3 تطبيقات هي الأفضل والأبسط لإضافة طابع زمني للصور على أندرويد


على مدى السنوات القليلة الماضية تطورت كاميرا الهاتف المتواضعة بشكل ملحوظ، حيث تم إضافة الكثير من الخواص والتعديلات ميزات مثل التعرف على المشهد والعلامة المائية ووضع الجمال هي الآن جزء من أي هاتف أندرويد لائق، لكن على الرغم من الميزات العديدة التي توفرها كاميرا الأندرويد إلا أن الطابع الزمني - Timestamp المُفصل ليست واحدة منها، لذا إليك الطرق البسيطة والمجانية للقيام بذلك بسهولة.


1. Open Camera



إن كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي فيجب أن تكون قد سمعت عن Open Camera، يجمع تطبيق الكاميرا اليدوي هذا بين العديد من الميزات مثل Color Effects وجودة JPEG القابلة للتخصيص، لتمكين الطابع الزمني انتقل إلى الإعدادات واضغط على إعدادات الكاميرا وانتقل لأسفل حتى ترى خيار ختم الصور، يسمح لك كذلك بتغيير لون الخط وحجمه حسب راحتك. ولا توجد إعلانات ولا نوافذ منبثقة سخيفة.

اقرأ أيضاً: 5 من أفضل تطبيقات التحكم اليدوي بكاميرا هاتفك الأندرويد

2. Camera Timestamp



يمكنك تجربة تطبيق Camera Timestamp، أنه يحتوي على جميع إعدادات الكاميرا الأساسية مثل إعداد العرض وتأثيرات الألوان والمؤقت، بالإضافة إلى ذلك يتيح لك التطبيق تجربة الكثير من تنسيقات الطابع الزمني، كل ما عليك فعله هو النقر فوق بعض الصور وسيضيف التطبيق الطابع الزمني تلقائيًا، عيوب هذا التطبيق أنه يجب عليك التضحية بالميزات المدمجة في تطبيق الكاميرا الأصلي.

3. PhotoStamp Camera



آخر تطبيق في هذا القسم هو PhotoStamp Camera، على غرار التطبيق أعلاه فإنه يحتوي على واجهة كاميرا خاصة به، النقطة التي يختلف فيها عن سابقه هي أنه يتيح لك ختم الموقع والتوقيع بالإضافة إلى التاريخ والوقت، وعلاوة على ذلك يمكنك تعديل حجم الطوابع واللون، العيب الوحيد هو الإعلانات والتي يمكن أن تفسد التجربة الكلية لكن بما أنه مجاني فالأمر طبيعي.


كما يتيح لك تطبيق انستجرام - Instagram إيضاً إضافة طوابع زمنية كالتاريخ والوقت إلى صورك دون الحاجة لبرامج خارجية، الميزة الخفية (إلى حد ما) في قصص انستجرام هي أنه إذا أضفت صورًا أقدم من 24 ساعة فسيضيف التطبيق طابعًا زمنيًا خاصًا به، فمثلما يتيح لك إضافة صور مختلفة الحجم للقصص مما يعني أنه يمكنك إضافة معلومات الوقت إلى كل الصور.


فقط أضف صورة إلى قصص انستجرام وسيقوم التطبيق بتطبيق الطابع الزمني تلقائيًا، كل ما عليك فعله هو تحريكه ووضعه في موضع من اختيارك، والضغط عليه لتغيير الألوان إن أردت ذلك، بمجرد الانتهاء اضغط على حفظ لتخزين الصورة في معرض هاتفك.

تعليقات