أفضل كاميرات الواي فاي في عام 2021 لاستخدامات عديدة


بات من الضروري حالياً استخدام كاميرات المراقبة في كل مكان سواءً للشركات والمعامل أو حتى في المنازل وذلك للحرص على تأمين هذه الأماكن ضد أي مخاوف مُحتملة خاصةً السرقة والسطو، لكن استخدام الكاميرات السلكية أمر غير مرغوب فيه حالياً وله سلبيات كثيرة، وتتجه رغبة المُستخدمين الآن نحو الكاميرات اللاسلكية التي توفر قدر أكبر مرونة في المزايا والتعامل وإليك أفضلها لهذا العام.


1. كاميرا Reolink Argus 2

متوفرة على أمازون

أولى الخيارات لدينا اليوم مع كاميرا تعمل بصورة فائقة في الأماكن الداخلية والخارجية، كما أنها توفر إمكانية الشحن بالطاقة الشمسية الأمر الرائع بالنسبة للأسخاص الذين يواجهون مشكلة في انقطاع التيار الكهربائي، عدا عن أنها قد تكون أرخص كاميرا بين الكاميرات التي تدعم هذه الميزة.

تستخدم الكاميرا بطارية قابلة لإعادة الشحن إما بالكهرباء أو بالطاقة الشمسية كما نوهنا، إذاً لديك الكثير من المرونة في تثبيتها إينما تشاء، وبما أن الكاميرا ستبقى قيد العمل على مدار الـ 24 ساعة من الجيد وصلها على كلا مصادر الطاقة المُتاحة للحصول على شحن أفضل في حال استنزاف البطارية، تدعم الوضع الليلي ويُمكن إعدادها بسهولة من خلال تطبيق الهاتف.


2. كاميرا Abode Iota

متوفرة على الموقع الرسمي لها

مع الخيار الثاني لهذه القائمة لدينا كاميرا أمنية منزلية ونظام أمان متطور في جهاز واحد، توفر هذه الكاميرا الصغيرة إمكانيات كبيرة جداً كـ فيديوهات عالية الدقة وحساس لكشف الحركة ونظام مراقبة احترافي على مدار الساعة، يُمكن أن يكون هناك بعض الخيارات والمزايا الأخرى التي تتطلب اشتراك شهري في هذه الكاميرات، لذا عند شرائك لإحداها عليك الانتباه جيداً لهذا الجانب إن وجد.

3. كاميرا YI Dome

متوفرة على أمازون

يمكنك الاعتماد على هذه الكاميرا للبقاء على اتصال مع الأطفال والحيوانات الأليفة عندما لا تكون في المنزل، يعمل الفلتر المُدمج والمضاد للضوضاء على تسهيل الاستماع إلى بكاء الطفل أو الدردشة مع الأطفال حول الواجبات المنزلية بعد المدرسة، يمكنك حتى محادثتهم وأن تطلب منهم القيام ببعض الأعمال الواجبة عليهم، إضافةً لتطبيقات الهاتف والتخزين السحابي غير المحدود.

4. كاميرا Amcrest Indoor

متوفرة على أمازون

لا تخيب كاميرا الأمان الداخلية اللاسلكية هذه أملك، تجعل من وظيفة التحريك والإمالة عن بُعد والإعداد أيضاً أمراً سهل، مع مجموعة متنوعة من خيارات تخزين الفيديو السحابي المجاني، فهي إذاً واحدة من أفضل الكاميرات المتاحة بأقل من 100 دولار، إلا أنه يجب تثبيتها بصورة جيدة كي لا تحد من حركة الدوران.


5. كاميرا Blink Indoor

متوفرة على أمازون

إن لم تكن تعلم فأن شركة بلينك هذه من أحد الشركات المملوكة لشركة أمازون والتي تصب جم تركيزها على الكاميرات ذات الميزانية المحدودة، تُعتبر كاميرا Blink Indoor أحد أحدث مُنتجاتها لعام 2021 وهي كاميرا صغيرة الحجم وجميلة المظهر، يُمكن اقتناء هذه الكاميرا بسعر 80 دولار تقريباً، الأمر الذي يجعلها من أخرص الكاميرات المتوفرة حالياً.

كما تتصف هذه الكاميرا بأنها أقل عرضة لمشكلات التوافق مع العلامات التجارية الأخرى مثل باقي المنتجات الذكية المُقدمة من العملاق أمازون، أي أنك ستحصل على إمكانية اتصال بين الكاميرا وأجهزة أخرى كـ Alexa وFire TV وغيرها من الشاشات الذكية بتجربة سلسلة للغاية.

خِتاماً يوجد المزيد من العلامات التجارية المُوصى بها لكنها مرتفعة الثمن نوعاً ما، كـ كاميرا Nest Cam IQ Indoor الجبارة من جوجل بـ 300 دولار تقريباً، وكاميرا Canary الذكية التي تحتوي على صفارات الإنذار وأجهزة استشعار ووصول سريع لخدمات الاستجابة للطوارئ، كما لديك أيضاً Wyze Cam Pan والخيار الأخير والأمثل Arlo Pro 4.

تعليقات