ضغط الفيديوهات بدون برامج ومجاناً مع هذه المواقع



على الرغم من أن هناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها في ضغط الفيديوهات الخاصة بك، إلا أنه في بعض الأحيان يمكن أن تحتاج إلى ضغط فيديو بصورة سريعة على جهاز آخر غير الجهاز الخاص بك، وفي هذه الحالة تعتبر التطبيقات الأونلاين هي الخيار الأمثل، ولكن عند القيام بعملية بحث بسيطة ستظهر لك الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها، وغالباً ما تكون هذه الأدوات مدفوعة أو لديهم علامة مائية، لذا سنقدم لكم في هذا المقال أفضل الأدوات المتاحة على الإنترنت والتي يمكنك استخدامها بدون إضافة أي علامة مائية على الفيديوهات الخاصة بك.


YouCompress



YouCompress عبارة عن تطبيق متاح على الإنترنت يمكنه ضغط ملفات الفيديو والصوت والصورة وملفات PDF أيضاً، كل ما عليك فعله هو تحميل الفيديو الخاص بك إلى الموقع، وبعد ذلك سيقوم التطبيق بعمل كل شيء نبابةً عنك، بمجرد الإنتهاء من عملية الضغط سيقوم التطبيق بعرض الفيديو، لتتمكن من تحميله إلى الجهاز الخاص بك، أهم ما يميز هذا التطبيق هو سهولة استخدامه ودعمه للعديد من الملفات، ولكن هناك بعض السلبيات أيضاً وأبرزها أن جودة الفيديو الخاص بك ستقل بشكل ملحوظ جداً بعد عملية الضغط، ولذلك إذا كنت تريد ضغطاً أفضل للفيديو الخاص بك مع عدم الإهتمام بجودة الفيديو فإن YouCompress هو المكان المناسب.

FreeConvert



FreeConvert عبارة عن أداة تحويل مجانية تستخدم لتحويل أي ملف وسائط، بالإضافة إلى إمكانية ضغط الفيديوهات، وعلى عكس تطبيق YouCompress فإن هذه الأداة تتيح لك اختيار تنسيق إخراج الفيديو ونوع الضغط الذي تريده، حيث يمكن أن يكون الضغط على حسب حجم الفيديو، أو جودة الفيديو أو معدل البت، وعلاوةً على ذلك إذا وجدت أن حجم الفيديو أو الملف المضغوط ما زال كبيراً، فهناك شريط تمرير لتقليل حجم الملف المستهدف عن طريق ضغطه مرة أخرى دون التأثير على جودته.

EZGif



أفضل شيء في تطبيق EZGif هو عدم وجود علامة مائية بالإضافة إلى أقصى قدر من التحكم في إعدادات التحسين، على الرغم من أن تطبيق EZGif لا يحتوي على ضاغط فيديو مخصص، إلا أنه يمكنك ضغط الفيديو عن طريق ميزة تغيير حجم الفيديو الموجودة في التطبيق، يقوم التطبيق بعمل جيد جداً، حيث يتمكن من ضغط الفيديو إلى إلى نصف الحجم تقريباً، بالإضافة إلى ذلك يحتوي تطبيق EZGif على محرر عبر الإنترنت يتيح لك إقتصاص مقاطع الفيديو وتغيير حجمها وحتى تسريعها؛ الجزء السلبي الوحيد لتطبيق EZGif هو أن الحد الأقصى لحجم تحميل الفيديو هو 100 ميغابايت.

AConvert



تعتبر أداة AConvert مثالية بالنسبة للأشخاص الذين لديهم الكثير من الفيديوهات المحملة على جوجل درايف أو Dropbox، حيث تُمكنك هذه الأداة من جلب فيديوهاتك مباشرةً من جوجل درايف أو Dropbox وتحويلها إلى أحجام ملفات أصغر عن طريق تغيير الدقة. لا تعتبرهذه الأداة ضاغط فيديو بشكل أساسي، ولكنها فعالة جداً عندما يتعين عليك تحميل أحد الفيديوهات الموجوده على جوجل درايف. يمكنك تحويل فيديو 4K على جوجل درايف إلى 480p وتحميله عبر AConvert، يستخدم هذا بيانات أقل ويوفر سرعة تحميل أسرع. الجزء السلبي الوحيد في هذه الأداة هو أنك تحتاج إلى تغيير الخيارات يدوياً لضغط الفيديو.

ليست هناك تعليقات: