Loading...

افضل 5 مواقع لتحميل افضل ثيمات ويندوز 11

بفضل مزاياه الجديدة وتصميمه المختلف عن كل النسخ التي سبقته، يعتبر الكثيرون ويندوز 11 أفضل إصدارات ميكروسوفت على الإطلاق فيما يتعلق بأنظمة التشغيل، أو على الأقل أكثرهم تميزهم وجاذبية من ناحية التصميم. تتيح لك نُسخة ويندوز 11 أن تخصص شكل نظامك كما تشاء، بداية من الثيمات Themes وحتى شريط المهام Taskbar. سنركز اليوم على جزئية الثيمات ونستعرض معكم أفضل 5 مواقع يمكنكم من خلالها تحميل ثيمات ويندوز 11 تضفي على أجهزتكم لمسة جمالية منعشة. جميع المواقع التي سنستعرضها هي مواقع مجانية وتحتوي على ثيمات وخلفيات في فئات متنوعة؛ فسواء كنتم تبحثون عن تشكيلة جديدة من الصور أو حتى "ثيم" جديد كليًا، فستجدون مرادكم على هذه المواقع الخمسة.


تحميل ثيمات ويندوز 11


1- متجر مايكروسوفت



لا يمكن أن نتحدث عن مواقع تحميل ثيمات ويندوز 11 ولا نذكر المصدر الأصلي من مايكروسوفت نفسها. أولى ترشيحاتنا تتجه نحو Microsoft Store المليء بالتطبيقات والثيمات وكل ما ستحتاجه. تركيزًا على موضوعنا، سنجد أن المتجر يحتوي على أكثر من 300 ثيم بجودة عالية، وحتى أن بعض هذه الثيمات يأتي بجودة الـ 4K. لتحميل الثيمات، أفتح المتجر من قائمة Start أو بالضغط على مفتاحي Win + حرف S معًا ثم كتابة "store" والضغط على Open من نتائج البحث.

بعد فتح المتجر اكتب "Themes" في شريط البحث بالأعلى ثم من النتائج اضغط على زر "Get your theme" أو اضغط هنا للانتقال إلى صفحة الثيمات مباشرًة. ستجد أمامك ما لذ وطاب من الثيمات المجانية. اختر ما يروق لك واضغط على Get وسترى الثيم الذي اخترته موجود مع بقية الثيمات على جهازك، فيمكنك العثور عليه داخل قسم "Personalization" في تطبيق Settings.


بالمناسبة، يوجد موقع آخر من مايكروسوفت يقدم عددًا أقل من الثيمات، وهذا الموقع هو صفحة مايكروسوفت الرسمية للدعم فبعد فتح الصفحة اضغط على الفئة التي تريد (سواء فن أو ألعاب أو حيوانات أو غيرهم) وستجد مجموعة من الثيمات لتختر منها ما تشاء.

ملحوظة: إن كنت لا تعرف كيف تُطبِق الثيم على جهازك بعد تحميله، فاذهب إلى مكان فارغٍ في سطح المكتب، اضغط على زر الفأرة الأيمن، ثم اختر Personalize أو تخصيص، ستظهر أمامك نافذة بها كلمة Themes، اضغط عليها واختر الثيم الذي يناسبك.

2-  موقع DeviantArt



إذا كنت تبحث عن الأصالة والتفرد، فموقع DeviantArt هو المكان المناسب لك؛ فهذا الموقع يضم مجتمعًا قويًا جدًا من الفنانين أو الشغوفين بالفن، يتجاوز عددهم 35 مليون مستخدم، وكلٌ يلقي بما في جعبته بتصميمات فنية غاية في الروعة. وعلى الرغم من أن هذا الموقع ليس متخصصًا في الثيمات ويحتوي على لوحات فنية في فئات مختلفة (مثل الأنمي والجيمنج وغيرهم)، إلا أن ما به من ثيمات للويندوز 11 جعلنا نضعه في قائمة اليوم. إن كنت مهتمًا، فادخل إلى موقع DevianArt واكتب في مربع البحث Windows 11 themes وستحصل على نتائج مبهرة لتختر منها ما تشاء. كل ما عليك فعله لتحميل الثيم الذي يقع عليك اختياره بشكل مجاني هو إنشاء حساب على هذا الموقع وفقط.

3-  موقع ExpoThemes



منذ عام 2012 وموقع ExpoThemes يساعد كل من يريد تخصيص نسخة الويندوز خاصته. يضم هذا الموقع ثيمات وخلفيات عصرية جدًا معظمها من الأفلام وألعاب الفيديو، وبين الفينة والأخرى يطور الموقع من نفسه ويضيف أشياء ستبهرك بجودة الـ 4K، خاصة إن كنت من محبي الألعاب والأفلام — ألق نظرة على ما يقدمه موقع ExpoThemes. اكتب في شريط البحث بالأعلى ما تريد العثور عليه بالضبط وحمِّل أي خلفية أو ثيم ستلفت انتباهك بضغطة زرٍ واحدة، ولكن يجب عليك أن تنشئ حسابًا أولًا مثل موقع DeviantArt.

4- موقع 108 Themes



بأكثر من 1600 ثيم، يقدم لك موقع 108 Themes باقة متنوعة وأنيقة من الأشكال والإصدارات الخاصة بجودات عالية منها جودة الـ 4K. عند زيارة الموقع، ستجد على اليسار أكثر من 15 تصنيف من ضمنهم الفن والألعاب والأفلام والطبيعة والسفر إلخ، وكل تصنيف به أكثر من ثيم ستجذب انتباهك لا محالة.

قد تتعجب عند استخدامك لهذا الموقع لأنك ستجد عبارة "Themes for Windows 10" وتظن أن هذه الثيمات مخصصة لويندوز 10 فقط، ولكن لا تقلق، لأنه على الرغم من أن كثيرًا من الثيمات التي ستراها مخصصة لويندوز 10 فعلًا، إلا أن هناك عددًا لا بأس به منها يعمل على ويندوز 11، والجدير بالذكر أنك لن تحتاج إلى إنشاء حسابٍ مثل الموقعين السابقين لتحميل الثيمات، فقط اختر ما سيعجبك وحمله بضغطة زر واحدة.

5-  موقع Themes10



على الرغم من أن اسم الموقع يخبرك بصريح العبارة أنه موجه لتحميل ثيمات ويندوز 10، إلا أنه في الواقع يحتوي على ثيمات كثيرة ومختلفة لويندوز 11، بل وبجودة الـ 4K. تتمثل ثيمات ويندوز 11 الموجودة على موقع Themes10 في صورٍ مبهرة لفئات كثيرة أيضًا منها الطبيعة والسيارات والأنمي والألعاب والأفلام وهلم جرا. الموقع بسيط ومباشر جدًا، فبعد زيارتك له انتقي الفئة أو الثيم الذي تريده وانقر عليه. بأسفل صفحة الثيم المختار ستجد رابط التحميل المباشر وبضغطة زر واحدة ستنجز المهمة.
تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي