أفضل 3 مواقع للحصول على هوية وهمية على الانترنت


إنشاء هوية مزيفة على الإنترنت ليس دائمًا عمل شائن. في الواقع، يمكن أن يخلصك من عوائق ومضايقات كثيرة مثل سرقة الهوية والرسائل الاقتحامية غير المرغوب فيها. وبالنظر إلى هذا الكم الهائل من التسريبات والانتهاكات الأمنية التي حدثت في السنوات الأخيرة، فإنك تعرض نفسك للخطر في كل مرة تقوم فيها بإعطاء موقع أو تطبيق جوال معلوماتك الشخصية. طالما أن هذا الموقع أو التطبيق ليس من المفترض استخدامه لأغراض مالية، لماذا تستخدم معلوماتك الحقيقية ؟ لذلك نستعرض فيما يلي 3 مواقع مخصصة لتزويد الناس بهويات وهمية والتي يمكن أن تلجأ لها لحماية خصوصيتك أثناء استخدام الإنترنت. 


1- موقع Fake Name Generator



يوفر Fake Name Generator أفضل تجربة شاملة عندما يتعلق الأمر بإنشاء هوية مزيفة على الإنترنت بسبب بساطته والاهتمام بكل التفاصيل التي تتعلق بأي شخص تقريبًا. فمن خلال الموقع ستحصل على جميع المعلومات الأساسية التي ستحتاج إليها، بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر – الاسم الكامل والعنوان ورقم الضمان الاجتماعي ورقم الهاتف والعمر وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني (مع إمكانية الوصول إلى البريد الوارد وقراءة الرسائل الواردة) واسم المستخدم وكلمة المرور وتفاصيل بطاقة الائتمان وتفاصيل التوظيف وحتى المشاكل الصحية والصفات الجسدية!

بعد زيارة الموقع، يمكنك تخصيص تفاصيل هويتك من خلال تحديد العرق والبلد والجنس والنطاق العمري. يسمح الموقع أيضًا للمستخدمين بتسجيل الدخول عبر حساب جوجل وحفظ هوياتهم حتى لا تفقد تتبعهم أبدًا. هذا مفيد بشكل لا يصدق إذا كنت تخطط للالتزام بهوية معينة لفترة طويلة من الزمن. ويقدم الموقع إمكانية طلب مجموعات من الهويات المزيفة (وإن كانت مجانية) بشكل مجمّع. من خلال توفير بعض المعايير الأساسية، يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى 100,000 هوية يتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني.

2- موقع Fake Person Generator



يشبه Fake Person Generator الخيار السابق ولكنه يختلف من خلال تقديم المزيد من بيانات اعتماد الهوية، إلا أنه يفتقر ميزات مثل تسجيل الدخول أو إنشاء مجموعة كبيرة من الهويات في نفس الوقت. ومن ضمن المعلومات التي يقدمها هذا الموقع: جواز السفر/الترخيص، والاقتباس المفضل، والسيرة الذاتية، والاهتمامات، والمفضلات (اللون، والأفلام، والموسيقى، والأغاني، وما إلى ذلك)، ويوفر أيضًا صورة لكل هوية تم إنشاؤها. تظهر معظم هذه الصور على أنها صور مأخوذة من على الإنترنت، لكنها لمسة لطيفة من الموقع. لذا يعتبر Fake Person Generator هو الأفضل عندما تحتاج إلى تفاصيل شاملة عن المواقع التي تتطلب المزيد من المعلومات. يجب أن تجد هناك كل ما قد تحتاجه.

3- موقع FauxID



يوفر FauxID مزيجًا مثيرًا للاهتمام من مميزات موقعي الويب الآخرين الذين ناقشناها. بمعنى أنه لا يوفر الكثير من المعلومات المزيفة مثل Fake Person Generator، ولكنه يأتي مع ميزات إضافية مماثلة لـ Fake Name Generator. عمومًا، بمجرد زيارة الموقع ستظهر أمامك تفاصيل الهوية المزيفة، والموقع يعرض رموزًا لأعلام الدول ومزودي بطاقات الائتمان. كما أنه يوفر صورة رمزية عشوائية، وهي في الواقع صورة لوجوه وهمية لأشخاص غير موجودين تتولد عن طريق الذكاء الاصطناعي.

سيزودك الموقع بالاسم الكامل والعنوان ورقم الهاتف ورقم الضمان الاجتماعي والعمر والعرق وتفاصيل بطاقة الائتمان والتفاصيل المصرفية وحتى عناوين العملات المشفرة وتفاصيل الشركة والتوظيف وتفاصيل الإنترنت المعتادة. وفي أسفل الصفحة لكل هوية، يمكنك العثور على رابط دائم يمكنك حفظه كإشارة مرجعية لمعلوماتك أو مشاركتها مع الآخرين. يمكنك أيضًا تنزيل تفاصيل أي هوية كملف بصيغة JSON أو CSV. وفي حين أنّ FauxID لا يحتوي على دعم تسجيل الدخول، إلا أنه يحتفظ بسجل يحتوي على عشرة هويات تم إنشاؤها مؤخرًا. هناك أيضًا طريقة لعرض جميع الهويات التي تم إنشاؤها من قبل أشخاص آخرون.

مع هذه المواقع الثلاثة، يجب أن يكون إنشاء هوية مزيفة لأي خدمة عبر الإنترنت أمرًا سهلاً. ضع في اعتبارك أنه في أي وقت تقوم فيه بالتسجيل للحصول على حساب في أي موقع عبر الإنترنت، فأنت تعرض معلوماتك الشخصية للخطر. ومن بين جميع المعلومات التي تشاركها، قد يكون البريد الإلكتروني وكلمة المرور هما الأكثر أهمية للحماية.

تعليقات