كيفية حذف وتغيير الخلفية من أي فيديو بدون برامج



يُعد تغيير خلفية الفيديو من أكثر الأشياء الممتعة التي يمكنك فعلها مع مقاطع الفيديو الخاصة بك، إن كان لأغراض التسلية أو لإزالة بعض التفاصيل غير المرغوبة، هذا ما يساعدك على تحسين الفيديو الخاص بك وتحويله إلى فيديو مذهل. إنها أيضًا واحدة من أفضل الطرق لإزالة الخلفيات غير المرغوب فيها، لجعل الفيديو الخاص بك أكثر روعةً وجاذبيةً للمشاهدين. ومع ذلك، من الصعب البحث عن أداة تساعدك على تغيير خلفية الفيديو بسهولة. بعضها معقد الاستخدام وبعضها الآخر غير مجاني.

لكن لحسن الحظ، ستوفر لك هذه المقالة أداة مجانية فعّالة جدًا في هذا الخصوص، استكمالًا لسلسلة المقالات التي وعدتكم بها سابقًا، لتوفير أدوات فعّالة في شتى المجالات معتمدة على الذكاء الاصطناعي. فمن بعد أداة احياء وتلوين الصور القديمة دون الحاجة إلى خبرة بالفوتوشوب، أتيت لكم اليوم بأداة إزالة خلفيات الفيديوهات مجانًا دون الحاجة لأي خبرة مُسبقة بالمونتاج ومن غير تنزيل أي تطبيقات.


بالتأكيد! سترضي أداة Unscreen أغلب مصوري الفيديو الهواة. يقدم لك هذا الموقع استبدال خلفية الفيديو أو GIF دون الحاجة إلى القلق بشأن كيفية تحديد الأشخاص الموجودين ضمن مقطع الفيديو. كل شيء يجري تلقائيًا والنتيجة مثيرة للإعجاب بشكلٍ مميز. بعد إزالة الخلفية من الفيديو، يقدم لك الموقع العديد من الزخارف المتحركة أو الثابتة لتحل محل الخلفية الأصلية. إنه سريع وفعّال، ويكفي لجعل مقاطع الفيديو أكثر جنونًا وجماليةً، وحتى احترافيةً. لا حاجة لاختيار وحدات الـ Pixel أو تحديد الألوان أو تحريك المسارات؛ لأن هذه الأداة تحلل الفيديو الخاص بك بنسبة 100% تلقائيًا لتعطي نتيجة عالية الجودة. وبالتالي باستخدام أداة Unscreen، يمكنك تسجيل لقطاتك في أي مكان، ثم التخلص من الخلفية بكل بساطة.


خطوات إزالة خلفية الفيديو دون برامج



تكمن ميزة أداة Unscreen في اعتمادها على الخوارزميات نفسها القائمة على ذكاء اصطناعي متخصص في معالجة الصور. فمن الناحية العملية، الأداة سهلة وبسيطة الاستخدام للغاية، تحتاج فقط إلى رفع مقطع فيديو أو ملف GIF. ثم يكتشف الموقع بنفسه الأشخاص ويمحو كل شيء آخر. بعد ذلك، عليك فقط إضافة الخلفية التي تختارها. اتبع الخطوات التالية للتنفيذ:


كل ما عليك فعله الانتقال إلى موقع Unscreen.com> ومن ثم رفع الفيديو أو صورة GIF التي تريد إزالة خلفيتها من خلال النقر على زر "Upload Clip"> من بعدها قم باختيار الفيديو من الاستديو> الآن انتظر ثوانٍ قليلة لتختفي بعدها خلفية الفيديو تمامًا وتتحول إلى خلفية شفافة> يمكنك الآن اختيار ما تشاء من خلفيات جديدة للفيديو، حيث يوفر لك الموقع مكتبة من الخلفيات الثابتة والمتحركة التي يمكنك استخدامها مجانًا، كما يمكنك إضافة خلفية من صور وفيديوهات الاستديو لديك او الكمبيوتر.



الآن بعد أن أنهيت الاختيار، يمكنك تحميل الفيديو بالصيغة التي تختارها بالنقر على زر "Download"، ستجري المعالجة لدقيقة أو دقيقتين ومن ثم سيصبح الفيديو الجديد محملًا لديك على هاتفك أو حاسوبك الشخصي.
اقرأ ايضاً

تعليقات