كيفية حذف حسابك على انستجرام للأبد



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


يعتقد الكثيرون أن منصة انستجرام هي المكان المليء بالبهجة والسعادة وهو الملاذ الآمن من جميع هموم الحياة خصوصًا أن المنشورات الموجودة على المنصة مليئة بالفرح والسرور بعيداً عن الأتراح والأحزان و هو يُمثل المنبر المثالي لنشر يومياتك السعيدة والمفعمة بالحب والمثالية لذلك من الطبيعي توقع أن هذه المنصة محمية من الكآبة والحزن. ولكن أتت المفاجئة بتقرير من "الجمعية الملكية للصحة العامة" الذي أثبت أن 63% من مستخدمي المنصة اكثر تعاسةً من مستخدمي باقي المنصات ويشعرون بأحاسيس سلبية وغير راضيين عن حياتهم لذلك نعتقد أن من الضروري معرفة كيفية حذف حساب انستجرام نهائيًا حتى لو لم تكن تنوي حذفه في هذه اللحظة لذلك تابع معنا القراءة لمعرفة كيف يتم الأمر.


بدايةً قم بفتح تطبيق انستجرام على جهازك الاندرويد أو الآيفون وتوجه إلى ملفك الشخصي ثم قم بالضغط على علامة الخطوط الثلاثة أعلى يمين الشاشة (≡) > ثم توجه إلى الاعدادات أو "Settings" > بعد ذلك قم بالضغط على الخيار السابع أو المساعدة "Help" ستظهر لك قائمة المساعدة قم بالضغط على الخيار الثاني وهو مركز المساعدة "Help Centre".


عند التوجه إلى مركز المساعدة قم بالضغط على العلامة (≡) > ثم قم بالضغط على الخيار الثاني وهو إدارة حسابي " manage my Account" > بعد ذلك اضغط على الخيار الرابع وهو حذف حسابك " Delete Your Account".


بعد الخطوة السابقة سيتم توجيهك إلى صفحة تحتوي على ثلاثة أسئلة قم بالضغط على السؤال الثاني وهو كيف احذف حسابي أو "How do i delete my Instagram account" > سيتم توسيع هذا الخيار بعد الضغط عليه كل ما عليك فعله هو النزول الى الأسفل قليلا حتى تلاحظ خيار حذف حسابك أو "Delete Your Account" فاضغط عليه.


سيتم بعد ذلك توجيهك إلى صفحة حذف الحساب بشكل نهائي وكل ما عليك فعله هو اختيار أي سبب من بين الأسباب المقترحة (نعم اختر السبب عشوائياً) ثم أدخل كلمة السر الخاصة بحسابك ثم الضغط على "حذف" أو "Delete" وسيتم حذف حسابك نهائياً.


هذه العملية في غاية البساطة فقط قم بتسجيل الدخول الى حساب انستجرام قبل مرور شهر على عملية حذفك للحساب وستسترجع حسابك وكل المعلومات الموجودة عليه بشكل فوري ولكن احذر لن تتمكن من استرجاع الحساب في حال انقضاء شهر كامل على عملية حذف الحساب لذلك كن حذراً.

تعليقات