أفضل 7 برامج مجانية لإدارة كاميرا الويب في جهازك الكمبيوتر


يبحث العديد من المستخدمين الآن عن أفضل برنامج لكاميرا الويب الخاصة بجهاز الكمبيوتر لديك وذلك بعد اللجوء إلى التباعد الاجتماعي كحل للخلاص من وباء كورونا، ونتيجة المبادئ التوجيهية الوقائية التي اتبعتها الكثير من الشركات للسماح للموظفين بالعمل من المنزل، الأمر الذي أدى إلى استخدام كاميرا الويب أكثر مِما سبق لنقدم لكم اليوم مجموعة من البرامج المجانية لهذا الغرض.


1. CyberLink YouCam


إنه أحد أكثر برامج الويب استخدامًا على نطاق واسع والذي يأتي مع أطنان من الميزات داخل واجهة مستخدم أنيقة ونظيفة، تساعد واجهة المستخدم البسيطة في سهولة الاستخدام لأي شخص لفرز وإيجاد عناصر التحكم بسرعة، يأتي مزودًا بالعديد من الفلاتر التي يمكن إضافتها وتجميلها ووضع مكياج افتراضي عليها كل ذلك في الوقت الفعلي. 

يمكنك التحكم في التحسينات الأساسية مثل السطوع والتباين والتشبع والتعرض، لديه أيضًا خيارات مثل تسجيل مكالمات الفيديو الخاصة بك وتسجيل الدخول الآمن للوجه، ومع دعم خدمات مثل Skype و Google Hangouts و U Meeting والمزيد يعد هذا أحد أفضل برامج كاميرا الويب المتاحة (التحميل).

اقرأ أيضاً: 3 تطبيقات هي الأفضل والأبسط لإضافة طابع زمني للصور على أندرويد

2. SplitCam


إن كنت تبحث عن برنامج غني بالميزات فإن SplitCam هو البرنامج المناسب لك، يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة منتشرة ويمكنه تقسيم الشاشة للتكامل مع خدمات البث الأخرى وإضافة فلاتر مختلفة أيضًا، كما يسمح لك بتسجيل مقاطع الفيديو أثناء إضافة التأثيرات وتحديد الدقة المفضلة لديك.

يتمتع بالقدرة على إضافة أقنعة ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي على وجهك للجزء الممتع وهو متوافق مع خدمات متنوعة مثل Skype و Facebook و YouTube و Google Hangouts والمزيد، هذا هو أفضل برنامج كاميرا ويب إذا كنت بحاجة إلى جميع الميزات الأساسية بما في ذلك بعض الميزات الممتعة مجانًا (التحميل).

3. ManyCam


برنامج ManyCam واحد من أفضل برامج كاميرا الويب المجانية، باستخدامه يمكننا بث مقاطع الفيديو وبثها في خدمات مثل Facebook و YouTube و Twitch و Skype والمزيد، ويتيح لك أيضًا استخدام تأثيرات فيديو صورة في صورة، كما يحتوي على العديد من المزايا التي تتضمن استبدال خلفيتك بصورة وإضافة أقنعة ونصوص ثلاثية الأبعاد (التحميل).

4. Yawcam


أداة كاميرا ويب مجانية مكتوبة بالكامل بلغة Java، مضيفًا بعض الميزات الرائعة كالقدرة على التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، مع واجهة مستخدم بسيطة يمكنك التنقل بسهولة عبر الأقسام والوصول إلى جميع الخواص، يمكن أيضًا استخدامه لبث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من خلال YouTube و Twitch ومنصات أخرى (التحميل).

إليك المزيد: استخدم كاميرا هاتفك لإنشاء صور متحركة GIF لأي شيء

إن لم يناسبك أي من الأدوات السابقة نضع بين يديك خيارات أخرى كـ Debut Video Capture Software الذي يُعد أكثر تطوراً من غيره، وتجربة برنامج IP Camera Viewer واستكشافه سيكون أمر رائع، كما يمكنك التعامل مع Webcam Toy المثالي لهذه المهمة، ولا تنسى تطبيق الكاميرا المرفق مع ويندوز 10 فهو ممتاز ومناسب.

تعليقات