أفضل العاب البحث عن الاشياء المفقودة لمحبي الإثارة والغموض



تعتبر ألعاب الهواتف الذكية من أفضل الطرق للاستمتاع في وقت الفراغ، وبغض النظر عن نوع الألعاب التي تفضلها وتلعبها كثيرًا من المؤكد أنك سوف تجد ألعاب البحث عن الأشياء المفقودة مثيرة وممتعة جدًا حيث أن تلك الألعاب تركز على الغموض والإثارة إلى حد كبير، فأحيانًا تلعب دور المحقق والذي يحتاج إلى حل الجرائم وأحيانًا أخرى تجد نفسك في غرفة مهجورة وتحتاج للبحث عن العناصر السرية بها، ولا داعي لإرهاق نفسك بالبحث عن أفضل تلك الألعاب في متجر بلاي فقد جمعنا لكم فيما يلي أفضل 6 ألعاب للبحث عن الأشياء المفقودة، وهي متوفرة لهواتف الأندرويد والايفون ويمكنك الاستمتاع بها مجانًا.


1. Criminal Case



تعتبر Criminal Case واحدة من أفضل ألعاب الغموض والإثارة المفضلة لدى الملايين من المستخدمين حول العالم حيث تدور قصة اللعبة حول المحقق الأمين الذي يحتاج إلى فك اللغز والوصول إلى سر جريمة القتل التي حدثت في المدينة وذلك بالاستعانة بالمعلومات المتوفرة والأدلة المتاحة لديه، ليس ذلك فحسب بل يمكنك فحص تقارير الطب الشرعي أيضًا حول تشريح الجثة وربط ذلك بالمعلومات المتوفرة لديك من أجل معرفة المجرم، كما تتمتع اللعبة بمميزات كثيرة لا حصر لها مثل دعم اللعب بدون إنترنت كما أن الرسومات الخاصة بها واقعية إلى حد كبير، ومع ذلك فإنها تحتوي على مشاهد عنيفة ودموية جدًا ولذلك فإنها ليست مناسبة للصغار.



2. Hidden City: Hidden Object



هل أنت مستعد لبعض المغامرة والتحدي للعثور على صديقك؟ تدور قصة هذه اللعبة حول أحد الأصدقاء الذي تم اختطافه في المدينة ومهمتك هي العثور عليه في أسرع وقت ممكن وذلك من خلال اكتشاف الأشياء المخفية في الوقت المحدد بالضبط وبذلك سوف تتمكن من العبور من المستوى إلى المستوى الذي يليه. يتم تصنيف تلك اللعبة في فئة المغامرات ومع ذلك فإنها تحتاج إلى الكثير من الذكاء أيضًا من أجل حل الألغاز التي تقابلك، وبين الحين والآخر تقدم اللعبة أحداثًا خاصة للفوز بجوائز استثنائية، كما تتميز اللعبة أيضًا بالرسومات الواقعية بالإضافة إلى طريقة اللعب المثيرة.


3. Mirrors of Albion



بالتأكيد أن تعرف المحقق كونان ولكن ما رأيك في أن تلعب أنت دور المحقق لتكشف أسرار الدسائس وجرائم القتل بنفسك؟ هذا بالضبط ما يمكنك القيام به من خلال تلك اللعبة المذهلة جدًا، وأثناء التحقيق في الجرائم المختلفة سوف يتوجب عليك القيام بالعديد من الأنشطة بما في ذلك البحث عن الأشياء المفقودة وحل الألغاز وممارسة الألعاب المصغرة واكتشاف المدينة والضواحي الخاصة بها ومقابلة العديد من الأشخاص المهمين وغير ذلك الكثير. في الواقع هذه اللعبة تعتبر إدمانية جدًا وسوف تجبرك على قضاء المزيد من الوقت لحل الألغاز والجرائم، ولكن من الجيد أن اللعبة لا تستهلك البطارية بشكل كبير كما هو الحال في الألعاب الأخرى.


4. June’s Journey: Hidden Objects



رحلة يونيو هي عبارة عن لعبة ألغاز مسلية جدًا حيث تجمع ما بين الغموض والإثارة في مكان واحد، ومهمتك في تلك اللعبة هي اكتشاف الأدلة المخفية والتي هي عبارة عن عناصر صغيرة موجودة في مكان ما داخل الغرفة، وما يميز تلك اللعبة تحديدًا هو أنها مبينة على قصة مشوقة جدًا تمزج ما بين الجريمة والغموض والإثارة وحتى الرومانسية وهو ما يعطي اللعبة طابعًا فريدًا ومميزًا عن الألعاب الأخرى. اللعبة متوفرة مجانًا لنظامي التشغيل أندرويد و iOS ويمكنك تثبيتها من خلال الروابط التالية.


5. Hidden Objects Mystery Society



مع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل في متجر بلاي تأتي تلك اللعبة المميزة بتقييم أكثر من 4 نجوم، وكما هو الحال بالنسبة لألعاب الأشياء المفقودة الأخرى تتطلب هذه اللعبة قدرًا كبيرًا من التركيز والملاحظة من أجل الوصول إلى الأدلة الغامضة واكتشاف العناصر المفقودة في المواقع المخصصة لها، ليس ذلك فحسب بل ستكون بحاجة إلى حل الألغاز أيضًا وتجنب المخاطر الموجودة في المدينة وغير ذلك الكثير، وهدفك في هذه اللعبة هو حل الجرائم والقبض على المجرمين حتى يعيش السكان في سلام. أما ناحية الجرافيك والرسومات فسوف تذهلك اللعبة حقًا نظرًا للدقة الكبيرة التي تتمتع بها، ومع ذلك فإن العيب الوحيد باللعبة هو أنها لا تدعم اللغة العربية.



6. Nightmares from the Deep



قد تكون هذه اللعبة هي أقدم الألعاب في قائمتنا ومع ذلك فإنها لازالت واحدة من أفضل ألعاب المغامرة والألغاز التي يفضلها الكثير من المستخدمين وذلك نظرًا لفكرة اللعبة المثيرة جدًا بالإضافة إلى الرسومات المثيرة التي تتمتع بها اللعبة، وعلى الرغم من بساطة اللعبة إلا أنها تعتبر مسلية بشكل كبير حيث يوجد بها أكثر 45 مكان غامض يمكنك استكشافها كما تحتوي اللعبة على 39 من العناصر المفقودة التي يتوجب عليك البحث عنها، وليس ذلك فحسب بل تشتمل اللعبة على 16 من الألعاب المصغرة والتي تضيف المزيد من المتعة والمرح إلى اللعبة، ومن الجيد أن اللعبة مجانية تمامًا ولا يوجد بها اعلانات مع العلم أنها تحتوي على مزايا إضافية مدفوعة.

اقرأ ايضاً

تعليقات