6 قنوات علي اليوتيوب لتعلم اللغة الانجليزية لم نعرضها من قبل



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في سلسلة سابقة قمت بعرض تعلم اللغة الانجليزية من خلال الكمبيوتر في ثلاث شهور  وقد احتوي علي مجموعة من قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الانجليزية ولاحظ اننا لن نقوم بتكررها في هذا الموضوع و الجزء الثاني ايضاً والذي عرض المزيد من الافكار لتعلم اللغة، وبالتأكيد تناولت هذه السلسة عدة طرق مجربة في رحلة شيقة وسهلة لتعلم اللغة الانجليزية حتي الاحتراف من خلال الكمبيوتر وهذا لايماني التـام بأن كل ما تحتاج أن تتعلمه يمكنك أن تتعلمه من خلال الكمبيوتر بسـهولة، واليوم اريد أن استعرض لكم مجموعة من قنوات اليوتيوب المميزة والفريدة لتعـلم اللغة الانجليزية بسهولة عبر شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بـك لذلك دعونا نبدأ مباشرة في استعراضها.



1. قنـاة engVid




احد اكثر القنوات المميزة لتعـلم اللغة الانجليزية حيث تحتوي علي اكثر من 900 درس لاكثر من 11 معلـم للغة الانجليزية، كما أن فيديوهات القناة منظمة بشكل كبير ومميزة، واكثر من يعجبني الفيديوهات الخاصة به من المعلمين هو Emma مع ملاحظة أن كل المعلمين علي خبرة عالية ولكن انتقاء Emma للفيديوهات اكثر تميزاً.

موضـوع يهمـك >> دليلك لتعلم اللغة الانجليزية على الأنترنت

2. قنـاة Go Natural English




احد افضل قنوات تعلم اللغة الانجليزية، حيث أن صاحبة القناة Gabby تحاول عرض فيديوهات مميزة تخرج من نطاق الصندوق التعليمي ، فتقوم بعرض نصائح مميزة بطريقة مشوقة جداً ولها طريقة عرض مميزة، بالاضافة الي أن فيديوهات القناة تعرض ترجمة انجليزية للفيديوهات فيمكنك الاستماع للفيديو وقراءته ايضاً كما أن بعض المترجمين العرب يقومون بترجمة ما يقال الي العربية وهذا ما لا انصح به.


موضـوع يهمـك >> أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية بإحترافية وفي وقت قصير

3. قنـاة EnglishAnyone




احد القنوات العملاقة في مجال تعليـم اللغة الانجليزية حيث تحتوي علي دروس للمبتدئين والمتمكنين من اللغة ايضاً بالاضافة الي عرض للاخبار ومواقف وغيرها من الامور الممتعة بحيث يمكنك أن تتعلم اللغة بدون حتي أن تشعر انك تتعلم اللغة، وصاحب القناة بالفعل يمتلك اسلوب رائـع ومميز.

4. قنـاة TOEFLtv




هل تحاول تخطي اختبار اللغة الإنجليزية الأشهر في العالم وهو التوفل؟ هذه القنـاة تحديداً لك ويجب عليك الدخول اليها فوراً حيث انها تحتوي علي نصائح وفيديوهات متكاملة لتجاوز هذا الاختبار العالـمي.

5. قنـاة Learn English with Ehab




احد القنوات العربية المصرية لتعليم اللغة الانجليزية، واكثر ما يميزها هي انها عربية وتحتوي علي كم جيد من الفيديوهات ومتجددة بشكل اسبوعي وتحتوي علي فيديوهات للمبتدئين والمحترفين كما أن اسلوب صاحبها مميز وغير ممل.

6. قنـاة Omar Abdelrahim




قناة عربية مصرية اخري في القائمة ولكنها مختلفة كلياً، حيث انها اشتهرت مؤخراً وبدأ صاحبها في الاهتمـام بها بعد انتشار احد الفيديوهات لنطق اسماء المشاهير باللغة الانجليزية بالشكل الصحيح تحت عبارة "اعرف الصح وخليه جواك" وعلي الرغم من عدم احتوائها علي الكثير من الفيديوهات ولكن اسلوب صاحبها الفكاهي المميز بالاضافة الي احترافة في النطق والتحدث بالانجليزية يجعل هذه القنـاة علي رأس القائمة من حيث أن انصحك بالاطلاع عليها ومتابعتها ولكن حتي الان لا يمكنك الاعتمام عليها لتعلم اللغة.

تعليقات