كيف تشاهد جميع القنوات المُشفرة والعالمية مجاناً على هاتفك



كنا قد تحدثنا معكم عن نظام IPTV أو نظام بروتوكول الإنترنت. باختصار شديد، هو نظام بث للمحتوى بما يتضمن العروض والأفلام والمسلسلات والرياضة والأخبار عبر اتصال الإنترنت بدلاً من اتصال القمر الصناعي. وفي حين أن هذا النظام يتطلب أجهزة تدفق واشتراكات شهرية أو سنوية غالية الثمن، إلا أننا وجدنا لكم طريقتان لمشاهدة جميع القنوات المُشفرة والمميزة مجاناً ومن حول العالم على هواتفكم الأندرويد. فقط كل ما تحتاجه هو اتصال ثابت بالإنترنت، وكلما كانت سرعة اتصالك أعلى كانت سرعة تدفق الفيديو بشكل أفضل.


 

الطريقة الأولى وهي خدمة V-SAT IPTV




V-SAT هو عبارة عن مزود لخدمات بث العروض المرئية المميزة عبر الإنترنت على هيئة تطبيق أندرويد مجاني. تضم الخدمة أكثر من 3000 قناة لعرض المسلسلات والأفلام والرياضة والموسيقى المميزة. الجانب السلبي الوحيد في الخدمة أنها لا تسمح سوى بــ 2500 مستخدم فقط في نفس الوقت حتى لا يواجه المستخدم مشاكل بطء أو تأخير في زمن عرض الأحداث.

الأمر الجيد في تطبيق V-SAT أنه على قيد الحياة، وهناك اهتمام بتحسين أداء الخدمة باستمرار وتحديث قائمة القنوات وزيادة عدد الخوادم. ستجد أيضاً قنوات محدودة لخدمة Movies On Demand وتغطية لمعظم المحتوى العربي والأجنبي والذي يشتمل على قنوات أوروبية مترجمة وأمريكية وأسبانية ويونانية وكندية واسترالية وألمانية وهندية وإيطالية وغير ذلك. لتحميل التطبيق مجاناً.

التطبيق رائع وسهل الاستخدام، فقط بعد التثبيت يمكنك قراءة الشروط ثم النقر على أمر Agree. وبعد ذلك يمكنك النقر فوق أيقونة TV، ستظهر لك رسالة توضح بالحد الأقصى للمستخدمين المسموح لهم الاتصال في نفس الوقت، وعدد المستخدمين النشيطين في الوقت الحالي "Online Users"، طالما العدد كان أقل من 2500 فستتمكن من الدخول والمشاهدة.



وبعد ذلك انقر على Login باللون الأخضر ثم انقر إغلاق Close لرسالة الخصوصية، وابدأ في مشاهدة قنواتك المفضلة من حول العالم.

  • إذا أردت محو قائمة القنوات، فقط انقر مرتين على سطح الشاشة، وإذا أردت رؤيتها مرة ثانية أنقر ثانية مرتين على الشاشة.
  • إذا أردت زيادة مستوى الصوت، اسحب على الشاشة من الأسفل للأعلى، ولتقليل مستوى الصوت، اسحب من الأعلى إلى الأسفل.
  • إذا أردت الذهاب مباشرة إلى نوع العروض التي تفضلها، قم بتحديد الرمز المتواجد في أقصى يسار الشاشة: عروض المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية المتنوعة ستجدها في الأيقونة بعلم المملكة العربية السعودية. قنوات الرياضة وكرة القدم المشفرة بأيقونة كرة قدم. بينما القنوات العلمية والوثائقية ستجدها بأيقونة الذرة النووية. التطبيق آمن تماماً ومتوفر على موقع الشركة، ولكن من الأفضل أن تستخدم تطبيق VPN موثوق وسريع مثل تطبيق iTop VPN الذي قدمنا لكم شرحه سابقاً ومتوافر على الأندرويد أيضاً. أو بالتأكيد يمكنكم استخدام أي تطبيق آخر حسب تفضيلكم.

الخدمة الثانية هي Mobdro IPTV




تطبيق Mobdro قد يكون الأفضل وصاحب التقييمات الأعلى حسب آراء المستخدمين، ومن خلال تجربتة التطبيق يحتوي على عدد خوادم أكبر وقنوات متنوعة بشكل أكبر ومحتوى مُشفر عالي الجودة بشكل أفضل قليلاً من جودة خدمة V-SAT. أيضاً يمكنك تثبيته ثم الموافقة على شروط الاستخدام. لديه نظام عرض أفضل على شكل مكتبات مُصنفة حسب الفئات في قوائم منفصلة لسهولة الانتقال إلى المحتوى المرغوب فيه بشكل أسرع.



ليس هناك عدداً محدوداً للمستخدمين، خوادم وقنوات مشفرة عالية الجودة، نطاق بث عالي السرعة، ولن تواجه معه أي مشكلة. ستجد تصنيف للقنوات والأخبار والموسيقى والرياضات والألعاب وعالم الحيوان والتقنية وغير ذلك بكثير.

تعليقات