افضل المواقع لتحميل اجدد واجمل الخلفيات لسطح المكتب



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد الجميع يعلم باهتمامنا بالخلفيات وبشكل سطح المكتب وقمنا علي مدار مواضيع باستعراض افضل خلفيات الكمبيوتر واليوم اريد أن اعرض معكم افضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول علي افضل خلفيات سطح المكتب ، فبالتأكيد الجميع سيكون مهتم حيث انه لا يوجد افضل من الخلفيات عالية الجودة والتي يمكنها ان تجعل جهازك تحفة فنية، بالاضافة الي الثيمات ايضاً بالتأكيد وقد قمنا من قبل باستعراض افضل 7 مواقع لتحميل الثيمات للويندوز ، لذلك ان كانت خلفية الجهاز تهمك فسانصحك بمتابعة هذا الموضوع لانه تحديداً لك.



1. Wallpapers Wide



في الوقت الحالي هذا الموقع في المركز الثاني في رأي، فالخلفيات المعروضة علي الموقع في غاية التميز. وتصميم الموقع سهل للغاية للوصول الي الخلفيات. كما يمكنك تحميل الخلفيات بمقاس الشاشة المناسب بالنسبة لك. جميع الخلفيات علي الموقع مميزة ويتم تجديده دائما بالخلفيات الجديدة وهناك امكانية لتصفح الموقع باشهر الخلفيات واكثرها تحميلاً. كما أن هناك تصنيفات كما يحتوي الموقع علي عدد ضخم جداً من الخلفيات للتحميل.

2. Interfacelift



موقع اخر شهير يحتوي علي عدد كبير من الخلفيات بمقاسات شاشة متعددة. فتصفح الموقع سهل للغاية ، كما يمكنك تصفح الخلفيات حسب التصنيف ، كما ان هناك تطبيق للموقع على الماك والايفون. كما يمكنك تصفح الخلفيات حسب الاجدد او عدد التحميلات او التقييم او غيرها. فالموقع مميز ويحتوي علي عدد كبير من الخلفيات المميزة.

3. eWallpapers



موقع اخر مميز ويستحق الزيارة حيث يمكن لاي شخص أن يقوم بزيارته وتحميل ما يشاء من خلفيات كما يمكن للزوار تسجيل عضوية واضافة خلفيات الي الموقع ايضاً. كما أن الخلفيات بمقاسات شاشة متعددة وبجودة عالية.

4. HD Wallpapers



لا يحتوي علي الكثير حيث لا يضم العديد من الخلفيات عالية الجودة او ذات المقاسات العالية. ولكن تصفحه بسيط جداً ويمكنك الحصول علي عدد ضخم من الخلفيات بسهولة كما ان الخلفيات علي الموقع مميزة جداً وجميلة ومختلفة. ولكنه يستحق أن تقوم بتصفحه والاطلاع علي الخلفيات المنشورة بداخله.

خلفيات مميزة

5. DeviantART



هل توقعت حقاً انني ساذكر كلمة خلفيات ولن اذكر هذا الموقع، بالتأكيد لا ، حيث أن الثيمات والخلفيات وكل ما يتعلق بتخصيص الكمبيوتر وجعل سطح المكتب مميز ستجده في هذا الموقع. فكون هذا الموقع تجمع للمصممين يجعل منه مكان رائع للحصول علي اجمل الخلفيات لجهازك كما ان اغلب الخلفيات متاحة مجاناً للتحميل.

6. HDWallpapers.in



الموقع يحتوي علي عدد كبير من الخلفيات للاختيار من بينها. فهناك الكثير من الخلفيات ذات مقاسات الشاشة الرائعة وبالجودة العالية المميزة. فهناك اكثر من 10 الاف خلفية في عدد تصنيفات ضخم. كما يمكنك تصفح الخلفيات الاشهر علي موقع من خلال تصنيف وايضاً تصفح الموقع مميز جداً وسهل للغاية.

7. HDW



من المواقع الاحترافية المميزة جداً في عالم الخلفيات حيث يحتوي علي تصنيفات وعلي عدد ضخم جداً من الخلفيات المميزة عالية الجودة بمقاسات متعددة. فيمكنك تحميل ما تشاء من الموقع وايضاً الاطلاع علي تصنيفات كاشهر الخلفيات واكثرها تحميلاً وخلفيات الاسبوع وغيرها.

8. HDWallSource



موقع اخر مميز ويحتوي علي عدد رائع من الخلفيات عالية الجودة والتي تستحق التحميل بالفعل. حيث من خلال تصفح الموقع فهو سهل للغاية ولا يحتوي علي الكثير من الخيارات ولكن هناك التصنيفات واشهر الخلفيات ويمكنك تحميل اي خلفية من خلال الضغط عليها ثم تحميلها.

9. Wallhaven



احد المواقع المميزة جداً والتي تحتوي علي كم كبير وقاعدة بيانات كبيرة من الخلفيات باكثر من جودة ستناسب حجم شاشتك بالتأكيد. كما أن تصفح الموقع والوصول الي الخلفيات بسيط للغاية وبذلك ستتمكن من الحصول علي الخلفيات التي تناسب ذوقك تحديداً وتصفحها والوصول الي الخلفية التي تريد باقل مجهود ممكن، لذلك هو احد المواقع التي ارشحها لكم.

تعليقات

  1. غير معرف3/13/2015 6:06 م

    شكرا لكم

    ردحذف
  2. شكرا

    واهاذا موقع جميل ايضا http://wallpapers242.blogspot.com

    اتمنى ان يعجبكم

    ردحذف
  3. حقاً تقول كلمة خلفيات ولا تذكر هذا الموقع
    http://wall.alphacoders.com/
    وهذه مواقع أخرى
    http://www.themebin.com/category/hd-wallpapers/
    http://www.themebin.com/tag/1080p-wallpapers/
    http://www.intrawallpaper.com/
    http://wallpapershd.org/
    https://www.pexels.com/
    http://magdeleine.co/
    http://startupstockphotos.com/
    https://unsplash.com/
    http://fancycrave.com/
    http://picography.co/
    http://www.sitebuilderreport.com/stock-up
    https://picjumbo.com/
    http://nos.twnsnd.co/
    http://www.lifeofpix.com/
    http://mdadalgled.blogspot.de/
    وهذا موقع ناشئ
    http://bambooo.club/

    ردحذف
  4. شكرا لحضرتك ورمضان كريم علي حضرتك

    ردحذف
  5. انا بحب الجمل الطبيعى

    ردحذف

إرسال تعليق