كيفية التقاط صور سرية بكاميرا هاتفك وشاشة الهاتف مُغلقة



بصدق، لقد بحثت من أجلكم في جميع أنحاء الإنترنت عن تطبيق يسمح بالقدرة على التقاط صور سرية وشاشة الهاتف مُغلقة ولم أجد. نعم، أعلم أن هناك تطبيقات لتسجيل فيديو، ولكن لم أكن أبحث عن تسجيل فيديو، في حالة كنت تحتاج واحداً فيمكنك إلقاء نظرة على أفضل التطبيقات لتسجيل فيديو بشكل خفي على اندرويد. ولكنني كنت أبحث عن إمكانية التقاط صور فقط.

لماذا لم أجد تطبيق بسهولة، فهذا لأنه تم حذف جميع هذه التطبيقات من على المتجر لأنها تقوم بوظيفة مخالفة لقوانين متجر جوجل بلاي ولا تحترم خصوصية الأفراد، أو لأنها أصبحت غير متوافقة مع إصدارات أندرويد الحديثة ولم تجد اهتمام من قِبل مطوريها، أو لأنها مجرد ملفات مليئة بالفيروسات. ولكن في النهاية وبعد بحث طويل وعناء شديد وضعت يدي على تطبيق Silent Secret Camera HD وسوف أخبركم في سطور المقال التالي كيف تتمكنون من التقاط صور وشاشة الهاتف مُغلقة تماماً وبسهولة شديدة عن طريق هذا التطبيق.


 

لماذا قد تحتاج لتطبيق مثل Silent Secret Camera HD؟


حسناً، هناك عدد لا يمكن إحصاؤه من السيناريوهات التي قد تحتاج فيها لميزة مثل هذه – أن تكون قادراً على التقاط صور سرية وشاشة الهاتف مُغلقة تماماً. فمن الممكن أن تلتقط صورة لطفلك بهدوء وهو نائم، أو لالتقاط صورة لصديقك في مواقف عفوية لغرض المزاح، أو وأنت في مكتبة عامة تمنع التصوير أو في أي بيئة هادئة أو مواقف أخرى عديدة قد تحتاج فيها لهذه الميزة.

بالنسبة لهواتف آيفون يمكن استخدام تطبيق SP Camera وهو تطبيق مدفوع لكنه يستحق نظراً لكونه قادراً على تسجيل مقاطع فيديو وصور في نفس الوقت، ويمكنك ضبطه وتخصيص وظائفه بشكل مثالي. الأفضل من ذلك أنه يتيح لك القدرة على عرض صورة "مزيفة" كنوع من التمويه على شاشة الهاتف الرئيسية مثل شاشة متصفح إنترنت أو الساعة كي لا يعلم الأشخاص من حولك أنك تحاول التقاط صور أو تصوير مقاطع فيديو، ولحسن الحظ هذه الميزة متواجدة أيضاً في تطبيق Silent Secret Camera HD. او يمكنك الاطلاع على موضوع حيلة مُخبأة لتصوير فيديو والشاشة مغلقة على الايفون للقيام بالامر دون تطبيقات.

كيفية استخدام تطبيق Silent Secret Camera HD:




سنحاول أن نوضح لكم كل شيء عن التطبيق لكي تكونوا مطمئنين تماماً أثناء استخدامه ولكي تتمكنوا من إعداده بشكل صحيح لأن إعداده بشكل خاطئ يشكلل فوضى كبيرة أثناء تشغيل وإغلاق الهاتف. أولاً قم بتحميل التطبيق، وبعد التثبيت قم بتفعيل الأذونات التي يحتاجها، في الحقيقة الأذونات التي يطلبها التطبيق منطقية، فهو يحتاج لوظيفة الكاميرا وهو أمر طبيعي ويحتاج للدخول على تخزين الهاتف لأنه يسمح لك برؤية الصور الناتجة من داخل التطبيق. بعد ذلك ستجد نفسك أمام الواجهة الرئيسية للتطبيق.



والآن قم بإعداد خيارات التطبيق كما هو موضح في الصورة السابقة بالضبط. والآن أصبح كل شيء جاهزاً، فقط انقر على أيقونة الكاميرا من أسفل منتصف الشاشة ووافق على الرسالة وسوف يتم إغلاق شاشة هاتفك. الآن لكي تلتقط صورة وشاشة الهاتف مغلقة قم بالنقر على زر خفض الصوت أو النقر على شاشة الهاتف، قم بالتقاط أي عدد من الصور كما تشاء.

وبعد ذلك عندما تنتهي تماماً من استخدامك له قم بالنقر على زر الباور، بهذا الشكل سيتم إغلاق التطبيق تماماً، ثم انقر مرة ثانية على زر الباور لفتح شاشة هاتفك. ثم توجه إلى المعرض أو قم بفتح التطبيق وانقر على أيقونة الصور من أسفل اليسار لعرض الصور التي التقطها. وهذا هو كل شيء.

فقط إذا كنت تريد أن تعرف لماذا اخترنا هذه الإعدادات تحديداً فإليك التوضيح. الخيار الأول وهو Start Mode ولابد أن يكون على Options لكي تتمكن من فتح نافذة الإعدادات في كل مرة تحاول فيها فتح التطبيق من خلال النقر على أيقونته. أما لو قمت بتغيير الإعداد على Camera فسوف يتم تفعيل التطبيق مباشرة بمجرد النقر على أيقونة التطبيق.

الخيار الثاني Screen Mode يسمح لك بإغلاق شاشة هاتفك أثناء التقاط الصور من خلال اختيار "Black Screen" وهو ما نريده. أما إذا قمت بتحويل هذا الخيار إلى “Internet Browser” فسوف يقوم التطبيق بفتح متصفح ياهو كنوع من التمويه وحينها يمكنك أيضاً التقاط الصور بزر خفض الصوت وأنت تتصفح الإنترنت.

الخيار الثالث يتيح لك الاختيار بين استخدام الكاميرا الخلفية Rear أو الكاميرا الأمامية Front. والخيار التالي Save Path يجعلك تختار مكان حفظ الصور على ذاكرة الهاتف أو بطاقة التخزين الخارجية microSD. الخيار الخامس Auto Rotation لكي يتم تدوير الكاميرا سراً أثناء تدوير وتغيير وضع هاتفك. الخيار التالي Vibration Strength ولابد من تفعيله أيضاً إذا كنت تريد أن تشعر بالهزاز عند التقاط الصور سراً – يمكنك إلغاء هذا الخيار أو تغيير مستوى قوة الهزاز حسب رغبتك. هذا هو كل شيء، نتمنى أن يكون هذا التطبيق هو ما كنتم تبحثون عنه.
اقرأ ايضاً

تعليقات

  1. رائع ..مشكور جهدكم على هذه المقالة الممتازة..ودمتم موفقين

    ردحذف

إرسال تعليق