افضل برامج تحويل الفيديو



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


قمنا باستعراض افضل برامج تشغيل الفيديو و افضل برامج تحرير الفيديو والان جاء موعد استعراض افضل برامج تحويل الفيديو المجانية ، وهناك العديد من برامج تحويل الفيديو وبها العديد من الامكانيات المتميزة ومن خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض الافضل منها فقط ، وبشكل عام لا احد يمكن أن يجزم لك ما هو افضل برنامج لتحويل الفيديو لان الامر نوعاً ما صعب ولكن هناك مجموعة من البرامج المميزة وسنقوم باستعراضها وايضاً ساقدم لك النصيحة حول الافضل من الافضل.



1 - برنامج Freemake Video Converter




برنامج Freemake Video Converter هو الافضل ! ، سواء اتفقت معي او لم تتفق ، فمنتجات شركة Freemake بشكل عام مميزة جداً ، وربما اكثر ما يميزها هو الشكل الذي اقل ما يمكن وصفه بالابداع ! ، البرنامج سهل الاستخدام ومرن بشكل مذهل ، بواسطة برنامج Freemake يمكنك  تحويل اغلب صيغ الفيديو والصوت وايضاً صيغ الصور وايضاً الملفات من مواقع الفيديو الشهيرة كاليوتيوب وغيرها. كما ان البرنامج يتميز بالعديد من الخواص الاخري ولعل ابرزها انه يمكنه تحويل اغلب الصيغ المعرف منها والغير معروف ، فعدد الصيغ تخطي الـ 200 صيغة ! ، البرنامج مجاني ولكنه وفي رأي قد تفوق علي البرامج المدفوعة ! . انصح بتجربته  ( تحميل برنامج Freemake Video Converter )

2 - برنامج Any Video Converter




برنامج Any Video Converter لتحويل صيغ الفيديو وهو برنامج مميز ايضاً ، يدعم العديد من الصيغ تصل الي 60 صيغة ، وهو من البرامج الشهيرة والمميزة في مجال تحويل الفيديو. ( تحميل برنامج Any Video Converter )

3 - برنامج Format Factory




برنامج Format Factory هو برنامج لتحويل الفيديو يدعم العربية ويدعم صيغ لـ 100 جهاز ، واجهه البرنامج ربما تكون معقده قليلاً ولكن بمجرد التعود عليها فلن تجدها معقده ، البرنامج شهير جداً ويعتبر من افضل برامج تحويل الفيديو. ( تحميل برنامج Format Factory )

4 - برنامج iWisoft Free Video Converter





برنامج iWisoft Free Video Converter هو برنامج لتحويل الفيديو من البرامج المميزة ايضاً ، فـ هو من البرامج الشهيرة في مجال تحويل الفيديو وايضاً مجاني بشكل كامل ، ويمكننا القول انه يستطيع تحويل اغلب صيغ الفيديو المعروفة ، واستخراج الصوت من الفيديو وتحويل الفيديو الي مجموعة من الصور وصورة متحركة ، كما ان به مجموعة من الادوات للتعديل علي الفيديو وغيرها من الخواص المميزة. من المميز في هذا البرنامج هو سرعة التحويل والكفاءة لذلك انصح ايضاً بتجربته. ( تحميل البرنامج - رابط مباشر - رابط مباشر اخر )

الخلاصة


يمكنك اختيار ما تشاء من القائمة بالاعلي فجميعها برامج مميزة وانصحك بتجربه اكثر من برنامج ومن ثم تختار ما تشاء وتقوم بازالة الباقي ، ولكننا كمدونة عالم الكمبيوتر ننصح بـ برنامج Freemake Video Converter كافضل برنامج لتحويل الفيديو. في نهاية الموضوع اتمني ان تكون القائمة قد اعجبتك وان كان لديك برنامج مفضل اخر فيرجي ذكرة في تعليق وذكر ايضاً لماذا تفضله وتنصح به.

تعليقات

  1. غير معرف4/01/2013 2:52 م

    برامج في غاية الروعة شكرا لجهودكم

    ردحذف
  2. ويستمر محمد منير بالابداع والتفوق والتقدم ربي يوفقك

    ردحذف
  3. غير معرف
    الحمد لله أن الموضوع قد اعجبك ، وفضلاً قم بكتابة اسمك في المرة القادمة بدلاً من "غير معرف".

    علي كاظم الخزاعي
    اشكرك اخي علي تعليقك الجميل ورأيك ومتابعتك الجميلة.

    ردحذف
  4. غير معرف7/31/2013 10:30 ص

    شكرا جزيلا لك و لمجهوداتك و لكن هل يوجد فوتوشوب يعمل علي ‏windows xp

    ردحذف
  5. برامج رائعه ومفيده .. جزاكم الله خير

    ردحذف
  6. برامج حلوة جزاكم الله خير الجزاء

    ردحذف
  7. مشكورين على ما تقدموه من برامج خدمة للكمبيوترومساعدة لعامة الناس فجزاكم الخالق احسن الجزاء

    ردحذف
  8. محمد السعودية8/15/2014 2:25 م

    مشكلة برنامج فورمات فاكتوري ان الفيديو عند تحويله يكون كبير الحجم حتى بعد تغيير الاعدادات والمقاسات ؟

    ردحذف
  9. ارجو شاكرا المساعدة في البرنامج الدي يفتح ملفات الفيديو بامتداد .ts ، رغم محاولتي تجربة كل مادكر اعلاه .....ولم يفلح...
    تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. بعد اذن الادمن استاذ nashwan Amin يوجد برنامج اسمه HD موجود مخصصا لهذه الصيغه ويوجد به العديد من الصيغ الاخري اتمني يساعد

      حذف
  10. شكرا جزيلا علي الموضوع الجميل ده وبالاخص تعريف البرامج بالطريقه السهله والسلسه

    ردحذف
  11. بعد اذن الادمن استاذ nashwan Amin يوجد برنامج اسمه HD موجود مخصصا لهذه الصيغه ويوجد به العديد من الصيغ الاخري اتمني يساعد

    ردحذف
  12. السلام عليكم منشوراتي بالفيس من اريد احولها الى يشاهدها العامه ماينوجد عندي زر العامه بس الاصدقاء واصدقاء الاصدقاء وانا فقط ومخصص

    ردحذف
  13. ياصديقي بعد تحميل فريموورك اكتشفت انه غير مجاني وانت ذاكر انه كجاني لماذا؟

    ردحذف
  14. وووووووووواوووو

    ردحذف

إرسال تعليق