تصميم بانر لقناة اليوتيوب بالشكل الجديد 2013



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


الجميع يعلم بأن اليوتيوب قام باتاحة الشكل الجديد للجميع وهو شكل مميز ويضيف طابع اجتماعي اكبر علي قنوات اليوتيوب وبدأت بالفعل قنوات اليوتيوب الشهيرة بالتحول الي الشكل الجديد كما ذكرنا في موضوع شكل جديد لقنوات اليوتيوب 2013 ويمكنك مراجعته لمعرفة كيفية تفعيل الشكل الجديد في قناتك علي اليوتيوب ، والانكما نعلم بأن هناك خاصية جديدة وهي امكانية اضافة بانر لقناتك اعلي القناة ، وكما نعلم جميعاً بأن هذه الخاصية كانت متاحة في الشكل القديم فقط للبارتنر ولكن الان اصبحت متاحة للجميع ، لذلك في هذا الموضوع سوف نقوم بعرض طريقة تصميم بانر لقناة اليوتيوب بالشكل الجديد 2013 حتي تجعل قناتك اكثر تميزاً. الامر سهل لا تقلق. تابع بعد الفاصل ..



>>> مواضيع قد تهمك : طرق زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب - اجعل قناتك علي اليوتيوب مميزة - الربح من اليوتيوب





1 - تصميم بانر لقناتك باستخدام اداة اون لاين او الفوتوشوب

اولاً لا تقلق لان الشرح سيكون علي اداة Pixlr المجانية لذلك انت لست بحاجة الي فوتوشوب او اي برامج ، اما ان كنت من مستخدمي الفوتوشوب فايضاً يمكنك تطبيق الشرح علي الفوتوشوب لديك ، الامر سهل جداً ولا يوجد فيه اي صعوبة والشرح واضح وبالتفصيل.

الشرح سيكون من خلال فيديو قصير 10 دقائق فقط يشرح الامر بالكامل باذن الله ، ولكن عليك اولاً تحميل هذا الملف وهو عبارة عن ملف PSD يوضح لك الحجم المناسب للبانر وهو ما تم الشرح عليه في الفيديو لذلك عليك بتحميله اولاً قبل مشاهدة الفيديو ، والان شاهد الفيديو بالاسفل ..



لاحظ اننا قمنا بشرح اساسيات الفوتوشوب في موضوع سابق ويمكنك الاستعانة بها لتصميم بانر اكثر احترافية ، فالاساسيات تنطبق علي الفوتوشوب وعلي اداة pixlr ايضاً لذلك اذا اردت الاحترافية فشاهد هذا الموضوع : [فيديو] شرح اساسيات الفوتوشوب

الخلاصة


خاصية البانر الجديد لليوتيوب مميزة وان كنت قد تابعت الشرح بالاعلي بشكل جيد فستلاحظ أن الامور اصبحت واضحة بالنسبة لك ولعلك الان بالفعل قمت باضافة البانر الخاص بك ، فيمكنك استخدام اي صورة من الانترنت والكتابة عليها او الكتابة علي خلفية بيضاء او باي لون اخر لينتج لك في النهاية بانر رائع ومن تصميمك. اتمني أن يكون الشرح واضح ومفهوم بالنسبة للجميع وربما يتم تعديل الموضوع في اي وقت وتحديثه لذلك تابعنا دائما. شكراً لكم.

تعليقات

  1. غير معرف3/17/2013 1:43 ص

    عمل رائع شكرا لك

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. معلومات قيمة وطريقة عرض مشوقة. يمكنك التعرف أيضا على أحدث طرق الربح من الانترنت لهذا العام 2013 من خلال الضغط على كلمة "الربح من الانترنت" بالأعلى.

    ردحذف
  4. السلام عليكم

    بالله الملف PSD لا يحمل عندي ارجوك اريد ملف هدا

    و شكرا :)

    ردحذف
  5. تم تحديث الرابط ..

    ردحذف
  6. شكرا و جزاك الله خيرا :)

    ردحذف

إرسال تعليق