خمس اشياء لا تعرفها عن انترنت داونلود مانجر



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


انترنت داونلود مانجر هو افضل برنامج لتحميل الملفات من الانترنت بدون منافس ! ، هناك العديد من برامج التحميل من الانترنت ولكن يبقي انترنت داونلود مانجر هو الافضل ويتربع علي العرش بفارق كبير عن منافسيه ، ولكن هل تعتقد حقاً بانك علي علم بخواص ومميزات البرنامج وتفهم ما الذي يمكنه أن يفعل ليجعل تحميلك من الانترنت متعه لا توصف ! ، ان كنت تعتقد ذلك فبالتأكيد انت لم تقرأ هذا الموضوع حتي الان ، اذا اقرأه ثم قرر. تابع بعد الفاصل ..



>>> فيديوهات قد تهمك : التحميل من Turbobit بالسرعة القصويالتحميل من letitbit باقصي سرعة بواسطة انترنت داونلود مانجر

برنامج انترنت داونلود مانجر الغني عن التعريف واشهر برنامج لتحميل الملفات من الانترنت والموجود علي ملايين الاجهزة عالمياً ، فالتحميل من خلال برنامج انترنت دونلود مانجر له طابع خاص من السرعة والسهولة ، فالبرنامج هو الافضل في مجال التحميل من الانترنت ، فقد اصبح من البرامج الاساسية علي اي جهاز كمبيوتر متصل بالانترنت.  ( تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر )

1 - استكمال التحميل من اي سيرفر حتي وان كان لا يدعم ذلك


قمنا بشرح هذه الطريقة من قبل من خلال موضوع استكمال التحميل بواسطة انترنت داونلود مانجر من اي سيرفر وكان الشرح عبارة عن شرح بالصور ثم بعد ذلك تم انشاء فيديو لشرح الطريقة بشكل عملي ، ودعوني الان اشرح الطريقة بشكل عملي اكثر حتي تفهم الطريقة بشكل كامل وتفهم فكرتها ، انت تقوم الان بالتحميل من سيرفر وتقوم بتحميل ملف ما ، وهذا الملف نفس الملف موجود علي سيرفر اخر داخل نفس الموضوع الذي قمت بالتحميل منه وليكن فيلم ما ، ولكن هذا السيرفر لا يدعم الاستكمال او انت لا تريد التحميل منه ، ولكن التحميل قد وصل الي 80% ، فلماذا لا تقم بتغيير رابط التحميل الي السيرفر الاخر واستكمال التحميل من السيرفر الاخر بما أن الملف واحد علي السيرفرين ! ، وهذا هو ما يميز برنامج انترنت داونلود مانجر عن اي برنامج تحميل اخر.

2 - التحميل التلقائي المتوالي في انترنت داونلود مانجر


هذه الخاصية المميزة والتي تم شرحها من خلال موضوع طريقة التحميل التلقائي المتوالي في برنامج انترنت داونلود مانجر للتحميل المنوالي بحيث يمكنك اضافة مجموعة روابط متتالية بحيث يتم تحميلها بشكل متتالي وتلقائي وبدون تدخل منك ، فيمكنك اضافة مجموعة ملفات للتحميل وتقوم انت بالذهاب وترك الكمبيوتر وعندما يتم التحميل للملف الاول يبدأ الثاني ثم الثالث وهكذا ، ويمكنك ايضاً ضبط الجهاز للاغلاق بعد اتمام التحميل ليغلق بشكل الي. هذه الخاصية تعمل بشكل ممتاز مع الروابط المباشرة وايضاً ان كان لديك عضوية مدفوعة في احد السيرفر فستعمل ايضاً معها بشكل مميز. خاصية رائعة بالفعل.

3 - تسريع التحميل في انترنت داونلود مانجر للسرعة القصوي


قمنا بشرح هذه الطريقة من قبل من خلال موضوع تسريع التحميل من انترنت داونلود مانجر ، ولكن سنقوم بشرحها بشئ من التفصيل حتي تتضح للجميع وتكون الفكرة مفهومة ، اولاً هذه الطريقة ستعمل بكفاءة عالية جداً جداً مع السيرفرات المباشرة والسريعة ، بجيث انك تقوم بتجزأة الملف الي 16 جزء ، اي أن هناك 16 جزء يتم تحميلهم في نفس الوقت ، ولكن لاحظ [ان هذه الطريقة ستقوم بسحب كل سرعة الانترنت علي الشبكة ، فان كنت علي شبكة انترنت وهناك العديد من الاجهزة عليها فاعلم ان هذه الطريقة ستشل حركة الانترنت علي اجهزتهم تماماً لان السرعة بالكامل ستتوجه الي التحميل !

موضوع اخر هام بالنسبة لك : تحديد سرعة التحميل في برنامج انترنت داونلود مانجر

4 - التحميل من اي موقع فيديو علي الانترنت


برنامج انترنت داونلود مانجر لا يقوم فقط بالتحميل من اليوتيوب بكفاءة عالية بل ايضاً يمكنك من التحميل من اي موقع فيديو علي الانترنت ، لا بل يقوم بتحميل اي فيديو علي الانترنت بسهولة ، وقد قمنا بشرح طريقة التحميل من خلال موضوع جعل برنامج انترنت داونلود مانجر يحمل من اليوتيوب ، فان كانت الخاصية ليست متاحة لديك فيمكنك تفعيلها من خلال هذا الموضوع ، وبالتأكيد هذه الخاصية مميزة جداً وتغنيك عن كل الطرق للتحميل من اليوتيوب.

5 - التحميل ببرنامج انترنت داونلود مانجر دائما


في بعض الاحيان عندما تقوم بالضغط علي رابط التحميل ، فتجد أن التحميل سيبدأ ولكن سيتم التحميل بواسطة المتصفح وليس بواسطة برنامج انترنت داونلود مانجر ، وهنا امامك خياران ، اما أن تقوم بالاطلاع علي هذا الموضوع جعل انترنت داونلود مانجر متوافق مع اي متصفح ، او تقوم بنسخ الرابط من خلال الضغط كليك يمين ثم اختيار "Copy Link Location" ثم تقوم بالتوجه الي برنامج انترنت داونلود مانجر ثم الضغط علي "Add URL" ثم لصق الرابط ثم بدأ التحميل.

موضوع اخر هام بالنسبة لك : مشاهدة الفيلم اثناء التحميل باستخدام انترنت داونلود مانجر

الخلاصة

الخواص والمميزات بالاعلي جعلت من انترنت داونلود مانجر تحفة عبقرية يبحث عنها الجميع وبرنامج اساسي متواجد علي جميع اجهزة الكمبيوتر ، لذلك ان لم تكن من مستخدمية فانصحك بالتجربة وان كنت من مستخدمية فانصحك بقراءة المميزات بالاعلي جيداً حتي تعرف قيمة ما تستخدم وتقوم بتجربته خواصة. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وشكراً لكم.

تعليقات

  1. غير معرف4/01/2013 5:59 ص

    لو انا عايزة اغير صيغة ال FLV اللي بيحمل بيها من اليوتيوب اعمل ايه عشان الصيغة دي جودتها وحشة اوي ومش بيديني خيارات اختار منها بيحملي FLV على طول من غير ما يسالني ,, ف حل ؟

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف2/26/2015 11:46 ص

      اخي شغل الفديو بالصيغه الاول علي اليتيوب وبعدين دوس بدا التحميل وسوف يبدا التحميل معاك بالصيغه الي انت شغلت الفديو بيها :) &تيحاتي Mahmoud Mody&

      حذف
  2. غير معرف4/01/2013 9:33 ص

    و في ميزة لاحظتها عليه لم ألاحظها في باقي البرامج و هي انه يستكمل تحميل من الكاش المتصفح و تحديدا مع انترنت اكسبلورر مثلا من يوتيوب لو فتحت فيديو معين و بدأ بالفرينج و قبل أن ينهي البفرينج أردت تحميل هذا الفيديو فستجد أنه يكمل التحميل من مكان توقف البفرينج و يعتبر أن الذي عمل له بفرينج على المتصفح "محملا"

    ردحذف
  3. غير معرف4/01/2013 5:12 م

    الدونلود منجر بيديك خيارت تحميل جوده الفيديو وتقدر تختار انت الجوده من اليوتيوب من ع علامه الترس وكل ما كانت الجوده اعلي كلا ما كان الحجم اكبر

    ردحذف
  4. غير معرف4/01/2013 10:52 م

    عن جد والله تسلم الايادى

    ردحذف
  5. شكرا جزيلا ، ما اعجبني هو الدرس الذي شرحته حول
    التحميل من Turbobit بالسرعة القصوي - التحميل من letitbit باقصي سرعة بواسطة انترنت داونلود مانجر
    شكرا جزيلا

    ردحذف
  6. غير معرف4/08/2013 1:34 م

    عاوز دورة html مبسطة

    ردحذف
  7. للأسف جميع المعلومات المكتوبة قديمةومعروفة لكل مهتم من زمن!!.

    ابذل المزيد من الجهد .. وستصل للأفضل.

    ردحذف
  8. غير معرف4/27/2013 1:23 ص

    الصفحه بتاعتى عالفيس محظوره مؤقتا مش عارف ليه اعمل ايه؟

    ردحذف
  9. جااااامد جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  10. غير معرف5/01/2013 7:39 ص

    ممكن تشرحلي ازاي اخلي برنامج انترنت دونلود يحمل باقصي سرعة ممكنة

    ردحذف
  11. غير معرف11/06/2013 11:45 ص

    جزاك الله خيرا

    ردحذف
  12. غير معرف11/21/2013 9:49 م

    السلام عليكم ممكن مساعدة انا الداولود مالتي لايحمل بصيغة flv لماذا ارجوكم مساعدتي وشكرا لكم دامكم الله

    ردحذف
  13. كيف يكون لى عضوية مدفوعة في احد السيرفرات

    ردحذف
  14. AHMED KHAIRY
    ستحتاج الي فيزا انترنت لشراءها مباشرة من السيرفر والاشتراك ، او تقوم بالاتفاق مع احد الموزعين الرسميين ،وستجد مواضيع البيع في المنتديات فيمكنك البحث علي جوجل عن موزع لعضويات السيرفر الذي تريد.

    ردحذف
  15. فعلا لا أعلم كل الميزات شكراااااااا لك

    ردحذف
  16. غير معرف2/06/2014 4:33 م

    فعلابرنامج هيب

    ردحذف
  17. غير معرف6/20/2015 9:33 ص

    تسلم الايادى

    ردحذف
  18. السلام عليكم عندي مشكل هو ادا اردت تحميل بعض مقاطع الفيديو من اليوتوب لا يعطيني برنامج idm سوى صيغة ال mkv فما الحل ان اردت ان احمل بال idm بصيغة الmp4

    ردحذف
  19. هل يمكن جعله يحمل التورنت؟
    هل هناك حل سربع لتحميل كامل السلسلة من الفديوهات PlayList من اليوتيوب بدون مواقع خلق قوائم التحميل؟
    وشكرا لك.

    ردحذف

إرسال تعليق