التطبيقات الجديدة والأفضل هذا الاسبوع للاندرويد الايفون [22/8/12]



إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي كثيرًا في حياتك اليومية فسوف يكون من الضروري تحميل التطبيقات المناسبة على هاتفك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه، وذلك لأن تطبيقات الهاتف توفر لك المزيد من المميزات والخصائص التي قد لا تكون موجودة في الهاتف نفسه مما يساعدك على إنجاز المزيد من المهام بشكل أسرع، وفي هذا الموضوع نقدم لكم القائمة الأسبوعية لأفضل تطبيقات الأندرويد والايفون حيث يوجد لدينا اليوم تطبيقات مفيدة جدًا ومتنوعة وسوف تجد أن بعضها على الأقل مفيد بالنسبة لك، وإليك هذه التطبيقات في السطور التالية.


1. تطبيق Swipewipe



تطبيق جديد لهواتف الآيفون يساعدك على إدارة الصور بذكاء من أجل الحفاظ على مساحة الهاتف خالية، حيث يساعدك هذا التطبيق على حذف الصور غير المهمة وذلك من خلال عرض الصور من ألبوم الكاميرا واحدة تلو الأخرى ومن خلال التمرير لليمين يتم الاحتفاظ بالصورة، ولكن إذا قمت بالتمرير لليسار فسوف يتم حذف الصور، فقط بهذه السهولة، وفي النهاية يمكنك مراجعة الصور التي قمت بالاحتفاظ بها والصور التي قمت بحذفها وذلك للتأكد من عدم حذف أي صورة هامة.

ويعتبر هذا التطبيق مفيد جدًا نظرًا لأننا نقوم بالتقاط الكثير من الصور بهواتفنا الذكية ونكتشف لاحقًا أننا لسنا بحاجة إليها، وبدلًا من الاحتفاظ بها على هاتفك وشغل مساحة كبيرة يمكنك استخدام هذا التطبيق وسوف يساعدك على التخلص منها بسهولة.

تحميل التطبيق: للايفون


2. تطبيق Repainter



من خلال تطبيق Repainter يمكنك تخصيص المظهر العام لهاتف الاندرويد الخاص بك بسهولة وبشكل رائع جدًا حيث يتيح لك التطبيق إمكانية تغيير ألوان الخلفية والأيقونات والأزرار والقوائم، كما يتيح لك التطبيق إمكانية الحصول على المظهر الخاص بأندرويد 13 على أي هاتف أندرويد.

وليس ذلك فحسب بل يتيح لك التطبيق أيضًا التحكم في السطوع والمزيد من العناصر الأخرى على هاتفك، كما يتضمن التطبيق الكثير من الثيمات الرائعة جدًا التي أنشاها الآخرون والتي يمكنك تطبيقها على هاتفك، وقبل تفعيل المظهر على الهاتف يتيح لك التطبيق اختباره أولًا للتأكد من أنه يعمل بشكل سليم، ويتوفر هذا التطبيق مجانًا لهواتف الاندرويد ولكنه قد يحتاج إلى عمل روت للهاتف على بعض الأجهزة.

تحميل التطبيق: للاندرويد

3. تطبيق XSCamera



تطبيق كاميرا جديد لهواتف الاندرويد يتيح لك إمكانية تصوير الفيديو في الخلفية دون الحاجة إلى فتح الكاميرا على الشاشة، ويتمتع هذا التطبيق بمميزات كثيرة ومن بينها سهولة الاستخدام ودعم تنسيقات وجودات مختلفة للفيديو، كما أنه يتيح لك التحكم في مختلف إعدادات الفيديو عند التصوير بما في ذلك تشغيل الفلاش أو تعطيله والتصوير من الكاميرا الأمامية أو الخلفية، هذا بالإضافة إلى تضمين الصوت في الفيديو أو إيقافه، ويعتبر هذا البرنامج مجاني تمامًا حيث أنه يتيح لك تسجيل عدد غير محدود من التسجيلات وبدون قيود على المدة الزمنية، ويتوفر هذا التطبيق لنظام أندرويد ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

تحميل التطبيق: للاندرويد


4. تطبيق Anti Scam



كما يوحي اسم التطبيق، Anti Scam هو عبارة عن أداة لحظر المحتوى المزعج على الإنترنت بما في ذلك الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة جدًا والتي تظهر في الكثير من مواقع الإنترنت مثل تلك الرسائل الكاذبة التي تخبرك بأنك ربحت آيفون وما إلى ذلك، وهذا الأمر من شأنه أن يساعدك على تصفح الإنترنت بحرية أكبر وبشكل أفضل كما يتميز التطبيق بأنه مجاني وآمن، ويمكنك تحميله من الرابط التالي لنظام iOS.

تحميل التطبيق: للايفون

5. تطبيق Just Surfing



تطبيق Just Surfing ليس مجرد متصفح إنترنت عادي ولكنه عبارة عن متصفح قوي جدًا يمكنك استخدامه على هاتفك الآيفون من أجل تعزيز تجربة التصفح على المواقع المختلفة حيث يتميز بأنه متصفح سريع جدًا وآمن، كما أنه يساعدك على توفير باقة الإنترنت من خلال خاصية الضغط التلقائي للبيانات والتي تساهم في تسريع تحميل الصفحات أيضًا، كما يمكنك تجنب الإعلانات المزعجة من خلال متصفح Just Surfing تلقائيًا، وبالإضافة إلى ذلك يساعدك هذا المتصفح أيضًا على حماية خصوصيتك وتأمين بيانات عن طريق حذف السجل تلقائيًا والمزيد من الأدوات الأخرى.

تحميل التطبيق: للايفون

6. تطبيق Microsoft Outlook Lite



قامت مايكروسوفت بإصدار تطبيق جديد من خدمة Microsoft Outlook وهو إصدار Lite الذي يتميز بكونه خفيف وسريع نسبيًا مما يجعله مناسبًا للهواتف المتوسطة أو الضعيفة، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك استخدام البريد الإلكتروني بأمان كما يمكنك إدارة التقويم وجهات الاتصال وغير ذلك الكثير.

ويتمتع هذا التطبيق بمميزات كثيرة تجعله بديلًا رائعًا عن التطبيق الأساسي بما في ذلك صغر حجمه حيث أنه لا يتجاوز 5 ميجابايت كما أنه لا يستهلك موارد الهاتف، ويتميز هذا التطبيق أيضًا بأنه سريع جدًا حيث أنه مصمم للعمل على الهواتف الضعيفة حتى الهواتف ذات رام جيجابايت، وكذلك شبكات الإنترنت البطيئة بما في ذلك شبكات 2G و 3G، كما أنه لا يستهلك البطارية بشكل كبير أيضًا والأهم من ذلك أنه يوفر لك كافة المميزات الخاصة بـ Microsoft Outlook تقريبًا.

تحميل التطبيق: للاندرويد


المزيد من التطبيقات الجديدة


  • تطبيق UserFinder للايفون: يساعدك التطبيق على البحث عن أي شخص من خلال الاسم حيث يقوم التطبيق بالبحث في أكثر من 300 موقع للتواصل الاجتماعي.
  • تطبيق Text Summary للاندرويد: يساعدك التطبيق على تلخيص النصوص الطويلة وبعد ذلك يمكنك قراءتها أو الاستماع إليها أو حفظها في ملف PDF أو مشاركتها.
  • تطبيق Pixel Max للايفون: من خلال هذا التطبيق يمكنك تحسين جودة الصور التالفة واصلاح الصور القديمة وتلوينها بسهولة.
  • تطبيق Quick Cursor للاندرويد: هذا التطبيق مفيد جدًا للهواتف ذات الشاشة كبيرة الحجم حيث يتيح لك التحكم في الهاتف من خلال مؤشر مثل مؤشر الماوس الخاص بالكمبيوتر.
اقرأ ايضاً

تعليقات