بعض التسلية والمرح مع أفضل ألعاب المُتصفح المجانية لعام 2021



إن لم تكن من شغوفي الألعاب الحديثة كالببجي وغيرها ولا تملك أي جهاز للألعاب كـ بلايستيشن أو حتى إكس بوكس ولا يوجد لديك الوقت الكافي لمثل هذه الأمور مثلي 😅 فهذا المقال موجه لك عزيزي القارئ، ففي وسط الزحام الذي نتخبط به يومياً في سعينا نحو العمل والعلم والمعرفة نقع للأسف في مُستنقع الروتين والملل، تلك المشاعر السلبية قد تُحبط جهودنا، لذا لا بد من جرعة تسلية خفيفة كهذه التي سأقدمها اليوم، عِلماً أننا قدمنا في السابق أفضل 25 لعبة و16 لعبة وأيضاً 4 ألعاب أخرى في مقالات متعددة.


1. Helicopter Game


أولى ألعاب قائمة اليوم تعتمد على مفهوم النجاة من العوائق، إذ أنك ستحتاج إلى التحكم بالمروحية عن طريق الهروب من السقف والأرض والحواجز الموجودة في طريقك من خلال الضغط فقط على زر انتر، لعبة ستُثير حس التحدي لديك لتُعيدها أكثر من مرة بهدف تخطي أكبر قدر مُمكن من العراقيل الموجودة أمامك لتصل إلى مستويات أصعب من تلك التي تبدأ بها، إن كان لديك وقت فراغ جربها من هنا.


2. Street Skater


إن كنت من الأشخاص الذين يُفضلون ألعاب التزحلق فهذه اللعبة لك، ستبقى برفقتها في فترات الفراغ وأنت تُحاول مراراً وتكراراً أن تجتاز المستوى العالق فيه، مع أنها لعبة بسيطة برسومات متواضعة إلا أنها ليست بتلك السهولة التي يتخيلها المرء، أما طريقة اللعب والتحكم سهلة جداً من خلال بعض أزرار لوحة المفاتيح لديك، لذا ننصحك بتجربتها والاستمتاع بها من هنا.

3. Pocket Tanks


من يذكر لعبة الدبابات البسيطة التي كنا نلعبها على (الأتاري) مع إخوتنا عندما كُنا صغاراً؟ يا لتلك الذكريات! مع هذه اللعبة سوف تسترجع بعض من تلك اللحظات الجميلة بالمُشاركة مع أحد الأصدقاء في المُحاولة القضاء على دبابات الخصوم من خلال تعديل زوايا الرؤية وقوة الضربة وما إلى ذلك، اللعبة بحاجة إلى مُشغل فلاش لذا جرب إحدى هذه المُحاكيات إن لم تعمل لديك.

4. Metal War


إن كنت من مُحبي ألعاب الحركة ستعجبك هذه اللعبة، حيث تُعد واحدة من أفضل ألعاب المتصفح متعددة اللاعبين التي يمكنك لعبها على الإنترنت، تتطلب اللعبة من اللاعبين أن يتسابقوا ويقاتلوا الخصوم وبالتالي يجمعون مكونات اللعبة المُختلفة من أسلحة وغيرها، هناك أربعة أنواع مختلفة من التكتيكات في اللعبة يمكنك الاختيار من بينها، اللعبة بحاجة إلى التسجيل قبل الشروع في اللعب.

5. Doom


لعبة إطلاق نار كلاسيكية من منظور الشخص الأول تم إصدارها منذ 25 عامًا، الآن يمكنك لعب Doom في متصفحك، لكن تحتاج إلى تمكين مشغل الفلاش للعب هذه اللعبة أيضاً، إن كنت تحب ألعاب الفيديو الكلاسيكية فإن دوم هي واحدة من أفضل ألعاب المتصفح التي يمكنك لعبها في وقت الفراغ، وذلك باستخدام لوحة المفاتيح والماوس في أي متصفح.


6. Slither.io


أتذكرون لعبة الثعبان على أجهزة نوكيا؟ ومن منا لا يذكرها وكم سهرنا من ليالٍ للصباح لا ننم كم نُقاطٍ قد أكلنا كم مرحلة قد عبرنا 😆، في هذه اللعبة عودة كبيرة نحو العقد الماضي، انطلاقاً من المُتصفح ستُجسد ذلك الثعبان الذي يسعى وراء أكل أكبر قدر مُمكن من النقاط كي يكبر حجمه ويبقى على قيد الحياة أطول فترة مُمكنة من خلال الهروب وتجنب الإصتدام، جربها الآن من هنا.

تعليقات