بطاقات GeForce الآن جاهزة لتشغيل Spider-Man Remastered بأقوى أداء



‎كما تعود مستخدمو البطاقات الرسومية من المعسكر الأخضر Nvidia GeForce فإن كل لُعبة جديدة تُصدر لمنصة الـ PC يصاحبها دائمًا تحديث GeForce Game Ready فوري لدعم هذه اللعبة وتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة مع الاستفادة من قدرات وتقنيات البطاقة الرسومية. وسيشهد هذا الأسبوع المميز إصدار لعبة مارفل Spider-Man Remastered والتي سوف تصدر في يوم 12 من شهر أغسطس الجاري، لذا يأتي تحديث إنفيديا الجديد لإضافة التحسينات اللازمة لتجربة لعب غامرة وأداءً محسنًا عند تشغيل اللعبة على كروت GeForce RTX. جنباً إلى جنب، يوفر هذا التحديث أيضًا الدعم للعبة Madden NFL 23 التي سيتم إطلاقها في 19 أغسطس بالإضافة للعبة الباتل رويال SUPER PEOPLE المتوقع طرحها في 17 أغسطس. لذا هو تحديث مهم بالتأكيد إذا كنت مهتمًا بتجربة هذه الألعاب، تابع القراءة لمعرفة تفاصيل أكثر.


لعبة Spider-Man Remastered من Marvel جاهزة!


تم تطوير نسخة الـ PC من لعبة Spider-Man Remastered من قبل شركة Insomniac Games بالتعاون مع Nixxes Software ولتعزيز تجربة اللعب للتفوق عن النسخة الأصلية المخصصة لأجهزة PlayStation تم إضافة دعم لتقنيات NVIDIA GeForce RTX الرائدة وعلى رأسها انعكاسات تتبع الأشعة وتقنية DLSS وأيضًا DLAA بحيث يمكن للأجهزة العاملة ببطاقات GeForce RTX الاستمتاع باللعبة مع الأداء المثالي.

ولكن ستحتاج اولًا لتثبيت تعريف GeForce Game Ready الجديد من خلال برنامج GeForce Experience والذي بدوره يسمح بالاستفادة من إمكانيات البطاقة الرسومية إذا كانت من عائلة GeForce RTX سواء على الديسكتوب أو اللابتوب فستحصل على أقوى أداء رسومي ممكن بالإضافة إلى التأثيرات التي يتم تتبعها بالأشعة بفضل أنوية RT حيث يتم استغلالها حسن استغلال في لعبة Spider-Man Remastered جنبًا إلى جنب تقنية NVIDIA DLSS، والتي توفر ترقية بالأداء لأكثر من الضعف.

تتميز نسخة الـ PC للعبة Spider-Man Remastered من Marvel بالعديد من التحسينات الرسومية والتجريبية للاستفادة الكاملة من قدرات الكمبيوتر المكتبي المزود بأحد بطاقات RTX مثل دعم أدوات +NVIDIA HBAO ومعدل الإطارات غير المحدود (Uncapped FPS) بالإضافة لظلال عالية الدقة مع زيادة مستوى التفاصيل أو الـ Texture تحديدًا وغيرها من الإضافات التي تعزز من جودة اللعبة وتبرز اهتمام المطورين بأدق التفاصيل.

ولإثبات أهمية الميزات الإضافية المذهلة الموجودة في Marvel’s Spider-Man Remastered نشرت قناة PlayStation على اليويتوب مقطعًا دعائيًا توضح هذه الميزات بشكل عملي، فاستمتعوا بالمشاهدة:


ولمن لا يعرف، تعتمد تقنية NVIDIA DLSS في طريقة عملها على وحدات الذكاء الاصطناعي الجديدة أو الـ Tensor Core المدمجة في معمارية المعالج الرسومي لبطاقات GeForce RTX بحيث تستخدم خوارزميات ذكاء اصطناعية لعمل Upscaling أو "تعظيم" لصورة اللعبة من دقة عرض صغيرة إلى دقة كبيرة دون تأثر معدل الـ FPS بذلك. للتوضيح أكثر، ستمكنك تقنية DLSS من تشغيل لعُبة على دقة 4K ولكن بأداء دقة أقل ولتكن 1440p وبالتالي أنت كلاعب تحصل على صورة فائقة الجودة جنبًا إلى جنب أداء مناسب وسلس دون اللجوء إلى عملية كسر السرعة.

بدأت نفيديا رحلتها في DLSS مع مجموعة محدودة فقط من الألعاب التي تدعم أسلوبها الثوري لتعظيم جودة الإطارات وترقية الدقة دون فاقد في الأداء. الآن، في غضون سنوات قليلة، أصبحت NVIDIA DLSS تُستخدم في أكثر من 200 لعبة مما يزيد من هيمنتها وجعل وجودها معروفًا ومطلوبًا.

يعني دعم NVIDIA DLSS وتتبع الأشعة في اللعبة أن بطاقات GeForce RTX الرسومية ستوفر تجربة لعب Spider-Man Remastered المثالية، مع أعلى مستويات الأداء، واللعب الأكثر سلاسة، والرسومات عالية الدقة. وجدير بالذكر أنه عند عند شراء Marvel’s Spider-Man Remastered مسبقًا على جهاز الكمبيوتر من Steam أو Epic Games Store ستحصل على العديد من الامتيازات الأخرى.

وكما أشرنا سلفًا، يتضمن التحديث الجديد من إنفيديا تحسينات وتعزيزات لدعم أحدث الألعاب. فبالإضافة إلى تلك التي تحدثنا عنها بخصوص Spider-Man Remastered سيتم أيضًا دعم لعبة Madden NFL 23 وهي أحدث إصدار من لعبة كرة القدم الأمريكية الرياضية من Electronic Arts في 19 أغسطس. كما أن لعبة SUPER PEOPLE والتي سيبدأ الإصدار التجريبي الأخير والجديد منها في 17 أغسطس ويتم تحسينه باستخدام NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex.
اقرأ ايضاً

تعليقات