كيفية تغيير عنوان منزلك على خرائط جوجل



تتيح لك خرائط جوجل تعيين عنوان المنزل وعنوان العمل حتى تتمكن من العثور بسرعة على الاتجاهات من وإلى منزلك. لذلك، إذا انتقلت مؤخرًا لمنزل جديد أو قمت بالإقامة في منزل في بلد آخر، يجب عليك إعلام خرائط جوجل بهذه التحديثات أيضًا للحصول على أفضل تجربة. من خلال تحديث عنوان منزلك في الخرائط ، ستحصل دائمًا على الاتجاهات الصحيحة من/إلى منزلك. يساعدك هذا في تجنب الحصول على الاتجاهات إلى الأماكن الخطأ. سنوضح لك كيفية القيام بذلك انطلاقًا من السطور الآتية سواء كنت تستخدم تطبيق خرائط جوجل على الهاتف او من خلال موقع الخدمة على الويب.



مبدئياً، في حالة لم تقوم  إضافة عنوان عملك أو منزلك على خرائط جوجل فهذه من الأمور البسيطة التي لا تتطلب سوى تسجيل الدخول على حساب جوجل بعد فتح Google Maps، والنقر بعد ذلك على القائمة الموجودة في أعلى الشاشة، ومن الخيارات التي ستظهر على الشاشة يحب النقر على Your Places ويجب عليك النقر على تبويب Labeled واختيار Home لعنوان المنزل أو Work لعنوان العمل وبعدها تقوم بكتابة العنوان يدويًا أو تحديده على الخريطة. بافتراض انك قمت بهذه الخطوة من قبل، دعنا نخبرك كيف تقوم بتغيير هذا العنوان في أي وقت.

تغيير عنوان المنزل في تطبيق خرائط جوجل للهاتف




ابدأ بتشغيل تطبيق خرائط Google على هاتفك. عند فتح التطبيق، في الجزء السفلي، انقر على "المحفوظات" Saved ومرر لأسفل حتى تصل إلى جزئية "القوائم الخاصة بك" Your Lists، بعدها اضغط على "التصنيفات" Labeled يتم الآن عرض أماكنك المحفوظة على خرائط جوجل. هنا، بجانب "المنزل" Home، انقر على النقاط الثلاث واختر من القائمة "تعديل المنزل" Edit Home. في الجزء العلوي من هذه الشاشة، انقر فوق العنوان الحالي وقم بمحوه. ثم اكتب عنوان منزلك الجديد. أو بدلاً من ذلك، اسحب الدبوس على الخريطة وضعه في منزلك الجديد. عندما يتم ذلك، في الجزء السفلي من الشاشة، انقر على "حفظ" Save.

تغيير عنوان المنزل من خلال موقع خرائط جوجل



افتح المتصفح وانتقل إلى موقع Google Maps وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على جوجل، بعد تسجيل الدخول، في الزاوية العلوية اليسرى من موقع الخرائط، انقر فوق مربع البحث. ثم اكتب "Home" (بدون علامات اقتباس) في المربع ولكن لا تضغط على Enter. في نتائج البحث، بجوار "Home"، انقر على "تعديل" Edit.



انقر فوق حقل "تعديل عنوان المنزل" Edit Home Address وقم بإزالة العنوان الحالي. ثم اكتب عنوان منزلك الجديد وانقر على "حفظ" Save. وعلى هذا النحو قد قمت بتحديث عنوان منزلك في خرائط Google.
اقرأ ايضاً

تعليقات