تعرف على أبرز ألعاب الهواتف الذكية لهذا الاسبوع | 2021/7/17



قد يكون من الصعب الوصول إلى الألعاب الجديدة على متجر بلاي حيث أن المتجر لا يوفر لك طريقة سهلة لمعرفة الألعاب التي تم إطلاقها حديثًا ومع ذلك فإننا حريصين دائمًا على أن نقدم لكم موضوعنا الأسبوعي عن أفضل ألعاب الأندرويد والايفون، حيث نحرص على أن تكون هذه الألعاب جديدة ومميزة وتأتي بأفكار مثيرة ومسلية، لذلك بدلًا من المكوث طويلًا في ألعابك القديمة تعال معنا الآن لنتعرف على باقة من الألعاب الجديدة والتي سوف تساعدك على قضاء وقت ممتع بعيدًا عن الملل.


Embracelet



واحدة من أبرز ألعاب الأندرويد الجديدة لهذا الأسبوع وهي من ألعاب المغامرة المبنية على القصة حيث أنك تلعب دور شاب يُعرف بـ Jesper ويسافر إلى الجزيرة الصغيرة التي نشأ جده فيها وعليك باكتشاف الجزيرة وحل الألغاز التي تحدث بها، كما يمكنك تكوين الأصدقاء من أجل مساعدك أثناء رحلتك الممتعة، من الجدير بالذكر أنه بالرغم من بساطة الرسومات في هذه اللعبة إلا أنها تعتبر صعبة إلى حد ما، وهل ليست مجانية حيث أنها تكلف 8.2 دولار على هواتف الأندرويد والايفون.


Crash Drive 3



والآن أين محبي العاب السباق والسيارات؟ إليكم هذه اللعبة الجديدة والمميزة Crash Drive 3 وهي لعبة سباق متعددة اللاعبين حيث تقود السيارة الخاصة بك في طريق رملي وعليك التغلب على خصومك، ليس من خلال القيادة أسرع منهم فحسب ولكن من خلال استخدام الحيل المختلفة مثل الاصطدام بسيارات المنافسين من أجل تأخيرهم والقفز في الهواء لعمل الحركات البهلوانية وما إلى ذلك، توفر لك اللعبة أشكال وتصاميم مختلفة للسيارات مثل الشاحنات والدبابات وما إلى ذلك. اللعبة مجانية على هواتف الأندرويد والايفون إلا أنها تشتمل على الإعلانات ويوجد بها عمليات شراء للحصول على مميزات إضافية.



Little Fin



اللعبة التالية في قائمتنا لهذا الأسبوع وهي من ألعاب الحركة البسيطة والمسلية جدًا كما أنها مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء، في هذه اللعبة يكون دورك هو التحكم في السمكة الصغيرة وإرشادها عبر المحيطات الواسعة حيث تظهر لك العقبات والتي يجب عليك تجاوزها كما توجد هناك أسماك القرش المتوحشة والتي تريد أنت تلتهمك، احرص على الهروب منها سريعًا، يمكنك أيضًا تناول الأسماك الصغيرة لتصبح أكبر حجمًا وأكثر قوة. قد تبدو رسومات اللعبة أبسط من اللازم إلا أنها لا تزال تستحق التجربة، ويمكنك الإستمتاع باللعبة مجانًا على نظامي أندرويد و iOS.


Captain TNT



يعتبر VOODOO من أشهر مطوري الألعاب لهواتف الأندرويد حيث يوجد لديهم الكثير من الألعاب الشهيرة والرائعة جدًا، وقد أطلق المطور لعبة جديدة مؤخرًا وهي Captain TNT. هل تعرف كيف يتم هدم المباني المرتفعة حديثًا؟ يستخدم المهندسون المتفجرات للقيام بذلك، وهذا هو دورك في اللعبة حيث يكون لديك متفجرات TNT تستخدمها لهدم المنازل التي تظهر لك. لكن تذكر، أنت تمتلك عدد محدود من المتفجرات وعليك إزالة المبنى بأكمله لذلك ركز على ضرب قاعدة المبنى أولًا!



Live Cycling Manager



إذا كنت من محبي ألعاب الرياضة والإدارة في الوقت ذاته فأهلًا بك مع هذه اللعبة المدهشة. في هذه اللعبة أنت تتحكم في فريق رياضي يحترف سباق الدراجات حيث يمكنك إنشاء النادي الخاص بك والتحكم في مختلف الجوانب الخاصة به بما في ذلك الدورات التدريبية وتعيين الموظفين والتسجيل في السباقات وكذلك اختيار الإستراتيجيات المناسبة للسباق وذلك من أجل التغلب على 40 فريق آخر ينافسك في البطولة. في الواقع لا تزال اللعبة تحتاج إلى تطوير كبير سواء من حيث الرسومات أو التأثيرات الصوتية الموجودة بها إلا أنها لا تزل تقدم تجربة جيدة ومقبولة لهواة هذا النوع من الألعاب، ومن الجيد أنه يمكنك الإستمتاع باللعبة مجانًا.


City Bus Simulator



نستمر في طرح الألعاب الجديدة لهذا الأسبوع، وهذه المرة مع لعبة محاكاة القيادة حيث أنك تعمل كقائد لحافلة سياحية في مدينة جميلة جدًا، ويمكنك العثور على الركاب في محطة الحافلات من أجل توصيلهم إلى الوجهات الخاصة بهم، تتميز اللعبة بالواقعية إلى حد ما وبالرغم من بساطة اللعبة إلا أنك سوف تحتاج إلى تطوير مهاراتك في القيادة داخل اللعبة حتى تتمكن من توصيل الركاب إلى المكان المطلوب في الوقت المناسب.


Shooting Car 3D



نختم بهذه اللعبة الجديدة لهذا الأسبوع، وهي لعبة متوسطة ودورك الأساسي بها هو ركوب السيارة الخاصة بك واستخدام الأسلحة المتوفرة لديك للقضاء على أعدائك، ويمكنك إطلاق النار على الأعداء من خلال النقر على الشاشة لكن تذكر أنهم يطلقون النار عليك أيضًا ويمكنك الإختباء منهم بمجرد رفع أصبعك من الشاشة، من الجدير بالذكر أن الإعلانات في اللعبة تعتبر مزعجة إلى حد ما إلا أنها لا تزال مقبولة كما أنها تحتوي على عمليات شراء داخلية لإزالة الإعلانات أو للحصول على مميزات إضافية.

اقرأ ايضاً

تعليقات