لعبة Spider-Man Remastered مجانًا عند شراء إحدى بطاقات RTX30



في مطلع أغسطس الماضي، أعلنت شركة إنفيديا أن لعبة مارفل Spider-Man Remastered تأتي مدعومة بأحدث تقنياتها، بما في ذلك تأثيرات تتبع الأشعة Ray-Tracing لمستوى أعلى من التفاصيل، وأيضًا NVIDIA DLSS التي تستعين بالذكاء الاصطناعي من أجل تعزيز معدل الإطارات ليستمتع اللاعبون بتجربة فريدة من نوعها كالعادة، بالإضافة إلى تقنية DLAA بحيث يمكن للأجهزة العاملة ببطاقات GeForce RTX الاستمتاع باللعبة مع الأداء المثالي. لا يتوقف الأمر هُنا فحسب.. العملاق الأخضر الرائد في صناعة البطاقات الرسومية بصدد الإعلان عن مفاجأة بخصوص هذه اللعبة للمُقبلين على شراء وحدات RTX 30 الرسومية.


في حال قمت أو ستقوم بشراء بطاقة رسومية من سلسلة RTX 30 لتجميعتك الجديدة، او شراء لابتوب مزود فعليًا بإحدى بطاقات هذه السلسلة فيسعدني أن أخبرك بهذا الخبر السار: أنت مؤهل للحصول على نسخة رقمية من لعُبة Spider-Man Remastered مجانًا. فقد أعلنت إنفيديا اليوم أن اللاعبين الذين يشترون RTX 3080 أو  RTX 3080 Ti أو RTX 3090 أو RTX 3090 Ti أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة و المكتبية المزودة بالبطاقات المذكورة أعلاه لدى الشركاء المشاركين، سيحصلون، لفترة محدودة، على نسخة رقمية من Spider-Man Remastered كجزء من حزمة Marvel's Spider-Man Remastered GeForce RTX PC.


إذًا، فإن الوافدين الجدد إلى عائلة RTX30 سوف يستمتعون (بدون مقابل) بتجربة Marvel’s Spider-Man Remastered الحاسمة، لأن اللعبة مُحسَّنة من خلال انعكاسات تتبع الأشعة في الوقت الفعلي وتقنية NVIDIA DLSS. بفضل قوة GeForce RTX RT Cores و DLSS ، توفر RTX 3080 أو  RTX 3080 Ti أو RTX 3090 أو RTX 3090 Ti تجربة فائقة  مع مرئيات مذهلة وسلاسة تبلغ 120 إطارًا في الثانية.

العرض متاح لفترة محدودة، وللاستفادة منه عليك شراء إحدى البطاقات الرسومية الآتية لحاسوبك الشخصي أو شراء لابتوب مزود بايًا منهما، وذلك من خلال الموزعين الرسميين في الدولة المُقيم بها ويمكنك معرفتهم من خلال الصفحة الرسمية للعرض. من المفترض أن يزودك الموزع بعد إتمام الشراء بكود الحصول على النسخة الرقمية من لعُبة Spider-Man Remastered حتى تستطيع تنزيلها من Steam أو Epic Games Store.

لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered على افضل جودة!


من خلال لعب Marvel's Spider-Man Remastered على بطاقة رسومات GeForce RTX، سيختبر اللاعبون اللعبة المذهلة، المحسّنة باستخدام تقنيات مثل NVIDIA DLSS و NVIDIA DLAA وتأثيرات تتبع الأشعة التي تمت ترقيتها والتي تعمل بشكل أسرع على GeForce RTX بفضل انوية RT المخصصة في كل وحدة معالجة رسومات RTX. سوف يتم الأعلان عن الشركاء المشاركين بالحزمة في منطقتك/بلدك عبر حسابتنا الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي تويتر وانستجرام وفيسبوك.
اقرأ ايضاً

تعليقات