القائمة الأسبوعية لألعاب آيفون وأندرويد الجديدة [2021/10/12]



هل تتساءل ما هي أفضل ألعاب الأندرويد و iOS، سواء كانت استراتيجية أو ألعاب قتالية أو تقمص الأدوار أو MOBA أو مغامرات أو ألغاز أو سباق سيارات؟ في الواقع، هناك العديد من أنواع الألعاب الرائعة التي يمكنك قضاء مئات الأيام وأنت تمارسها، فقط لتنتهي منها وتجد لعبة جديدة أخرى مثيرة للاهتمام على أتم الاستعداد لسلب كل وقتك.

ألعاب الهواتف الذكية تتطور بسرعة كبيرة، ولهذا هي تتطلب هواتف قوية قادرة على تشغيلها لكي تتمكن من الاستمتاع برسومها الجرافيكية الحديثة. ومع ذلك نحن لا نضع كل تركيزنا على ألعاب "الهاردكور". ستجد لدينا أسبوعياً مجموعة رائعة من الألعاب الجديدة التي تم إطلاقها حديثاً والتي يمكنك تجربتها بشكل مجاني. واليوم ليس استثناءً، فلقد جمعنا لكم 6 العاب جديدة من أجل الاستمتاع بها على هواتفكم الأندرويد والآيفون، فهيا بنا لنعرفكم عليها.


 

1- Real Driving 2




لعبة Real Driving 2 هي عبارة عن لعبة محاكاة قيادة السيارات الواقعية. يمكنك ممارستها بدون الحاجة لاتصال بالإنترنت ويمكنك منافسة لاعبين أخرين بداخل اللعبة أو الاستمتاع بقيادة السيارة في شوارع مدينة نيويورك. اللعبة تتمتع برسوم جرافيكية حديثة، لذا هي تتطلب الهواتف الحديثة والقوية. 
 
اللعبة مدعومة بمحرك Unreal Engine 4 لكي تتمكن من مشاهدة الأضرار التي تحدث في السيارة بطريقة مشابهة للحياة الواقعية. هناك أكثر من زاوية واحدة لكاميرا اللاعب وهناك أوضاع لعب مختلفة مثل وضع النيتروجين أو وضع السابق بدون نهاية أو وضع الانجراف على الطريق أو وضع اللعب لفترات زمنية محددة وغير ذلك بكثير. أفضل جزء في اللعبة هو القدرة على تخصيص السيارة وترقية مكوناتها حسب رغبتك. لعبة رائعة بكل تأكيد ومن المتوقع أنها ستتمكن من تحقيق صيت واسع الشهرة على مدار الأيام اقادمة.

تحميل اللعبة على الأندرويد

2- Moon Pioneer




Moon Pioneer هي لعبة جديدة على متجر جوجل بلاي وآب ستور ولكنها حصدت عدد هائل من التنزيلات والمراجعات الإيجابية. فكرة اللعبة بسيطة للغاية وهي تدور على أنك مسؤول عن مجموعة من العمال الذين هم بدورهم يقومون بنقل البترول من أجل استكمال عملية بناء المصانع الجديدة. عالم اللعبة واسع ومتجدد دائماً. الجانب السلبي الوحيد في اللعبة أنها تحتوي على الكثير من الإعلانات، كما أنها لا تحتوي على أي صوت إطلاقاً. ولكن تأكد أنها ستتسبب في إدمانك لها.

تحميل اللعبة على الأندرويد
تحميل اللعبة على iOS

3- Soccer Manager 2022




هل تعشق ألعاب كرة القدم؟ ومن منا ليس كذلك؟ حسناً، في لعبة Soccer Manager 2022 الجديدة على متجر آب ستور أنت مسؤول عن إدارة أي نادي ستختاره، بحيث يمكنك بناء النادي واختيار اللاعبين، بل والتعاقد أيضاً مع لاعبين جدد. ستكون مسؤول عن إدارة النادي بشتى جوانبه. هناك أكثر من 900 نادي و 35 دولة مختلفة. 
 
أنت من سيختار مخططات الدورات التدريبية وتطوير النادي نفسه وعمليات انتقال اللاعبين في موسم الانتقالات واختيار أرقام جميع اللاعبين وأكثر من ذلك بكثير. الأفضل من ذلك أنها تتيح لك القدرة على اختيار استراتيجية اللعب والبحث في المواهب والطلائع الجديدة أو الاختيار من بين نجوم مثبتين وعالميين بالفعل. فإذا كنت تحلم بإدارة أي نادي كروي، فهذه اللعبة صممت من أجلك.

تحميل اللعبة على iOS

4- Chess Clash




إذا كنت من عشاق الألغاز فبكل تأكيد ستقع في غرام لعبة شطرنج Chess Clash على نظام أندرويد و iOS. ويمكنك لعبها على الإنترنت لتحقيق الفوز وتتصدر قائمة المنافسين، حيث تسمح لك بالتنافس أمام خصوم حقيقين أو يمكنك دعوة أصدقائك للتنافس معهم. اللعبة تحتوي على وضعين مختلفين وهما:- وضع الاسترخاء من خلال المباريات الكلاسيكية أو وضع السرعة للعب مباريات ذات وتيرة سريعة ولفترات زمنية قصيرة. في نفس الوقت تتيح لك اللعبة الدردشة مع خصمك أثناء اللعب وكل مباراة ستخوضها وتنتصر بها ستحصل على مكافآت وهدايا جديدة والتي يمكنك استبدالها مع هدايا أصدقائك والمنافسين الأخرين. ومع ذلك إذا كنت تريد ممارسة اللعبة في وضع الأوفلاين، فستجد طور لعب فردي داخل اللعبة دون الحاجة لاتصال بالإنترنت.

تحميل اللعبة على الأندرويد
تحميل اللعبة على iOS

5- ?am i the baddie




لعبة am I the baddie? هي لعبة جديدة على متجر آب ستور ومجانية بالكامل وخالية من الإعلانات. وكما يوحي اسمها بالضبط، فهي لعبة جماعية يمكنك لعبها مع 3 إلى 5 أصدقاء، ويتم اختيار واحد منكم بشكل عشوائي ليكون هو الشرير، وبقية اللاعبين يبدؤون في جميع الأدلة من جميع أنحاء المدينة لمعرفة من هو الشخص الشرير، ولكن هذا في حالة أن بقية الأشخاص الأخرين كانوا قادرين على جميع هذه الأدلة قبل أن يتمكن الشرير من اخفاؤها عن أعينهم وتدميرها. فترة اللعبة الزمنية قصيرة جداً، وتكاد تصل إلى دقيقة واحدة. هناك عدة ثيمات يمكنك اختيار اللعب بداخلها والتي تشتمل على العشب والصحراء والليل والثلج وثلاثة خرائط جاهزة للعب أو يمكنك تشكيل وبناء خريطة حسب رغبتك الشخصية.

تحميل اللعبة على iOS

6- Robot Colony 2




لعبة Robot Colony 2 هي الجزء الثاني من لعبة الاستراتيجية الشهيرة Robot Colony والمتاحة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي. فكرة اللعبة أنك تدير مستعمرة من الأجهزة الآلية والروبوتات وتحاول حمايتها من الحشرات الفتاكة الضخمة. في هذه اللعبة أنت مسؤول عن مجموعة من الأجهزة الآلية التي تساعدك في بناء مستعمرتك وتقويتها، فهي مسؤولة عن البحث عن الطعام والموارد والمعدات وإحضارها إلى قاعدة المستعمرة. على الرغم من أن الروبوتات تتصرف آلياً وبشكل تلقائي، ولكن يمكنك التحكم فيها يدوياً أيضاً. هناك أكثر من 90 مرحلة مختلفة وستواجه العديد من الحشرات الكبيرة والمختلفة ويمكنك بناء العديد من المباني والحصون التي تساعدك على تشديد حصون مستعمرتك.

تحميل اللعبة على الأندرويد
اقرأ ايضاً

تعليقات