افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [26]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بعد أن قدمنا لكم الاسبوع الماضي موضوع حول افضل تطبيقات الاندرويد ، فنأتي هذا الاسبوع لكم باستكمال سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد وتطبيقات جديدة ، حيث يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة والعاب الاندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات والعاب مفيدة وجديدة دائما. فهناك الكثير من التطبيقات الجديدة والتحديثات التي صدرت لتطبيقات شهيرة ومعروفة للجميع ، ونريد أن نخبركم بها جميعاً. والان دعونا نبدأ في استعراض تطبيقات رائعة لهاتفك الاندرويد عبر سطور الموضوع.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد


(1) SD Maid



تحديث جديد لتطبيق تنظيف الجهاز وحذف الملفات الغير ضروريه والتى تزيد من المساحة المستخدمة فى الهاتف بشكل كبير حيث ان بعض التطبيقات والالعاب تستهلك ذاكرة كبيرة من الجهاز وحتى بعد حذف هذة التطبيقات قد لا يكون تم حذف هذة الملفات بشكل كامل ولذالك يمكنك استخدام هذا التطبيق الرائع لحذف جميع هذة الملفات بشكل كامل والذى اصبح الان يدعم تصميم الماتريال وايذا اصدار الاندرويد الجديد 6.0 كما يدعم نقل التطبيقات والملفات الى الذاكرة الخارجية بشكل سريع. ( التحميل )

(2) Chromer



تطبيق جديد يدعم ميزة رائعه أعلنت عنها جوجل فى مؤتمر المطورين الاخير وهى ميزة التبويبات المخصصه لمتصفح الكروم حيث تقوم بفتح نافذة منبثقة خاصة بمتصفح كروم تظهر لك ضمن أي تطبيق اخر بحيث تغنيك عن الخروج من التطبيق والدخول إلى كروم ثم العودة الى التطبيق الاول مره اخرى . فكرة جيدة تستحق التجربه. ( التحميل )

(3) Messenger



تحديث جديد لتطبيق التواصل الشهير من فيسبوك والذى اصبح الان اكثر سرعة وسلاسه فى الاستخدام اكثر من النسخ السابقه الى جانب دعم عدة ميزات جديدة مثل Photo Magic Picture والتى تقوم بفحص الصور الموجودة على هاتفك بخاصيه التعرف على الوجوه من فيسبوك وفى حالة تم العثور على صور لشخص من الاصدقاء لديك سيقوم بتنبيهك لارسال الصور لهذا الشخص كل فتره وايضا دعم العديد من وجوه الإيموجي الجديدة بشكل رائع جدا. ( التحميل )

(4) Androidify



التطبيق القديم من جوجل والذى يسمح لك بانشاء شخصيات الاندرويد المفضله لديك وتغيير التصميمات والالوان والملابس وكل شئ بحيث تحصل على صور لشخصيات الاندرويد من انشائك والان بعد هذا التحديث قامت جوجل باضافه دعم شخصيات وملابس اعياد الميلاد الى جانب بعض التحسينات فى التطبيق. ( التحميل )

(5) Microsoft Apps



شركة مايكروسوفت مهتمة باصدار تطبيقات للاندرويد وقد يعتقد البعض ان هذة التطبيقات هى الاوفيس فقط مثلا ولكن مايكروسوفت لها ما يقرب من 65 تطبيق للاندرويد تتنوع فى كل المجالات ولا يعرف الكثير عنها ولهذا قامت باصدار هذا التطبيق والذى سيقوم بعرض جميع التطبيقات الخاصه بهم مع روابط التحميل بحيث يمكنك من التعرف على تطبيقاتهم بشكل سريع فى مكان واحد. ( التحميل )

(6) Money Lover



تطبيق رائع جدا لادارة الشؤون المالية وتتبع الحسابات الماليه وعمل ميزانيه كاملة بشكل دقيق الى جانب الخطط الشخصية او العائليه بشكل كبير كما ويقدّم لك التطبيق ومع بداية كل شهر تقرير لهذا الشهر بشكل تلقائي يعرض لك كل ما تريد معرفته أين ذهبت اموالك وكيف تم انفاقها والحسابات المختلفه وكل التفاصيل. ( التحميل )

(7) AirDroid



من التطبيقات الاوائل فى مجال نقل البيانات من الهاتف الى الكمبيوتر بدون اى كابلات وبشكل سريع جدا وبعد التحديثات الاخيرة مازال افضل تطبيق فى هذا المجال مع الكثير جدا من الاضافات الرائعه مثل امكانية التحكم الكامل فى الهاتف من الكمبيوتر بشكل مميز مثل الرد على الرسائل والمكالمات والتحكم فى التطبيقات. ( التحميل )

(8) Clash of Clans



من أشهر العاب الاندرويد بشكل كبير جدا وتعتبر من العاب الاستراتيجيات والقتال المميزة حيث تقوم بانشاء مدينتك الخاصه ومحاولة حمايتها من اللاعبين الاخرين وكذالك محاولة السيطرة على مدن اللاعبين الاخرين للتفوق عليهم والحصول على المزيد من النقاط الى جانب الجيرافيكس المميز وتعمل اللعبه على اغلب الاجهزة بدون اى مشاكل. لعبه مميزة تقدم لك تجربه رائعه. ( التحميل )

(9) Truck Simulator



لعبه رائعه تقدم تجربه جديدة فى عالم سباقات السيارات وذات جيرافيكس ممتاز حيث تقوم بقيادة الشاحنات الكبيرة ويمكنك التبديل بينها حسب اختيارك وعليك تخطى السيارات الاخرى ومحاولة انجاز المهام المطلوبه وجمع القطع الذهبية باستمرار. ( التحميل )

(10) Real Chess



لعبة الشطرنج المميزة جدا والمعروفه لجميع محبى الشطرنج حول العالم حيث تتميز اللعبه بالجيرافيكس الرائع الى جانب دعم اللعب الجماعى وعرض جميع قوانين اللعبه بشكل بسيط وتمكن اى شخص مهما كان مستواه مبتدئ فى اللعبه ان يتمكن من اللعبه وتحدى الاصدقاء وايضا اللعبه مجانية بشكل كامل كما انها لا تطلب اجهزة ذات امكانيات عاليه جدا بل تعمل على اغلب الاجهزة المتاحة. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد.. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها.

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات

إرسال تعليق