افضل تطبيقات اندرويد وايفون الجديدة هذا الاسبوع [2021/10/15]



فقط ألقِ نظرة على عدد التطبيقات المتواجدة على متاجر التطبيقات الرسمية، وسوف تدرك على الفور مدى أهمية تواجد التطبيقات على هاتفك الذكي. الميزة الرائعة التي توفرها أنظمة التشغيل الأساسية ساعدت على خلق فرصة لوجود أنواع عديدة من التطبيقات، كتطبيقات التواصل والدردشة، التخزين السحابي، إدارة كلمات المرور، الحماية، التطبيقات الإنتاجية، تطبيقات المونتاج، الموسيقى والفيديو، والعديد من التطبيقات الأخرى. 
 
فقط تخيل أي وظيفة من الممكن أن يقوم بها هاتفك، وتأكد أنك سوف تجد تطبيقات تساعدك على إنجاز هذه الوظائف. ونحن في عالم الكمبيوتر نحاول البحث من أجلكم دائماً عن أفضل التطبيقات التي تساعدكم في روتين حياتكم. واليوم لدينا مجموعة رائعة من التطبيقات الجديدة كلياً، فهيا بنا لنتعرف عليها ونوضح لكم كيف من الممكن أن تساعدكم هذه التطبيقات في حياتكم اليومية.


 

1- MicCheck




تطبيق MicCheck لنظام أندرويد هو عبارة عن مسجل صوت احترافي، يمكنك الاعتماد عليه من أجل تسجيل محاضراتك الدراسية، جلسات اجتماع العمل، الحوارات الصحفية، وأي سيناريو أخر قد تحتاج فيه لتسجيل الصوت، في الواقع هذا التطبيق مصمم خصيصاً مع الأخذ بالاعتبار فئة الموسيقيين. من داخل التطبيق يمكنك تشغيل التسجيلات، أو تعيين علامات مرجعية على التسجيلات الأكثر أهمية، أو تسمية التسجيلات، والبحث عنها من خلال كتابة اسمها. يوفر التطبيق صوت رائع وقادر على التقاط كل همسة تحدث أثناء الحوارات الجماعية. بالتأكيد ستكون قادراً على تنظيم تسجيلاتك وترتيبها في مجموعات لسهولة العثور عليها فيما بعد. تطبيق رائع ومجاني وخالي من الإعلانات حتى هذه اللحظة.

تحميل التطبيق على الأندرويد

2- Video Feed Widget




تطبيق Video Feed Widget هو تطبيق iOS مخصص لربط تطبيق YouTube لعرض جميع مقاطع الفيديو التي تفضل الاستماع إليها من قنواتك المفضلة التي قمت بالاشتراك بها على يوتيوب. هذا التطبيق يقوم بعرض ويدجيت طول الوقت على الشاشة الرئيسية بمجرد أن يتم رفع مقطع فيديو جديد على قنواتك المفضلة. يمكنك التحكم بالويدجيت وتخصيص القنوات التي تريد متابعتها فقط من داخل التطبيق. أيضاً يتيح لك التطبيق القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو بملء الشاشة أو عن طريق وضع صورة داخل صورة. يمكنك حتى تخصيص حجم الويدجيت التي تظهر على الشاشة الرئيسية. تطبيق رائع سيساعدك على متابعة جميع قنواتك المفضلة على يوتيوب دون الاضطرار للذهاب إلى يوتيوب نفسه.

تحميل التطبيق على iOS

3- Palta




تطبيق Palta لأجهزة الآيفون هو عبارة عن ماسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة ويمكنك تحويل أي نوع من الملفات والمستندات وصفحات الويب إلى ملفات PDF عن طريقه. يساعدك هذا التطبيق على مسح الصور والإيصالات والفواتير والملاحظات الورقية وبريد الفاكس والكتب وتحويلها إلى ملفات PDF أو صور متعددة بتنسيق JPEG. في نفس الوقت هو قادر على تحويل مستندات مايكروسوفت وورد سواء كانت بتنسيق DOC أو DOCX إلى ملفات PDF وبشكل مجاني. 
 
وعن طريق تقنية OCR يمكنه التعرف على النصوص من خلال أي ملف تحاول مسحه ضوئياً. التطبيق آمن تماماً ويضمن لك عدم مشاركة بياناتك مع أي جهات إعلانية أو طرف ثالث. على الرغم من كون التطبيق مجاني، ولكنه يحتوي على العديد من المزايا الإضافية في الإصدار المدفوع مثل تطبيق الفلاتر على الملفات الممسوحة.

تحميل التطبيق على iOS

4- Pluma Browser




ليس من الضروري أن تعتمد على المتصفحات الأكثر شهرة مثل كروم وفايرفوكس وأوبر إذا كنت تبحث عن متصفحات الأندرويد السريعة والآمنة والتي تحمي خصوصيتك بأفضل شكل ممكن، فهناك عشرات المتصفحات الأخرى التي تستحق التجربة. ومتصفح Pluma Browser على جوجل بلاي ليس استثناءً، حيث حصد المتصفح على مراجعات إيجابية لا حصر لها بمجرد إطلاقه. كل ما تبحث عنه وتتمنى إيجاده في أي متصفح متواجد في هذا المتصفح وعلى النحو الأمثل. 
 
يحتوي المتصفح على مانع إعلانات مدمج لتوفير باقة الإنترنت وعدم إزعاجك باللافتات المتكررة على مواقع الويب التي تزورها باستمرار، تم تصميم التطبيق مع الوضع بالحسبان الأجهزة الضعيفة والقديمة، ويعمل بسلاسة وسرعة على جميع هواتف الأندرويد. ومثله مثل جميع المتصفحات الأخرى، فهو يدعم الوضع الداكن، ومثل جوجل كروم، يحتوي على وضع توفير البيانات من أجل تقليل استهلاك البيانات أثناء عملية التصفح.

تحميل التطبيق على الأندرويد

5- PIP For Safari




تطبيق PIP For Safari هو عبارة عن امتداد إضافي لمتصفح سفاري على نظام iOS 15 فقط. هذا التطبيق يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديو المتواجدة على أي موقع ويب عن طريق صورة داخل صورة، وهذا لكي تتمكن من استكمال أعمالك الأخرى على الهاتف بشكل طبيعي. الأفضل من ذلك أنه بمجرد أن تقوم بتفعيل وضع صورة داخل صورة للفيديو، يمكنك تحريك الشاشة الصغيرة ونقلها إلى أي مكان على الشاشة. يمكنك حتى تصغير نافذة PIP أو إخفاؤها في الخلفية، وستتمكن من مواصلة الاستماع إلى الفيديو بشكل طبيعي.


6- HelloSign




تطبيق HelloSign هو تطبيق أندرويد رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ومع ذلك هو مطور خصيصاً لاستخدامات محددة مثل رجال الأعمال ووظائف الشركات. فقط وجب التنويه على كونه تطبيق تابع لشركة Dropbox المتخصصة في خدمات التخزين السحابي. إذن هذا التطبيق يساعدك على إنشاء توقيعات شخصية على المستندات والملفات. إذن كيف يعمل هذا التطبيق تتساءل؟ حسناً، كل ما عليك فعله هو كتابة بريدك الإلكتروني في التطبيق للمطالبة بإنشاء توقيع خاص بك تلقائياً، وسوف تتلقى التوقيع على الفور. وبمجرد الانتهاء من المستندات يمكنك فتحها من داخل التطبيق وإضافة التوقيع عليها بسهولة شديدة. ومع ذلك، هذا التطبيق متكامل مع خدمة Dropbox أيضاً وبعض الخدمات السحابية الأخرى.

تحميل التطبيق على الأندرويد

7- Chroma Galaxy Live 4K Wallpapers




الخلفيات هي الشيء الوحيد الذي يجلب للهاتف نبض حياته. تطبيق Chrome Galaxy لنظام أندرويد هو تطبيق جديد يحتوي على 20 حزمة مختلفة من الخلفيات المتحركة عالية الدقة. بداخل حزم الخلفيات ستجد أكثر من 250 خلفية ويمكنك ضبط أوقات تشغيلها حتى 20 ثانية. ستجد أغلب الخلفيات الافتراضية على هواتف مثل سامسونج وسونى ومايكروسوفت و LG متواجدة في هذا التطبيق وبشكل مجاني. يحتوي التطبيق على16 مجموعة بأنماط وألوان وسيناريوهات مختلفة، وهناك العديد من خلفيات الأفلام القصيرة الأكثر شهرة عالمياً. حتى الآن التطبيق خالي من الإعلانات المزعجة ودون الحاجة لعمليات الشراء من داخل التطبيق.

تحميل التطبيق على الأندرويد
اقرأ ايضاً

تعليقات