تقنية Nvidia Reflex تصل إلى لعبة Shadow Warrior 3 و Ready or Not



معظم الألعاب الجديدة التي يتم إطلاقها لمنصة الـ PC تأتي الآن مع دعم تقنية Reflex التي تقدمها Nvidia وذلك بعدما أُثبت تأثيرها الإيجابي على أداء اللعب. وفي حال كنت لا تعلم، NVIDIA Reflex تعمل على تقليل زمن استجابة الجهاز – الوقت الذي تستغرقه نقرات الماوس حتى يظهر تأثيرها على الشاشة – وبالتالي يظهر تأثير كل حركة تقوم بها على الشاشة أمامك وهو ما يجعلك أكثر قدرة على المنافسة في ألعاب الـ Multiplayer وخاصًة ألعاب التصويب. ولحسن الحظ فإن التقنية متوفرة بالفعل في أشهر الألعاب ومدعومة على بطاقات GeForce التي يعود تاريخها إلى سلسلة 900 ولا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لتفعيلها.

في الشهر الماضي، أعلنت شركة نفيديا عن دعم التقنية في لعبة iRacing ولعبة SUPER PEOPLE واليوم تستمر NVIDIA Reflex في التوسع إلى عناوين ألعاب جديدة مع الألعاب Shadow Warrior 3 و Ready or Not فدعونا نستعرض كيف يكون أداء كلا اللعبتين قبل وبعد تفعيل التقنية.


أعلنت شركة نفيديا اليوم عبر مدونتها الرسمية أن مستخدمو بطاقات GeForce الرسومية وتحديدًا هؤلاء الذين يلعبون Shadow Warrior 3 و Ready or Not سوف يحصلون على ترقية تقلل من زمن استجابة النظام في تلك الألعاب بإضافة NVIDIA Reflex حيث يؤدي تمكين Reflex في Shadow Warrior 3 إلى تقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 56%، بينما تشهد Ready or Not زمن استجابة أقل بنسبة 42%. وكما أشرنا، سيساعد تقليل زمن استجابة النظام اللاعبين على أن يكونوا أكثر قدرة على المنافسة بشكل كبير.

لعبة Shadow Warrior 3 متوفرة الآن مع دعم Nvidia Reflex



في Shadow Warrior 3 يشرع اللاعب في مهمة تبدو مستحيلة لاستعادة تنين قديم تم اطلاقه عن غير قصد من سجنه الأبدي. مسلحًا بمزيج من الأسلحـة البيضاء والثقيلة، يجب على اللاعب ممثلًا في شخصية Lo Wang اجتياز أجزاء مجهولة من العالم لتعقب الوحش المظلم وصد الكارثة الوشيكة. اللعبة تبدو ممتعة ويمكن الحصول على التجربة الكاملة من خلال تشغيلها على وحدات GeForce الرسومية للابتوب أو الديسكتوب، اللعبة مدعومة بكل من NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex لتقديم أداء غير مسبوق.

مع تفعيل DLSS يزداد الأداء بنسبة تصل إلى 68% عند دقة 4K، ومع Reflex يتم تقليل وقت استجابة النظام بنسبة تصل إلى 56%، مما يتيح لك وبسهولة إصابة الخصوم الذين يتحركون بسرعة في لعبة Shadow Warrior 3. ويمكن الحصول على هذه التجربة المثالية من خلال تحديد هذا الخيار بعد فتح شاشة Settings ثم Video ثم Nvidia Reflex وبعدها قم بتفعيل NVIDIA Reflex لتقليل زمن انتقال النظام. ولا تنس تمكين NVIDIA DLSS لتسريع معدل عرض الإطارات.

أيضًا، Ready or Not تحصل على دعم Nvidia Reflex



معداتك التكتيكية هي سلاحك لصد المشتبه بهم المحصورين في أجواء مليئة بالمغامرة مع لعبة Ready or Not والتي تحصل على المزيد والمزيد من المراجعات الجيدة والتقييمات الإيجابية كل يوم. في السيناريوهات الواقعية للعبة، تُحدث الميلي ثانية فرقًا بين ردع المشتبه فيه أو فقدان حياتك. لذا فإن إضافة دعمًا لتقنية NVIDIA Reflex يساعدك على الإمساك بالمهاجمين المسلحين واصابتهم بشكل أسرع دون ان تفقد أعصابك!

ما عليك سوى تمكين NVIDIA Reflex لتقليل زمن انتقال النظام بنسبة تصل إلى 42%. وأثناء تعديل اعدادات الجرافيك في اللعبة، قم كذلك بتمكين NVIDIA DLSS  مما يؤدي إلى تسريع معدل الإطارات وتقليل وقت استجابة النظام بشكل أكبر.

تقنية Reflex أصبحت مدعومة ضمنيًا في مزيد من الأجهزة




لا تعمل NVIDIA Reflex بشكل منفرد وإنما هي مجموعة من التقنيات التي تعمل على تحسين وقياس زمن استجابة النظام في الألعاب التنافسية، لذلك يوجد الآن شاشات ألعاب تتمتع بتقنية Reflex جنبًا إلى جنب G-Sync من انفيديا لتوفير معدلات تحديث عالية مع وضوح صورة ممتاز، بالإضافة إلى تصنيع ماوسات ألعاب مدعومة بشكل ضمني بتقنية Reflex لتحسين تجربة اللعب بأفضل طريقة ممكنة.

الهدف هنا هو توفير ميزة تنافسية للاعبين تساعدهم على التخلص من حدوث Lag بتقليل زمن استجابة الأجهزة على نحو متزامن بحيث تتم الإجراءات بشكل أسرع، مما يجعل اللاعبين أكثر قدرة على المنافسة في الألعاب متعددة اللاعبين.
اقرأ ايضاً

تعليقات