مستخدموا بطاقات إنفيديا جاهزون للعب Guardians of the Galaxy الآن



تم إطلاق لُعبة مارفل الجديدة اليوم، Guardians of the Galaxy أو "حراس المجرة" في جميع أنحاء العالم. اللعبة التي طال انتظارها، وهي لعبة مغامرات تتميز بـ Star-Lord وفريقه الأسطوري. رحلة إلى المواقع الكونية من عالم Marvel الذي جلبته شركة إيدوس مونتريال (الشركة المطورة للعبة) إلى الحياة. وكما تعود مُستخدمي بطاقات إنفيديا الرسومية، فإن كل لُعبة جديدة يتم إطلاقها إلى منصة الـ PC يصاحبها تحديث GeForce Game Ready فوري لدعم هذه اللعبة وتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة.

وهذه المرة، يضمن التحديث الجديد تجربة اللعب المطلقة في Marvel's Guardians of the Galaxy ويتضمن كذلك تحسينات لـ 11 لعبة أخرى، وستة شاشات ألعاب متوافقة مع تقنية G-SYNC، وستة ملفات تعريف إعدادات GeForce Experience Optimal Playable الجديدة.


عندما يتم لعب Marvel's Guardians of the Galaxy على جهاز الكمبيوتر، يحصل للاعبين على تجربة عرض بدقة تصل إلى 8K مدعومة بـ HDR، مع مستويات أعلى من التفاصيل ومعدلات إطارات غير محدوده، وجميع المزايا الأخرى لمنصة الـ PC، مثل شاشة فائقة الدقة و معدل التحديث المتغير. ولكن للحصول على تجربة مميزة، العب Marvel’s Guardians of the Galaxy على كمبيوتر مزود بـبطاقة رسومية من عائلة GeForce RTX أو  لابتوب يدعم تقنيات RTX ON.

مع النظام المناسب، ستجد الرسومات على مستوى اخر مع انعكاسات شفافة وغير شفافة لتتبع الأشعة، مما يخلق تجربة بصرية غامرة أكثر. الماء له انعكاسات أكثر دقة وتفصيلاً. وتعكس الأسطح المعدنية العديدة لبيئات الكائنات الفضائية في اللعبة محيطها والحركة ، مما يؤدي إلى تحسين جودة الصورة بشكل كبير خلال اللعبة. ويتم تعزيز الأداء بما يصل إلى 2x مع تفعيل تقنية NVIDIA DLSS.


يُمكنك تشغيل Guardians Of The Galaxy بتقنية تتبع الأشعة إذا كان جهازك يحتوي الإمكانيات المناسبة... تسأل ما هي ؟! فقط إلقِ نظرة على الصورة أعلاه حيث موضح متطلبات تشغيل اللعبة على كلٍا من إعدادات LOW و HIGH و ULTRA قبل وبعد تشغيل تقنيات نفيديا في بطاقات RTX إذا كنت تستخدم ايًا منها للحصول على تجربة اللعب المثالية، دون أي مبالغة.

إذا كان جهازك متوافق مع متطلبات التشغيل، يمكنك شراء اللعبة من متجر Steam الآن ولكن تأكد من تثبيت أحدث إصدار من تعريفات Game Ready Driver عبر برنامج GeForce Experience.


لعبة Chivalry 2 تنضم إلى قائمة الالعاب الداعمة لـ DLSS اليوم



جانب آخر مهم في تحديثات NVIDIA Game Ready هو أنها تُستخدم غالبًا كآلية توصيل لإضافة ميزات جديدة لمستخدمي بطاقات GeForce الرسومية. لذلك يضيف تحديث Game Ready هذا دعم NVIDIA DLSS للعبة Chivalry 2 من Torn Banner Studios. وهي لعبة مسلية للغاية تضم 64 لاعبًا في وضع لاعب ضد لاعب. اليوم، تحصل Chivalry 2 على ترقية للأداء من خلال تقديم NVIDIA DLSS في تحديث جديد يعزز الأداء بنسبة تصل إلى 45% ويسمح لجميع لاعبي GeForce RTX باللعب بدقة 4K بأكثر من 60 إطارًا في الثانية، مع تمكين الإعدادات القصوى.
اقرأ ايضاً

تعليقات