كيفية تخصيص شاشة Always On Display على سامسونج



من الإضافات اللطيفة للغاية لهواتف سامسونج جالاكسي ميزة "Always On Display" أو "العرض دائمًا". والتي تتيح لك رؤية البيانات اليومية المهمة مثل الوقت والإشعارات والطقس ومواعيد التقويم ونسبة البطارية وحتى الموسيقى على الشاشة السوداء دون الحاجة لفتح الهاتف في كل مرة. فهي يمكن أن تكون بمثابة ساعة بجانب السرير، وقد تجعل من السهل رؤية الإشعارات أثناء وجود هاتفك على مكتبك دون لمسه.


كما تسمح لك سامسونج بتخصيص ما تريد إظهارة على شاشة القفل السوداء، وما هي الألوان التي تريدها، وحتى إذا كنت ترغب في إضافة صورك الخاصة أو صور متحركة إليها. لذا دعونا نشرح ببساطة خطوات التخصيص الكاملة لهذه الميزة.

أولًا، تمكين ميزة "العرض دائمًا"



لتشغيل العرض دائمًا؛ توجه إلى الضبط على هاتفك> وانتقل إلى خيار "شاشة القفل"> بعد ذلك، حدد خيار "Always On Display"> ثم قم بتشغيل مفتاح التبديل الموجود في الجزء العلوي من الشاشة> من هنا متى تريد رؤية العرض الدائم. سيظهر لديك أربعة خيارات؛ (النقر للإظهار لمدة ١٠ دقائق - عرض دائم - الإظهار وفقًا لجدول تحدده بنفسك، من خلال إنشاء جدول لتشغيله واختيار وقت البدء والانتهاء الذي ينطبق على كل يوم)> اختر الخطة التي تناسبك.


ثانيًا، تخصيص شاشة "العرض دائمًا"



بعد تمكين الميزة، إليك عدة خطوات لتبدو أكثر أناقة. بعد اتباع الخطوات السابقة (الضبط> شاشة القفل> تشغيل الشاشة دائمًا) ، قم بالتمرير لأسفل وحدد خيار "نمط الساعة"> هنا ستلاحظ مجموعتين من الساعات. المجموعة الأولى (الساعات الرقمية والساعات التقليدية) بسيطة جدًا، يمكنك تحديد تصميم ثم اختيار الألوان.


أما المجموعة الثانية (ساعات الصور) وهي مختلفة جدًا. حيث يمكنك استخدام الملصقات بكل أنواعها أو استيراد الصور من معرض الصور الخاص بك، أو إضافة السمات من متجر جالاكسي. كما يمكنك اختيار ألوان الساعة والتاريخ أيضًا. وبالتالي، بمجرّد اختيار الساعة> انقر على "تم" في الجزء السفلي. وفي النهاية، حدد ما إذا كنت تريد ظهور Always On Display في اتجاه عمودي أو أفقي وإذا كنت تريد تطبيق السطوع التلقائي عليها.

من الجدير بالذكر أن شاشة Always On Display ببساطة هي شاشة خاصة منخفضة الطاقة تظهر عند قفل جهازك. لذلك قم بتخصيصها بعناية، وأضف لمساتك!

اقرأ ايضاً

تعليقات