افضل برامج تحرير الفيديو المجانية

تحرير الفيديو اصبح شئ يزداد انتشارا في العالم , حيث انه يستخدم في العديد من الاشياء ; عمل الفيديوهات ورفعها علي اليوتيوب و مشاركاتها مع اص...
تحرير الفيديو اصبح شئ يزداد انتشارا في العالم , حيث انه يستخدم في العديد من الاشياء ; عمل الفيديوهات ورفعها علي اليوتيوب و مشاركاتها مع اصدقائك وايضا بالنسبة للمحررين والاحتفاظ بذكرياتك من الضياع , البعض يقول بان برامج تحرير الفيديو معقدة الي حد ما , لكن انا اتوقع بانها سهله للغاية ويمكنك ان تحترف استخدامها فقط بمجرد الممارسة ... تابع للمزيد




1 - Avidemux : هو برنامج مفتوح المصدر , يقوم بتحرير وتقطيع ودمج الفيديو والعديد من الخواص الاخري, يعمل تقريبا علي جميع نسخ الوندوز , يحتوي علي العديد والعديد من الادوات , يدعم العديد من الصيغ منها ;   AVI, DVD , MPEG files, MP4 , ASF  , كما انه متوفر لـ Linux, BSD, Mac OS X and Microsoft Windows .

-- اهم ما يميز برنامج Avidemux  هو انة قوي في الاداء , سهل الاستخدام . ( انصح بتجربتة لانة الافضل )



حجم البرنامج : 10.5 ميجا | الموقع الرسمي للبرنامج
التحميل

 2 - VirtualDub : هو برنامج ايضا مفتوح المصدر , من الملاحظ انه لا يدعم صيغ DVD , MP4 كما انه مثل جميع برامج تحرير الفيديو يحتاج الي جهاز كومبيوتر سريع , كما انه البرنامج يحتاج الي فلاتر , و هناك 74 فلتر متاح للاستخدام من هنا .



حجم البرنامج : 1.63 ميجا | الموقع الرسمي للبرنامج
التحميل



3 - Pinnacle VideoSpin : برنامج مجاني , البرنامج مبهج جداا , ويحتوي علي العديد من الخواص الرائعة للغاية , وعلي الرغم من ان العديد من المميزات والخواص تم حجبها عن النسخة المجانية الا انه يبقي برنامج رائع للمستخدم الذي يسعي للتحرير البسيط للفيديو .

-- اهم ما يميز البرنامج انه يملك شكل بسيط وجميل وسهل الاستخدام , كما يحتوي علي العديد من الادوات الرائعة .



حجم البرنامج : 162 ميجا | الموقع الرسمي للبرنامج
التحميل
( يجب عليك التسجيل للحصول علي البرنامج ) 
 

هناك العديد من البرامج لتحرير الفيديو ولكن هذه البرامج هي الافضل حتي تاريخ هذا الموضوع .. 
محمود منير
محمود منير
خبرة لاكثر من 15 عـام في مجال الكمبيوتر، ومؤسس عالـم الكمبيوتر. هدفي دائماً هو تقديم محتوى عربي مميز عن الكمبيوتر.
تعليقات

احدث المقالات