افضل العاب PS4 المجانية 2020


في نهاية السنة الماضية 2019، جمعنا لكم الحصيلة النهائية لأفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 المجانية لذلك العام، الموجهة لتعمل مُباشرةً على تلك المنصة، وبعد مرور أول ثلاثة أشهر من العام الجديد 2020 وصدور بعض العناوين الجذابة لا بد لنا من البدء في سرد هذه المُستجدات لزوار عالم الكمبيوتر الأكارم، ليكن بين أيديهم مادة طازجة للانشغال بها وتعبئة الوقت الفارغ في هذه الفترة العصيبة.


1. Battle Operation 2


ببساطة يتوجه فريقان من ستة أشخاص إلى ساحة المعركة إما سيرًا على الأقدام أو في إحدى مجموعات المعارك الميكانيكية الفريدة من السلسلة، يمكنك فتح المزيد والمزيد من الأجزاء أثناء اللعب أو دفع أموال حقيقية لإلغاء قفل واحدة من 130 مرحلة متاحة تنقلك على الفور إلى مغامرات جديدة (التحميل).

2. Genesis


تريد Genesis أن تكون رداً على League of Legends وغيرها من العناوين الضخمة التي ترتكز على جهاز الكمبيوتر، يمكنك اختيار واحد من 28 من الأبطال لخوض معركة 5 ضد 5 في خرائط ذات طابع خيال علمي مع عناصر متغيرة ديناميكيًا، إما في اللعب الجماعي التقليدي أو لاعب واحد أو في حملة PvE تعاونية (التحميل).

3. Dissidia


في معركة بين آلهة الحماية والتدمير يستدعي الآلهة فرقًا من الأبطال من سلسلة Final Fantasy للقتال من أجلهم، في هذه النسخة المجانية يمكنك الاختيار من بين مجموعة دوارة من أربعة مقاتلين من القائمة الأصلية والقتال في نوبات عبر الإنترنت أو بلا اتصال بالإنترنت والتأرجح في أسلحتك وإلقاء نوبات في فرق من ثلاثة لإسقاط خصومك (التحميل).

4. Dead or Alive 6


تعمل لعبة Dead or Alive 6 على تطوير امتياز القتال الأيقوني بنظام جديد الذي يتيح لك إطلاق العنان لهجمات Break المدمرة، بالإضافة إلى أكثر الرسومات الواقعية المذهلة التي شاهدتها السلسلة حتى الآن، إذا كنت تحب التعمق أكثر يمكنك شراء شخصيات فردية حسب الطلب أو الترقية إلى اللعبة الكاملة (التحميل).

5. Destiny 2


انغمس في عالم لعبة Destiny 2 المجانية لتجربة قتال مطلق النار سريع الاستجابة من منظور الشخص الأول واستكشاف أسرار نظامنا الشمسي وإطلاق العنان ضد الأعداء الأقوياء، قم بالتنزيل اليوم لإنشاء الوصي الخاص بك وجمع الأسلحة والدروع والمعدات الفريدة لتخصيص مظهرك وأسلوبك في اللعب (التحميل).

6. World of Warships


تتميز World of Warships بأربعة أنواع من السفن - الطرادات والسفن الحربية والمدمرات وحاملات الطائرات وأنماط متعددة للعبة وهي عبارة عن محاكي قتالي استراتيجي مفتوح في المياه مع خيارات تخصيص عميقة، يجب أن ترضي هذه اللعبة أي شخص يبحث عن قتال سفن رائع، كما يوجد منها أيضاً نسخة لأجهزة الكمبيوتر (التحميل).

7. War Thunder


يسمح جهاز محاكاة الطيران الموجه للاعبين بالدخول إلى قمرة القيادة للطائرات القادمة من خمس قوى عالمية، إذا كنت تريد محاكاة جادة حيث يكون التحكم في طائرة هو مهمة معقدة يمكنك القيام بذلك في War Thunder، بمجرد أن تكون واثقًا من مهاراتك يمكنك القفز عبر الإنترنت والتنافس في معارك ملحمية أو المهام القائمة على الهدف.

في حين أن الطائرات هي النقطة المحورية هنا فإن War Thunder لديها أيضًا مركبات ودبابات مضادة للطائرات، باعتبارها لعبة مجانية للعب يتم تأمين العديد من الطائرات والامتيازات، ومع ذلك يمكنك فتح محتوى جديد دون إسقاط سنت واحد على الرغم من أنه سيستغرق وقتًا أطول (التحميل).

8. Neverwinter


عبارة عن لعبة تقمص أدوار مبسطة بحلقة مرضية، مثل D&D يتم تحديد القتال من خلال لفات النرد التي تحدد عدد الضربات لكل هجوم سوف ينفذ، لدى Neverwinter 10 حملات PvE وحملة PvP مرتبة أيضًا، كما أن اللعبة تقدم تجربة ممتعة لـ RPG أكثر سهولة من العديد من أقرانه (التحميل).

9. Path of Exile


مستوحاة من سلسلة Diablo وهي لعبة تقمص أدوار ممتازة عبر الإنترنت مع حلقة رائعة والعديد من المحتوى الممتع (والمجاني!)ـ تم تصميم Path of Exile من قبل Grinding Gear Games في عام 2013 الذي لقيَ ربح نقدي إيجابي، لكنها لم تتحسن إلا منذ التوسعات الجديدة لهذا العام وإضافة عناصر ومهارات ومحتوى قصة جديد (التحميل).

10. Rec Room


إنها تجربة اجتماعية تتيح للمستخدمين الاسترخاء والدردشة ولعب الألعاب المصغرة مع بعضهم البعض، كما هو الحال يمكنك لعب كرة القدم كرة المضرب قرص الجولف دودجبل الحواجز كرات الطلاء والألعاب الأقل تقليدية وسرد القصص مع الأصدقاء، في حين أن الصور بدائية إلا أن الألعاب المصغرة ممتعة للغاية (التحميل).

تعليقات