لعبة Guardians of the Galaxy مجانا للوافدين الجدد لعائلة RTX30!



في أغسطس الماضي، أعلنت شركة NVIDIA أن لعُبة مارفل المنتظرة Guardians of the Galaxy ستأتي مدعومة بأحدث تقنياتها، بما في ذلك تأثيرات تتبع الأشعة Ray-Tracing لمستوى أعلى من التفاصيل، وأيضًا NVIDIA DLSS التي تستعين بالذكاء الاصطناعي من أجل تعزيز معدل الإطارات ليستمتع اللاعبون بتجربة فريدة من نوعها كالعادة. لا يتوقف الأمر هُنا فحسب.. العملاق الأخضر الرائد في صناعة البطاقات الرسومية بصدد الإعلان عن مفاجأة بخصوص هذه اللعبة لمُستخدمي بطاقات RTX-30 الجُدد.

وبمعزل عن ذلك، أعلنت "نفيديا" أيضًا أن النسخة المحسنة من لعُبة الرعب والإثارة Alan Wake تنضم إلى ما يزيد عن 60 لعُبة مدعومة بتقنية DLSS حتى الآن. تفاصيل أكثر نتناولها معكم فيما يلي....


في حال قمت أو ستقوم بشراء بطاقة رسومية من سلسلة GeForce RTX 30 لتجميعتك الجديدة، او شراء لابتوب مزود فعليًا بإحدى بطاقات هذه السلسلة فيسعدني أن أخبرك بهذا الخبر السار: أنت مؤهل للحصول على نسخة رقمية من لعُبة Guardians of the Galaxy مجانًا.

نعم! الوافدين الجدد إلى عائلة RTX30 سوف يستمتعون (بدون مقابل) بتجربة Marvel's Guardians of the Galaxy الحاسمة، لأن اللعبة مُحسَّنة من خلال انعكاسات تتبع الأشعة في الوقت الفعلي وتقنية NVIDIA DLSS. إلا أن الاستثناء الوحيد من البطاقات المؤهلة هي بطاقة RTX 3050 ونسخة الـ Ti منها. العرض متاح لفترة محدودة، وللاستفادة منه عليك شراء إحدى البطاقات الرسومية الآتية لحاسوبك الشخصي أو شراء لابتوب مزود بايًا منهما، وذلك من خلال الموزعين الرسميين في الدولة المُقيم بها ويمكنك معرفتهم من خلال الصفحة الرسمية للعرض.

البطاقات المؤهلة للعرض هي:

  • RTX 3090
  • 3080 Ti
  • 3080
  • 3070 Ti
  • 3070
  • 3060 Ti
  • 3060

سيزودك الموزع بعد إتمام الشراء بكود الحصول على النسخة الرقمية من لعُبة Guardians of the Galaxy حتى تستطيع تنزيلها عندما تكون مُتاحة بشكل رسمي في 26 أكتوبر القادم.

لعُبة Alan Wake: Remastered والأداء الخُرافي بفضل NVIDIA DLSS



في إطلاقه للنسخة المُحسنة من اللعبة الناجحة Alan Wake تعاون أستوديو Remedy Entertainment مع نفيديا لجلب تقنيتها الرائدة NVIDIA DLSS وكنتيجة فإن أداء الألعاب أصبح أسرع بما يصل إلى ضعفين عند دقة الـ 4K. ويذكر أن هذا ثاني تعاون بين الاستوديو الشهير والعملاق الأخضر لدعم نفس التقنية، حيث كانت لعُبة Control من Remedy Entertainment واحدة من أولى الألعاب التي دمجت NVIDIA DLSS لتحسين جودة الرسوميات والأداء بفرق شاسع.

وقد تم إطلاق لُعبة Alan Wake Remastered في الخامس من أكتوبر الماضي، مما يبث حياة جديدة في اللعبة التي نالت استحسان النقاد وتوسعاتها المكونة من قصتين. ومع NVIDIA DLSS يمكن لأي شخص لديه وحدة معالجة رسومات GeForce RTX الاستمتاع بـ Alan Wake Remastered بأكثر من 60 إطارًا في الثانية بإعدادات قصوى، عند دقة 4k  وتمكين NVIDIA DLSS.
اقرأ ايضاً

تعليقات