كيفية حذف محتوى حسابك على انستجرام دفعة واحدة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل شخصًا ما بحاجة إلى حذف العديد من صور وفيديوهات انستجرام دفعة واحدة، دون الحاجة إلى حذف كل واحدة لوحدها أو دون الاضطرار لحذف الحساب تمامًا. ربما قررت أن تصبح أكثر احترافيةً وتنشر فقط لقطات وصور مدروسة في حسابك، وتحذف كل المحتوى القديم الخاص بك لإفساح المجال لشيءٍ جديد. أو ربما لديك الكثير من المنشورات القديمة التي نشرتها منذ سنوات عندما كنت أصغر سنًا، والتي تشعر بالحرج منها.


لحسن الحظ في أواخر العام الماضي 2021، طرح انستجرام ميزة جديدة تتيح للمستخدمين رؤية وحذف جميع أنشطتهم من مكان واحد يسمى "نشاطك"، والآن أصبحت متاحة للجميع. تمنحك هذه الميزة مزيدًا من التحكم في نشاطك وتساعدك على تنظيف أرشيف نشاطك بسهولة وسرعة أكبر. لذلك، إذا كنت لا تريد حذف حسابك على انستجرام ولا تريد الاستعانة بأي تطبيقات خارجية، ستساعدك هذه الخطوات على حذف كل ما تريد دفعة واحدة.

كيفية حذف محتوى انستجرام دفعة واحدة



في الواقع، يمكنك حذف محتوى حسابك من الصور ومقاطع الفيديو والإعجابات والتعليقات غير المرغوب فيها على انستجرام دفعة واحدة؛ من خلال التوجه إلى ملف تعريف انستجرام الخاص بك من الصورة المصغرة لملفك الشخصي في الزاوية السفلية من التطبيق> ثم انقر فوق رمز (☰) في الزاوية العلوية لفتح القائمة> بعد ذلك، حدد خيار "نشاطك". من هنا، سيكون لديك حق الوصول إلى الكثير من الخيارات.


ولكن لحذف المحتوى دفعة واحدة، ما عليك سوى النقر على خيار "الصور ومقاطع الفيديو" للتحكم بها أو خيار "التفاعلات"> من هنا، راجع المحتوى غير المرغوب فيه واضغط على الزر تحديد في الزاوية العلوية من شاشتك> وبمجرد أن تبدأ في تحديد العناصر التي تريد إزالتها، سترى زر "حذف" في أسفل الشاشة. انقر عليه عندما تكون جاهزًا لحذف المحتوى الذي لا تريده حسابك الخاص على انستجرام.


عمومًا، بغض النظر عن أسباب حذف العديد من الوسائط داخل حسابك على انستجرام مرة واحدة. يمكنك التمتع الآن باستخدام هذه الأدوات لحذف أو أرشفة كل المحتوى الخاص بك بنقرات بسيطة. يتضمن ذلك المنشورات والقصص ومقاطع الفيديو والريلز، بالإضافة إلى جميع تفاعلاتك. ستتمكن أيضًا من العثور على المحتوى الذي قمت بحذفه أو أرشفته مؤخرًا، ومراجعة سجل البحث الخاص بك، والاطلاع على الروابط التي قمت بزيارتها. هذا سيوفر عليك الكثير من الجهد!

تعليقات