10 العاب قوية تجربها على اندرويد وايفون هذا الاسبوع | 2020/12/12



بالأمس كان موعدنا مع افضل تطبيقات اندرويد وايفون الجديدة لهذا الاسبوع، واليوم يأتي موعدنا الآخر والذي نستعرض فيه باقة من افضل واقوى العاب اندرويد وايفون الجديدة، ونسعى جاهدين على تقديم اهم الألعاب المجانية لكي يستفيد منها الجميع، ولا مشكلة في وضع ألعاب مدفوعة لطالما هناك فئة من المستخدمين قادرين على الشراء، عمومًا، وكما هو الحال مع افضل العاب اندرويد وايفون للاسبوع الماضي، أتت الألعاب لهذا الاسبوع الجديد على النحو التالي، ولا تنسوا مقالة العام لافضل الألعاب والتي تجدونها في الأسفل.



1. Shooter: Space Age


أولى الألعاب في هذه المجموعة، وإذا كنت تبحث عن شيء أكثر إثارة، فجرّب هذا العنوان، والذي هو عبارة عن لعبة إطلاق نار ثنائية الأبعاد، وفيها عليك شق طريقك عبر موجة لا نهاية لها من الأعداء عبر المجرة والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، بدوره، اللعبة مجانية التحميل، وهي متوفّرة على اندرويد و iOS.



2. Marvel Contest of Champions


اللعبة التالية، وأجدر بالإشارة أنها ليست جديدة، وبمناسبة الذكرى السادسة لها، فقد تم تحديث العنوان بالكثير من الإضافات، على كلٍ، لمن لا يعرف العنوان، فهو إصدار قتال ملحمي وجهًا لوجه مع أبطال وأشرار مارفل الخارقين، وعليك فيها إنشاء فريقك الخاص والبدء في مهامك لتصبح بطل مارفل النهائي، ويلزمك هنا أولًا الاتحاد مع الأصدقاء لتشكيل تحالف قوي ومن ثم وضع الخطط والمساعدة على الصمود في المعركة، بدوره اللعبة مجانية وتتضمن مشتريات داخلية.



3. SteamWorld Quest


تمتاز سلسلة ألعاب SteamWorld بالإثارة، ومن جرّب أحد ألعابها فهو ينتظر الإصدار القادم، والخبر الرائع أنه تم إدخال SteamWorld Quest للخدمة، وعلى عكس أعمال الحفر السابقة أو القتال التكتيكي، فإن SteamWorld Quest تجعلك تجمع وتقود مجموعة من الأبطال عبر عالم مرسوم باليد في محاولة لإنقاذ العالم من الشر، وبالمناسبة، هذا العنوان متاح حاليًا على iOS فقط وقريبًا على اندرويد، وكما تعودنا مع السلسلة فهي غير مجانية.


4. Bio inc. Redemption


مع هذه اللعبة أما ستكون وباء أو تحافظ على الإنسانية، وهي عبارة عن محاكي طبي حيوي معقد تتخذ فيه قرارات تتعلق بالحياة أو الموت، وذلك من خلال صناعة المرض النهائي لإصابة ضحيتك أو العب كرئيس لفريق طبي لإيجاد العلاج وإنقاذ مريضك، من ناحيته، اللعبة متوفّر للتحميل على اندرويد و iOS مجانًا، وطبعًا هناك عناصر داخلية تحتاج إلى الشراء.



5. Rush Royale


لعبة لا نظير لها من المتعة، ومهمتك الرئيسية تشكيل أبطالك ليكونوا خط الدفاع الأول عن القعلة، وهم بمثابة الأمل الأكبر والأخير في صد الأعداء عليها، وأكثر ما يُميّز اللعبة أن تمزج بين ألعاب الدفاع عن الأبراج وألعاب جمع البطاقات، ناهيك عن التأثيرات البصرية والصوتية القادمة معها، بدوره، اللعبة متوفّرة على كلٍ من اندرويد و iOS، وهي مجانية التحميل مع عناصر داخلية تحتاج إلى شراء.



6. WIld Rift


حاليًا، هذه اللعبة متوفّرة على iOS للتحميل وعلى اندرويد للتسجيل المسبق، وهي أحد الألعاب المنتظرة وبشدة، على أن تكون مبنية على تجربة League of Legends، أي بنمط موبا خمسة ضد خمسة، وقد تم تصميم هذا العنوان من الصفر لكي يتناسب مع الهواتف المحمولة، مع آليات تحكم سلسة ومباريات سريعة الإيقاع، وكما هو الحال مع اللعبة السابقة، فهي متاحة للتحميل مجّانًا مع مشتريات داخلية اختيارية.



7. Puzzling Peaks EXE


أحدث لعبة في سلسلة EXE ، وستقضي وقتك معها في حل الألغاز، على أن تكون مهمتك هي دفع الكرة نحو هدفها، ولن يكون الأمر سهل كما تتوقع، حيث توفّر اللعبة لنا أكثر من 100 مستوى مصنوع يدويًا، من ناحيته وللأسف الشديد، هذه اللعبة غير مجانية، ولكن بنظرنا تستحق الشراء والذي يبلغ قيمته 1.99$.



8. Doors: Origins


هذه اللعبة شبيهة بألعاب الذكاء الغنية عن التعريف "غرفة الهروب"، ومعها ستحل ألغازًا ثلاثية الأبعاد معقدة من خلال التفاعلات القائمة على الفيزياء، وبالمناسبة اللعبة مجانية للتجربة، وإذا أعجبك ما وجدته فيها، يمكنك فتح العنوان بالكامل من خلال عملية شراء داخل اللعبة، كما وهي متوفرة على كلٍ من اندرويد و iOS.



9. Golf in 60 Seconds


تقدّم هذه اللعبة بالضبط ما تقوله، فهي لعبة غولف عادية حيث تكمل جولاتك في 60 ثانية من خلال محاولة تحقيق درجة عالية، وفي الأساس، سيكون لديك دقيقة واحدة للوصول إلى أعلى درجة ممكنة، ولكن الشيء هو أنك ستربح أكبر عدد من النقاط من خلال القيام بتسديدات دقيقة، من جانبه، هذه اللعبة متوفّرة فقط على اندرويد.


10. KillStreak.tv


اللعبة الأخيرة في هذه المجموعة، وهي إصدار وصول مبكر من Blue Wizard Digital القائمون عن لعبة Slayaway Camp، فيما يخص الإصدار الجديد، فهو قادم برسومات متحركة قوية وطريقة لعبة متعددة اللاعبين، لذلك إذا كنت من محبي ألعاب الرماية فربما يكون هذا العنوان يناسبك، على أن يكون متاح في الوقت الحالي لمستخدمي اندرويد ومجّانًا.

اقرأ ايضاً

تعليقات