كيفية استحدام حسابات متعددة على انستجرام



تُعد انستجرام منصة وسائط اجتماعية شائعة بشكلٍ متزايد والتي تركز بدورها على الصور. يمكنك العثور على أصدقائك وأقاربك، وإخبارهم بما تنوي فعله، ومشاركتهم تفاصيل حياتك، وماذا تهتم به. ولكن من الصعب تقسيم الموضوعات التي سيتفاعل معها متابعيك. لذلك على فرض أنك قررت فصل هواياتك عن طريق إنشاء حسابات متعددة على انستجرام. وقد تتساءل هل هذا ممكن؟ هل من السهل التبديل بين هذه الحسابات؟ بالتأكيد، يمكنك امتلاك حسابين أو أكثر على انستجرام. حيث يسهل عليك التطبيق إنشاء حسابات متعددة عليه.


فلا يتعين عليك تسجيل الدخول والخروج باستمرار، ويمكنك الاستمرار بتلقي إشعارات من جميع الحسابات والتبديل فيما بينها ببساطة. هذا يعني أنه يمكنك فصل اهتماماتك، أو إنشاء ملف تعريف جديد لعملك، قد يكون لديك حساب لحيوانك الأليف، وآخر لمشاركة هواية معينة، أو كحساب تجاري لتسويق عملك. مهما كان السبب، سنوضح لك كيفية إنشاء حسابات متعددة في تطبيق انستجرام والتبديل بينها، الأمر حقًا سهل الاستخدام وبسيط الإعداد.

إنشاء حسابات متعددة على انستجرام



بدايةً، افتح تطبيق انستجرام على جهازك مهما كان آيفون أو اندرويد> ثم اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية السفلية> بعد ذلك، انقر فوق سهم القائمة المنسدلة بجوار اسم المستخدم الخاص بك في الجزء العلوي> ستنزلق نافذة منبثقة من الأسفل مع خيار "إنشاء حساب جديد"، وبالتالي حدد ما ينطبق عليك لإنشاء حساب انستجرام جديد.


بعد تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك أو إنشاء حساب جديد، ستلاحظ أن رمز الملف الشخصي في الجزء السفلي يعرض الآن صورة ملفك الشخصي. هذا لتوضيح الحساب الذي تستخدمه. كما تعني النقطة الحمراء أن أحد حساباتك الأخرى به إشعارات جديدة. أما بالنسبة للتبديل بين الحسابات فهو في غاية البساطة> انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي واضغط على اسم المستخدم الخاص بك في الجزء العلوي مرةً أخرى، أو من خلال النقر المطوّل على رمز ملفك الشخصي من الأسفل. ستظهر نافذة منبثقة ويمكنك تحديد الحساب الذي تريد استخدامه.


هذا كل ما في الامر! ما عليك سوى النقر فوق اسم المستخدم الخاص بك في ملف التعريف الخاص بك للتبديل بسهولة بين الحسابات حينما تشاء. من الآن فصاعدًا، ستتضمن الإشعارات اسم المستخدم للحساب المرتبط حتى تعرف من أين تصلك دون أي تعقيدات.
اقرأ ايضاً

تعليقات