أو صانع أفلام قصيرة، أو موسيقيًا، أو ترغب فقط في إنشاء مقاطع فيديو ممتعة لمشاركتها مع أصدقائك وعائلتك، فإن Vaux لديه الميزات التي تحتاجها.

  • تحميل التطبيق: Android

تطبيق Widgetive


تطبيق Widgetive

تطبيق آخر يستغل ميزة Interactive Widgets في نظام iOS 17 للآيفون ولكن ليس فقط لوضع ويدجيت لآلة حاسبة، بل مئات العناصر الأخرى التي يمكن إضافتها إلى الشاشة الرئيسية والتحكم فيها مباشرًة دون حاجة لفتح أي تطبيق. Widgetive يتيح لك إضافة ويدجيت للتحكم في الأجهزة الذكية في المنزل، او ويدجيت للتحكم في الموسيقى والبودكاست، أو ويدجيت لبدء مؤقتات زمنية وآخر لإنشاء وإدارة قوائم المهام، وآخر لعرض عدد الخطوات، وأكثر بكثير. التطبيق سهل الاستخدام وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة، ما عليك سوى اختيار نوع الأداة التي تريد إنشاءها، ثم إضافة العناصر والوظائف التي تحتاجها. يمكنك أيضًا اختيار حجم الودجيت ومظهره ليتناسب مع جمالية شاشتك الرئيسية.

  • تحميل التطبيق: iOS

 ★  تطبيقات أخرى جديرة بالذكر والتجربة


  • MeterStats | يقدم واجهة جذابة ومنظمة للتبع استهلاك الطاقة عبر هاتفك الآيفون.
  • Awake Now | يمكّنك من إنشاء تنبيهات لإشعارات مُعينة من التطبيقات المُثبتة.
  • Hubit Plan | يساعدتك على تخطيط يومك وتنظيم المهام والملاحظات اليومية.
  • MusicView Pro | يتيح لك التحكم في الموسيقى قيد التشغيل مباشرًة من الشاشة الرئيسية.
تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي