أسرع طريقة لتسجيل الدخول في أي موقع بهوية مزيفة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في بعض الأحيان تقوم بزيارة موقع أو منتدى يطلب منك تسجيل الدخول حتى تتمكن من رؤية المحتوى أو ليكون لديك حق الوصول إلى بعض المميزات والخدمات التي يقدمها. هذا السلوك عادة ما يزعج المُستخدمين؛ فإذا كنت تتعامل مع هذه المواقع بإستمرار سيكون لديك مئات الحسابات المختلفة، وفى الغالب أنت لا تحتاج معظمها لأنك أردت الدخول مرة ولم تعد تحتاجها مجددًا.

وبما إن إنشاء حسابات متعددة في المواقع بنفس بيانات الشخصية التي تتعامل بها يوميًا فقد تتعرض لمضايقات كثيرة مثل سرقة الهوية والرسائل الاقتحامية غير المرغوب فيها. لذلك من الأفضل استخدام هوية وهمية لحماية خصوصيتك، خاصًة لو كان الموقع الذي تحاول التسجيل فيه مشكوك في أمره. ومع ان هناك مواقع كثيرة يمكنها تزويدك بهويات وهمية إلا اننا بصدد استعراض إضافة رائعة للمتصفح تسمح بالتسجيل بهوية مزيفة في أي موقع، بضغطة زر!


الإضافة المعنية بالأمر تُدعى Reggy ومتوفرة لمتصفحات كروميوم، بما في ذلك جوجل كروم ومايكروسوفت إيدج. فكرتها باختصار أتمتة عملية تسجيل الدخول أو إنشاء الحسابات في المواقع، فبدلًا من إدخال معلوماتك الشخصية أو حتى نسخ ونقل معلومات وهمية من المواقع المخصصة لذلك، تقوم الاضافة بإنشاء هوية مزيفة تشمل كل المعلومات التي تحتاجها المواقع مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد وحتى العنوان، وغيرها الكثير، ثم عند رغبتك في إنشاء حساب جديد على أي موقع يتم كتابة كافة هذه التفاصيل تلقائيًا، وبالتالي تجعل الإضافة عملية التسجيل في موقع جديد عملية بسيطة وسهلة ولا تأخذ الكثير من وقتك، أو حتى خصوصيتك.



استخدام الاضافة بسيط للغاية، بعد تثبيتها ستظهر أيقونة مُصغرة بجوار شريط العنوان. الآن بمجرد فتح صفحة التسجيل في الموقع، ايًا كان، ما عليك سوى النقر على هذه الأيقونة وسيتم سرد جميع تفاصيل الهوية المزيفة أمامك، ثم بالضغط على خيار "Fill Form" يتم إدخال هذه البيانات تلقائيًا في صفحة إنشاء الحساب وبالتالي تكون الخُطوة التالية هي الضغط على "Sign Up" أو "Continue" أو "إنشاء الحساب" وفقًا لخيار المتابعة الموجود.


لاحظ ان الاضافة تسمح لك بتغيير تفاصيل الهوية المزيفة مثل تعديل اسم المستخدم وكلمة المرور بالإضافة إلى تغيير عنوان البريد الالكتروني المؤقت الذي يتم استخدامه في إنشاء الحساب. على أي حال، بمجرد اكتمال التسجيل، اضغط على خيار "Check inbox" لفتح صفحة جديدة تحتوي الرسائل الإلكترونية التي وصلت للبريد المؤقت والتي قد تحتاجها إذا طُلب منك تأكيد البريد الإلكتروني لمتابعة التسجيل في الموقع.

بشكل عام Reggy هي إضافة رائعة وتستحق التجربة إذا كنت ترغب في إنشاء حسابات متعددة في المواقع المختلفة دون كشف هويتك ومعلوماتك الشخصية، بحيث تحصل على معلومات عشوائية يتم توليدها بسهولة باستخدام هذه الاضافة. المشكلة الوحيدة التي قد تواجهك هي أن عدد خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة المدعومة محدود، وذلك قد لا تتمكن من متابعة التسجيل على المواقع التي تحظر التسجيل باستخدام عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة هذه.

تعليقات