تعرف على جديد العاب الأندرويد والآيفون هذا الأسبوع [2021/10/19]



تعد الألعاب إحدى الوسائل الآمنة للتسلية والقضاء على الملل، ومع تطور الهواتف الذكية على مدار الأعوام الماضية، فأصبح لديها القدرة على تشغيل العديد من عناوين الألعاب البارزة والممتعة. بالطبع ألعاب الهواتف المحمولة ليست بنفس جودة الألعاب على الكمبيوتر أو منصات الألعاب المنزلية الأخرى، ولكن هناك القليل منها التي لديها القدرة على سلب كل وقتك بسهولة لدرجة قد تتسبب لك في إدمانها. نحن في موقع "عالم الكمبيوتر" نهتم بفحص الألعاب الجديدة على متاجر التطبيقات أسبوعياً، ونحضر لكم أفضل العناوين التي تم إطلاقها. واليوم هو موعدنا مع مقالة ألعاب الهواتف الأسبوعية، فتعالوا بنا نتعرف على قائمة الألعاب الجديدة التي أعدنناها من أجلكم.


 

1- Kitty Q




Kitty Q هو اسم قطة، تفتح الباب الأمامي لشقتك لتجدها أمامك بداخل صندوق. هذه القطة شبه نصف ميتة وأنت بدورك عليك إنقاذها. اللعبة مليئة بألغاز الفيزياء الكمومية وكل ما عليك فعله هو فهم متطلبات وحاجات القطة لمساعدتها على الحياة بشكل طبيعي بداخل محل إقامتك. على سبيل المثال يتعين عليك معرفة كيف ومتى تشعل لها إنارة الغرف وكيف تضبط درجات حرارة الشقة وكيف من الممكن أن تتمكن من بناء سلم داخلي من أجلها وما إلى ذلك. لعبة مسلية وبسيطة للغاية ومتاحة على نظامي الأندرويد و iOS.

تحميل اللعبة على الأندرويد
تحميل اللعبة على iOS
 

2- Brake Away




لعبة Brake Away هي لعبة ذكية جداً تحاول بطريقة ما أن تُعلّمك فن قيادة السيارات، ولكن للأسف لا توجد قوانين أو إرشادات أو علامات. فقط مجموعة من السيارات التي تسير عبر طرق ومجموعة من الدورانات والمحاور الضيقة، وأنت بدورك ينبغي عليك مفاداة الحوادث والحفاظ على سيارتك طوال المرحلة. ومع تخطي كل عقبة بشكل صحيح ستحصل على نقاط، ومن الممكن أن تستغل تلك النقاط من أجل فتح السيارات الجديدة التي يمكن اللعب بها. كل ما عليك فعله هو التحكم في السيارة بدقة شديدة حتى لا تتحطم أو ترتطم بالسيارات الأخرى.

تحميل اللعبة على الأندرويد
 

3- Ragdoll Fall




لعبة Ragdoll Fall هي لعبة جديدة على متجر جوجل بلاي. للأسف لا يوجد الكثير لنحكي عنه في هذه اللعبة سوى أنها عبارة عن مغامرة ممتعة مليئة بالإثارة لعشاق السقوط من الأعلى والتحليق في الهواء. الهدف الوحيد من وراء اللعبة هو المرح والكوميديا، فكل ما عليك فعله هو التحكم في عامل البناء وهو يسقط من أعلى البنايات حتى وصوله إلى الأرض، اللعبة تعتمد على الفيزيائية لتتبع حركة اللاعب في الهواء بشكل طبيعي ولكي تستمتع بمشاهدة حالة السقوط في الهواء.

تحميل اللعبة على الأندرويد
 

4- Stumble Guys




Stumble Guys هي واحدة من أشهر الألعاب الممتعة على متجر جوجل بلاي، ومتاحة أيضاً على نظام iOS. لعبة Stumble Guys هي لعبة باتل رويال كوميدية جماعية قائمة على الفيزيائية وتحتوي على مغامرات عديدة لا حصر لها. يُمكن أن يصل عدد اللاعبين بداخلها إلى 32 لاعب في نفس الوقت. 
 
اللعبة نفسها عبارة عن مغامرات وتحديات مختلفة عن بعضها البعض، فبمجرد خساراتك، يمكنك الانتقال فوراً إلى منافسة جديدة وتحدي مختلف عن السابق. تصميم الشخصيات في اللعبة قريب إلى حد كبير في الشبه من عالم The LEGO World لإضافة روح المغامرة والكوميديا إلى اللعبة. وبالمناسبة، يمكنك تخصيص شخصيات اللعبة واستبدال الزي والقبعات والأسلحة وكل شيء أخر. هناك العديد من المستويات والمراحل والمغامرات وبالتأكيد سوف تستمتع بها على هاتفك لساعات طويلة.

تحميل اللعبة على الأندرويد
تحميل اللعبة على iOS

5- Me Is King




تم إضافة لعبة Me is King على متجر "آب ستور" مؤخراً فقط، ولكنها متاحة أيضاً على متجر جوجل بلاي. اللعبة عبارة عن محاكاة لمزرعة تحتوي على القبائل التي تكون أنت سيداً وملكاً عليها. في هذه اللعبة أنت سيد القرارات ويمكنك أن تأمر رجال الكهوف بفعل أي شيء تريده لتعزيز حضارة القرية والمزرعة، يمكنك حتى تحويلهم إلى مزارعين أو محاربين لحماية حصون القرية من مخلوقات شريرة وديناصورات ما قبل التاريخ. 
 
في هذه اللعبة ستضطر على قطع أشجار الغابات لبناء مملكتك ومنازل سكان القرية لتوسيع نطاق مملكتك وستقوم بزراعة الخضروات والفاكهة اللازمة. بمرور الوقت ستشاهد قبيلتك وهي تنمو أمامك، ويمكنك إدارة الموارد بحكمة حتى تتمكن من بناء مملكتك بشكل لم يسبق له مثيل في أي لعبة قائمة على اتخاذ القرارات الصعبة.

تحميل اللعبة على الأندرويد
تحميل اللعبة على iOS

6- sugar game




حسناً، إذا كنت من هواة ألعاب الألغاز، فبكل تأكيد سوف تعشق هذا النوع من الألعاب على الفور. فكرة اللعبة هي أن تحاول توجيه حبيبات السكر المتساقطة تجاه الأكواب الفارغة، وينبغي أن تحافظ قدر الإمكان على حبيبيات السكر في الاتجاه الصحيح قبل أن تصل أن تنسكب منها كميات كبيرة على الأرض. لا يوجد شيء صعب في اللعبة، فقط حاول توجيه السكر في اتجاه الأكواب للفوز بالمرحلة والانتقال إلى المرحلة الجديدة. بالتأكيد ستكون هناك مستويات في غاية الصعوبة، ولكن بدون شك سوف تتعامل معها بذكائك دون أدنى مشكلة.

تحميل اللعبة على الأندرويد
تحميل اللعبة على iOS
اقرأ ايضاً

تعليقات