تعرف على مزايا جديدة سترى النور في "واتساب" قريباً



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تسعى شركة فيس بوك المالكة لتطبيق "واتساب" لتطوير هذا الأخير وإضافة الكثير من المزايا الجديدة للتطبيق بهدف الوصول لأكبر عدد من المستخدمين والحصول على تجربة استخدام فريدة نوعاً ما للبقاء متربعاً على عرش السيطرة والهيمنة لأكثر تطبيق تراسل إجتماعي مستخدم على الإنترنت، من منا لا يحتوي هاتفه على هذا التطبيق ؟ نعم فجهازي النوكيا المتواضع لا يحتوي على هذا الوحش الكاسر المهيمن 😉 ! كما عودناكم نقوم دائماً بتتبع كل ما هو جديد في عالم التقنية من ميزات جديدة وبرامج وتطبيقات لنقوم بتغطية واسعة وشاملة لأبرز المزايا التي ستضاف حتى قبل صدورها في الإصدارات المستقرة لتبقى عزيزي القارئ على معرفة تامة بما يجري في الوسط التقني المثير.


منذ أن استحوذت Facebook على WhatsApp، كانت تحاول جاهدة البقاء في القمة، حتى أن النظام الأساسي للتطبيق تجرأ على تقليد وضع الستوري القصيرة مباشرة من سناب شات لاستنزاف شعبية متزايدة من بين المراهقين، في محاولة منه لمنافسة شرسة لباقي التطبيقات المنتشرة على الإنترنت.


وصول الوضع المظلم للتطبيق


جميع مستخدمي الإنترنت باتوا يعرفون تماماً الوضع المظلم بشتى أنواعه وعلى عدة مستويات انطلاقاً من نظام التشغيل وصولاً إلى البرامج والمتصفحات وعلى عدة أنظمة ومنصات من أجهزة الكمبيوتر وبرامجه إلى أجهزة الأندرويد وتطبيقاته، الوضع الذي يسمح بتحويل المساحات البيضاء إلى سوداء داكنة لإعطاء بعض الراحة لعينيك في الضوء الخافت. علاوة على ذلك، إذا كانت شاشتك من نوع AMOLED أو OLED، يمكنك توفير الكثير من طاقة البطارية أيضًا.


قام YouTube مؤخرًا بتطبيق الوضع المظلم على النظام الأساسي الخاص به، جميعاً نعرف العديد من التطبيقات والواجهات لديها نفس الميزة لمساعدة المستخدمين في الليل. فهو لا يقلل من إجهاد العين فحسب بل إنه يساعدك أيضًا على استخدام الحد الأدنى من وحدات البكسل على شاشة LED (تعلم أن لوحات LED تقوم بإيقاف وحدات البكسل لإظهار اللون الأسود). وكنتيجة لذلك يمكنك تقليل مقدار الطاقة التي تستخدمها شاشة الهاتف 😎

مواضيع ذات صلة :


وصول ميزة التمرير السريع للرد


أما بالنسبة إلى التمرير السريع للرد، فقد حصل مستخدمو iOS على هذا منذ وقت طويل، عندما تريد اقتباس رسالة معينة للرد عليها، يجب عليك تحديد الرسالة وكتابة الإجابة أو يمكنك استخدام زر الاقتباس المحدد أيضًا، عندما تدخل الرد السريع حيز التنفيذ، يجب عليك فقط تمرير الرسالة إلى اليمين أو اليسار 😁


في معظم الأوقات عندما يكون تطبيق WhatsApp على وشك إطلاق ميزة جديدة، فإنه يتم إحضارها إلى الإصدار التجريبي بدايةً، لذلك يمكننا أن نتوقع أن تأتي هاتان الميزتان إلى الإصدار التجريبي قريبًا جدًا مثلما نشرت الكثير من المجلات العالمية من أخبار حول هذه المزايا الجديدة القادمة في الوقت القريب إلى هذا التطبيق (الخرندعي)، هذا كل شيء لحد الساعة نأمل أن يكون هذا المقال خفيف الظل عليكم أعزائنا زوار مدونة عالم الكمبيوتر كما سنوافيكم بكل جديد في حال وروده.

تعليقات