أفضل الألعاب المجانية على ستيم - Steam لعام 2020


لقد جمعنا لكم أفضل الألعاب المجانية للعب على ستيم - Steam نظرًا لوجود العديد من الألعاب للاختيار من بينها، حتى تتمكن من الاستمتاع بالكثير من المرح مع الحفاظ على محفظتك دون إنفاق أي سنت، قم بتشغيل الكمبيوتر الشخصي لديك وألق نظرة على اختياراتنا للحصول على أفضل ألعاب ستيم - Steam المجانية للعب لعام 2020 وابدأ المرح.


1. Fractured Space


عندما يتعلق الأمر بـ MOBAs (ساحات المعارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت) فيجب أن تكون كل لعبة عبارة عن لعبة خيالية مع خناجر ونوبات وأبطال رائعين، استمتع بمعارك سفينة الخيال العلمي في الفضاء لكنك الآن تتحكم في صوتك عبر النجوم وتحاول تدمير قاعدة خصمك، يمكنك تخصيص سفينتك وطاقمك بالإضافة إلى أسلحة وقدرات مفاتيح الاختصار حتى تتمكن من الجمع بين أفضل السفن للمهمة المقبلة (التحميل).

اقرأ أيضاً: افضل العاب PS4 المجانية 2020

2. Gigantic


بدلاً من أن تدافع عن عربة بطيئة الحركة من خلال خريطة أو تدمير قاعدة للعدو (بأسلوب MOBA الكلاسيكي) تكلفك اللعبة بقتل عدو عملاق أثناء محاولتك حماية سيارتك، من خلال أسلوب فني يمزج ازدهار Studio Ghibli وجاذبية Disney الكلاسيكية، كما تقدم قائمة الشخصيات القوية لـ Gigantic التي تضم 20 شخصًا ما يكفي من المهارات والأسلحة والسمات لإرضاء اللاعبين (التحميل).

3. Star Trek Online


تقدم لك STO هدايا مع طاقم وسفينة فضاء تابعة للاتحاد وتحررك بحرية الإبحار بالنجوم بطريقة Trekkie الحقيقية، هناك معاملات صغيرة متاحة إذا كنت ترغب في تسريع عملية جمع الموارد، ولكن STO دائمًا سخية بمحتواها المجاني خاصة للاعبين الجدد الذين يتطلعون إلى رؤية حدودهم النهائية الخاصة بهم من خلال الاقتصاد والتحالفات المتغيرة باستمرار والمجتمع الواسع الذي لا يزال مثيرًا للإعجاب (التحميل).

4. Paladins: Champions of the Realm


مع وجود مجموعة من الشخصيات للاختيار من بينها تقدم كل مباراة تجربة قائمة على الهدف تبدو وكأنها حقيقية أكثر من ألعاب الرماية المجانية الأخرى، كما تشمل كل شيء بدءًا من الدفاع إلى الهجوم وتوفر مكانًا ممتعًا ومكافئًا دائمًا لقضاء وقتك، إنها مجانية للعب على Steam وليس هناك حاجة لدفع أي شيء (التحميل).

5. ArcheAge


يمكنك القيام بكل التفاصيل الدقيقة المعتادة كالبحث عن الموارد وجمعها ونهب الأسلحة والمعدات الجديدة وما إلى ذلك ولكن يمكنك اجتياز المستويات المبكرة لها لتكتشف عالمًا عبر الإنترنت مليئًا بالمفاجآت كغزو الأراضي وحصارها والسيطرة عليها وبناء القلاع وتشكيل تحالفات وإعداد قتال بحري يضيف عملياً محيطًا مفتوحًا بالكامل للاستكشاف تقدم اللعبة كل هذا وأكثر، إن آلياتها القتالية البحرية مثيرة للإعجاب بشكل خاص (التحميل).

6. Warface: Blackout


توفر اللعبة أربع فئات للاختيار من بينها مع الأسلحة والعتاد والمرفقات ومهارات محددة مرتبطة بكل منها، إن وجود التوازن الصحيح للفصول في فريقك يضيف المزيد من أخلاقيات العمل الجماعي على غرار Battlefield، خاصةً عندما يمكن للمهندسين إصلاح الدروع والقناصين، كما لك القدرة على إنفاق العملة داخل اللعبة على نظام تأجير يتيح لك اختبار الأسلحة والمعدات قبل استثمار الوقت والمال في نسختك الخاصة (التحميل).

7. Art of War: Red Tides


أنت بحاجة إلى مسح ساحة المعركة واستخدام احتياطيات الطاقة الخاصة بك لبناء وحدات لمواجهة تلك الموجودة بالفعل في الميدان، هناك ثلاثة أوضاع متاحة ولكن في وضع 3v3 يعمل الإعداد بشكل أفضل مع وصول المباريات غالبًا إلى أي فريق يسحب أفضل مجموعة (التحميل).

8. Warframe


إن كلمة الحرب تظهر كثيرًا في بعض أفضل الألعاب المجانية وأكثرها شعبية ولكن ذلك بسبب قلة الأشياء التي يمكن أن تحصل عليها عندما لا تنفق المال، مثال آخر هو Warframe للمشاجرة وإطلاق النار على الإنترنت التي تطورت إلى واحدة من أكثر الألعاب متعة على جهاز الكمبيوتر.

من خلال التحكم في نينجا الفضاء الذي يمتلك سيفًا تبدو اللعبة وكأنها تقاطع بين For Honor و Destiny 2 مع أوضاع مباريات PvE و PvP للحفاظ على مشاركتك، هناك حتى وضع القصة وهو في الواقع ممتع جدًا، تم تخصيص Developer Digital Extremes حيث تطرح تحديثات وأحداث منتظمة تقدم ترقيات جديدة وتتوسع في تقاليدها الغنية (التحميل).

9. Star Conflict


تنقسم اللعبة إلى أربعة أوضاع رئيسية - PvP و Open Space و Sector Conquest و Missions - تقدم الكثير من المحتوى على الإطلاق بدون أن تدفع أي سنت، يمكنك تفتيت اللاعبين الآخرين في مباراة الموت الكلاسيكية أو استكشاف عالم شاسع في الفضاء المفتوح، يمكنك إعداد معارك مخصصة مع الأصدقاء وتصميم السفن المختلفة اعتمادًا على أسلوب اللعب الخاص بك (التحميل).

إليك المزيد: تحميل العاب جديدة ومجانية للكمبيوتر 2020

10. Atlas Reactor


بدلاً من أن يقوم كل لاعب بدوره واحدًا تلو الآخر يمكن للجميع اللعب في نفس الوقت النتيجة؟ لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي حيث يحرك اللاعبون الوحدات حول الخريطة ويتبادلون الإجراءات في فوضى عارمة، قد يكون الحظ أكثر مما نود في هذه اللعبة نظرًا لأنك لا تعرف ما سيفعله خصومك عليك تخمين ذلك بمفردك (التحميل).

تعليقات