Loading...

7 برامج بقيمة أكثر من 326 دولار يمكن الحصول عليها الآن مجانًا

تبهرنا شركة Digiarty Software من حين لآخر بتقديمها العديد من برامج الكمبيوتر الاحترافية المدفوعة بشكل مجاني للمستخدمين لفترة زمنية محدودة. هذه المرة، وبمناسبة حدث Apple Event 2023 الذي ستعلن شركة آبل من خلاله عن سلسلة هواتف آيفون 15، تستضيف الشركة Giveaway عالمي لمساعدة المستخدمين على الاستعداد لترقية iOS 17 و iPhone 15 والمزيد. يأتي ذلك بعد التعاون مع أشهر شركات تطوير البرمجيات لإتاحة 6 برامج تزيد قيمتها عن 326$ للتنزيل مجانًا، بالإضافة إلى نسخة مجانية من البرنامج المدفوع WinX MediaTrans علمًا أن هذا الـ Giveaway يستهدف بشكل خاص مستخدمي ويندوز. إذًا وبدون إطالة دعونا نتعرّف على هذه البرامج لتكون فرصة لكل متابعي مدونة عالم الكمبيوتر حول العالم لاغتنام صفقة كبيرة والاحتفاظ ببرامج مدفوعة دون مقابل.

الحصول على برامج مدفوعة مجانًا

الحصول على برامج مدفوعة مجانًا


بدأت فعالية Apple Event 2023 Giveaway بالفعل في يوم 6 سبتمبر وستستمر حتى يوم 7 أكتوبر القادم، هذا مع العلم أن الفعالية ستكون مقسمة إلى جولتين كل جولة تمنح المستخدمين ثلاثة برامج مختلفة لمُستخدمي ويندوز. كما أشرنا، تم تنظيم المسابقة بالتعاون مع عدد من الشركات الرائدة المطورة لبرامج الكمبيوتر المعروفة، من ضمنهم شركة AIMEI و Glarysoft و WiseCleaner و Vovsoft وغيرها من عمالقة تطوير البرمجيات، لذلك فإن جميع سيريالات البرامج التي ستحصل عليها من خلال هذه المسابقة مصرح بها رسميًا وهي قانونية تمامًا.

برنامج WinX MediaTrans

أما بالنسبة للبرامج المشملة في فعالية Apple Event 2023 Giveaway فدعونا نسرد سريعًا نبذة عن كل برنامج فيما يلي، ولكن مبدئيًا يمكنك الحصول نسخة من برنامج WinX MediaTrans مجانًا وذلك بمجرد كتابة بريدك الالكتروني في صفحة العرض (الرابط مرفق أدناه) والضغط على "Get Giveaway Version" حيث ستحصل على رسالة بريدية بها مفتاح التفعيل لتنشيط النسخة، مع الأخذ بالاعتبار أن النسخ المتاحة من البرنامج محدودة، إذ يتم توفير 500 نسخة فقط يوميًا طوال مدة الفعالية.

وفي حال كنت لا تعلم، فبرنامج "WinX MediaTrans" يعُد أحد أفضل برامج إدارة هواتف آيفون وأجهزة آيباد اللوحية من الكمبيوتر، وكذلك هو بديل مثالي عن برنامج آبل التعيس iTunes حيث يمكنك بسهولة نقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وما إلى ذلك بين الآيفون والآيباد والكمبيوتر، بالإضافة إلى أدوات مساعدة أخرى يمكن الاستفادة منها لتوفير مساحة تخزينية أو تسريع الجهاز بدون فقدان أي بيانات. ببساطة قم بإدارة بيانات جهاز iOS الخاصة بك من خلال واجهة بسيطة اقوى بمراحل من الآيتونز.

الجدير بالذكر أن النسخة المدفوعة من WinX MediaTrans والمتاحة للتنزيل مجانًا عبر هذا العرض ستكون قابلة للاستخدام لفترة محدودة، غير أنها لا تدعم التحديثات الدورية التي يتم طرحها من قبل Digiarty Software. لذا، أقامت الشركة فعالية أخرى باسم Apple Season 2023 Flash Sale حيث يمكن من خلالها الحصول على 5 برامج بقيمة 250 دولار مقابل 28 دولار فقط، ومن ضمن هذه البرامج نسخة WinX MediaTrans للاستخدام مدى الحياة مع دعم التحديثات الدورية.

البرامج المتاحة في العرض

حسنًا، بالنسبة للبرامج المضمّنة في الجولة الأولى، والتي تستمر حتى يوم 21 من سبتمبر الجاري، فهي كالآتي:

  • برنامج Aomei Backupper Pro: هو برنامج نسخ احتياطي يساعد مُستخدمي نظام ويندوز على حماية البيانات من خلال مميزاته القوية مثل النسخ الاحتياطي المتزامن سواء لمجلدات محددة أو بارتيشنات كاملة أو للهارد ككل مع إمكانية استنساخ نظام التشغيل ونقله إلى هارد آخر أو استنساخ تقسيمة البارتيشنات، إلخ. يكلف البرنامج حوالي 40 دولار ولكن يمكن الحصول عليه مجانًا لمدة عام خلال هذا العرض.
  • برنامج XenArmor All-in-one Password Recovery Pro: باستخدامه ستتمكن من استعادة كلمات المرور المنسية في أكثر من 100 من أشهر برامج ويندوز. وخلال هذا العرض ستحصل على ترخيص للبرنامج مدته 6 أشهر مجانًا بدلًا من دفع 50 دولار.
  • برنامج SwifDoo PDF: باستخدام هذا البرنامج ستتمكن من إنشاء وتعديل ملفات PDF بسهولة مع إمكانية تحويلها إلى صيغ ملفات أخرى دون التقليل من جودة المستند أو تشوه ترتيب النصوص، والمزيد. ويمكن للمستخدمين بفضل هذا العرض الحصول على ترخيص مجاني لمدة 6 أشهر والاستفادة من خصائصه المتعددة دون مقابل.

أما الجولة الثانية، والتي تبدأ في 22 سبتمبر حتى نهاية الفعالية في 7 أكتوبر القادم، فهي:

  • برنامج Wise Data Recovery: برنامج مصمم خصيصًا لمساعدة المستخدمين على استرجاع الملفات المحذوفة في ويندوز من خلال 3 خُطوات سهلة، البرنامج يدعم جميع أنظمة الملفات على كافة إصدارات ويندوز بدايًة من ويندوز 7. وخلال هذا العرض ستحصل على ترخيص للبرنامج مدى الحياة مجانًا.
  • برنامج OCR Reader: يتيح لك استخراج النص من الصور بدقة عالية مع دعم لغات متعددة. سعر البرنامج 20 دولار ولكن خلال هذا العرض ستحصل عليه مجانًا مدى الحياة.
  • برنامج Malware Hunter: برنامج متعدد الاستخدامات، إذ يساعدك على تحصين جهازك من البرمجيات الخبيثة بالإضافة إلى تنظيف الهارد من الملفات غير المرغوب بها، وتسريع الكمبيوتر. الإصدار المدفوع من هذا البرنامج سيكون مجاني مع الحصول على ترخيص مدى الحياة.

تحميل البرنامج وكود التفعيل

للحصول على اي برنامج من خلال فعالية Apple Event 2023 Giveaway 2022 فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى صفحة المسابقة بعدها قم بالتمرير إلى أسفل لتجد البرامج المتاحة في كل جولة، ولكن قبل الحصول على أي برنامج ستحتاج إلى مشاركة المبادرة بأي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي أولاً، بعد ذلك اضغط على زر "$0 to Get Licensed Copy" الموجود أسفل البرنامج ليتم عرض كود تفعيل النسخة المدفوعة بالإضافة إلى رابط التنزيل.


لاحظ انه يجب عليك تفعيل النسخة المدفوعة من البرنامج قبل نهاية الفعالية في 7 أكتوبر، فإذا احتفظت بالكود وتجاوزت هذه الفترة لن يتم تنشيط البرنامج. كذلك ضع في اعتبارك أن كل برنامج تتوفر منه 500 نسخة فقط طوال فترة الجولة، لذا من يأتي اولًا يحصل على نسخته اولًا!
تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي