8 ألعاب Battle Royale مجانية للعب أثناء التباعد الاجتماعي


في مثل هذه الأوقات عندما يخضع كل شخص للحجر الذاتي بسبب جائحة COVID-19، يبدو أن ألعاب battle royale هي واحدة من أفضل الطرق للهروب من الملل، هناك الكثير من الخيارات المجانية الشبيهة ببجي وفورتنايت وفري فاير وCall of Duty، يمكنك التعرف عليها من خلال هذه التجميعة.


1. Ring Of Elysium

تعمل على: الكمبيوتر والأندرويد والآيفون

تم تطويرها بواسطة Aurora Studios ونشرتها Tencent TCH Scarlet Limited وهي لعبة معركة أونلاين مجانية متعددة اللاعبين، مثل فورتنايت: تمنحك اللعبة طائرة شراعية للقفز من المرتفعات، ولكن أقل كاريكاتورية منها، بشكل عام اللعبة مُمتعة للغاية وهي في الغالب تتبع نهجًا واقعيًا مثل PUBG، إذا لم يكن ذلك كافيًا فيجب أن تعرف أنه يمكنك ركوب الدراجة وحتى مُمارسة الأعمال المجنونة في اللعبة (الموقع الرسمي).

2. Counter-Strike

تعمل على: الكمبيوتر وبلايستيشن 3/4 وإكس بوكس ون و360

تمامًا مثل Call of Duty تعد أيضًا عنوانًا مرموقًا في مجتمع الألعاب، تضمنت وضع المعركة الملكية منطقة الخطر لاتخاذ خطوة إلى الأمام مثل الاستوديوهات الأخرى، لعبة معركة ملكية مجانية تتيح لك التنافس ضد 18 لاعبًا فقط في بيئات قاسية، تتشابه الأسلحة والمعدات مع تلك الموجودة في الإصدارات السابقة (الموقع الرسمي).

3. The Darwin Project

تعمل على: الكمبيوتر وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4

ألا تحب الأفلام والقصص التي تدور حول العصر الجليدي؟ حسنًا يعيدك مشروع داروين إلى كندا المروعة حيث كل شيء محاط بالجليد، ملاذ مثالي لك من ألعاب مثل Fortnite و PUBG وجميع الأسلحة الفاخرة، يأخذك في عالم حيث عليك محاربة المحاربين الآخرين فقط مع القوس والنشاب والفأس، ويتعدى الأمر مجرد قتال إلى صنع أسلحتك بنفسك (الموقع الرسمي).

4. Z1 Battle Royale

تعمل على: الكمبيوتر وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4

هذه اللعبة من الألعاب التي سبقت Fortnite أو PUBG، تتيح لك لعبة battle royale المجانية هذه الوصول إلى الأرض بمفردك أو في وضع لاعبين و 5 لاعبين، تمنحك لعبة royale الأولى على الإطلاق التي تلعب فيها الألعاب الثورية قشعريرة ولا تخذلك ولو لثانية واحدة (الموقع الرسمي).

5. Cuisine Royale

تعمل على: الكمبيوتر وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4

من المحتمل أنك لم تسمع بهذه اللعبة ومع ذلك فإن Cuisine Royale هي لعبة جيدة مع رسومات أفضل من PUBG، إنها واحدة من أفضل الألعاب المجانية وستجعلك تضحك بينما تبقيك ملتصقًا بمقعدك حتى النهاية، أنت تتجول على خريطة جميلة لا ترتدي سوى السراويل القصيرة وتقتل لاعبين نصف عراة آخرين في اللعبة (الموقع الرسمي).

6. Realm Royale

تعمل على: الكمبيوتر وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4 وسويتش

تشبه رسومات وإعداد اللعبة Fortnite ومع ذلك لدى Realm Royale الكثير من الأشياء التي لا تمتلكها تلك، أولاً إذا خسرت معركة مع شخص ما فستتحول إلى دجاجة، إذا نجت لفترة طويلة بما يكفي لتكون دجاجة فستعود إلى اللعبة بنفسك، إنها واحدة من ألعاب royale المجانية التي ستلعبها لفترة من الوقت وستقضي وقتًا ممتعًا معها ومن يدري ربما ستلتزم بها لفترة أطول (الموقع الرسمي).

7. Creative Destruction

تعمل على: الكمبيوتر والأندرويد والآيفون

هناك الكثير من الناس الذين يحبون ألعاب المعركة الملكية مع رسومات متحركة غير واقعية، هذا هو السبب في أن ألعاب مثل Call of Duty و PUBG لديها منافسين مثل Fortnite، لأنه إذا كان جميع اللاعبين سيختارون لعبة واقعية فلن تبقى Fortnite على قيد الحياة حتى ليوم واحد، فهذه اللعبة المجانية تتبع خطى فورتنايت لن تشعر بالملل أبدًا لأن هناك الكثير من الأشياء التي عليك القيام بها في اللعبة بينما تراقب أعدائك أيضًا (الموقع الرسمي).

8. Rules of Survival

تعمل على: الكمبيوتر والأندرويد والآيفون

تبدو خريطة ROS مشابهة جدًا لخريطة PUBG's Erangel، كما أن بنية المنازل والتضاريس متشابهة جدًا، اللعبة ليست شائعة مثل ألعاب المعركة الملكية الأخرى مثل Fortnite و PUBG و Apex Legends ولكنها بالتأكيد تستحق قاعدة أكبر من اللاعبين (الموقع الرسمي).

تعليقات