افضل خواص ومميزات برنامج Foxit Reader لهذا العام 2020

باتت الكتب الإلكترونية PDF أحد أهم وأكثر المستندات انتشاراً وطلباً على الإنترنت، لما لها من خصائص فريدة وجيدة في قراءة الكتب وتحضير وتجهيز المستندات للطباعة بعد إعدادها وتنسيقها على الوورد، ومن أفضل البرامج الموجهة للتعامل مع ملفات الـ PDF برنامج Foxit Reader الذي يتضمن خواص ومميزات لا مثيل لها في غيره من البرامج لنتعرف عليها الآن.



بدايةً، ما هو برنامج Foxit Reader؟

قارئ PDF وأكثر من ذلك بكثير، بالإضافة إلى توفير طريقة لعرض ملفات PDF يمكن أيضًا استخدام البرنامج لإنشاء هذا النوع من الملفات وتوقيع ملفات PDF وإضافة التعليقات التوضيحية، هناك أيضًا مكونات إضافية للبرنامج تتكامل مع برامج الأوفيس التي تجعل من السهل تحويل أنواع الملفات الشائعة وتفتح إمكانية إنشاء ملفات PDF من أي ملف يمكنك فتحه.

اقرأ أيضاً: أفضل برامج قراءة الكتب الإلكترونية PDF للكمبيوتر والهاتف 2020

خواص ومميزات Foxit Reader


واحدة من ميزات Foxit Reader المفضلة هي مجموعة أدوات الأمان الخاصة بها، والذي يمنع البرامج النصية غير المصرح بها من نقل البيانات، ومفيد للغاية إن قمت بتنزيل ملف PDF من الإنترنت ولست متأكدًا من مصدره، القدرة على إنشاء ملفات PDF من المستندات الممسوحة ضوئيًا أيضًا، إلا أن دعم الـ OCR غير متوفر في المنتج المجاني.

كما يعمل البرنامج مع تنسيقات ملفات متعددة أي لن تواجه مشاكل في فتح جميع أنواع الملفات، ويقدم البرنامج أيضاً مجموعة من أدوات التعاون بين الأصدقاء والأجهزة والحسابات المختلفة، ويوفر لمستخدميه إمكانية الوصول للكتب الإلكترونية من أي مكان، ويحتوي على قدرات خاصة في التعامل مع النماذج التفاعلية وجمع البيانات الرقمية.

الواجهة وسهولة الاستخدام


إن لم تقم أبدًا بإنشاء ملف PDF من قبل فقد يكون احتمال ذلك صعبًا قليلاً وقد تبدو واجهة Foxit Reader ساحقة، على الرغم من أن المظهر ليس بعيدًا جدًا عن مظهر مايكروسوفت أوفيس، فهناك شريط أدوات شريط مألوف للغاية، لحسن الحظ من المُمكن تصغير الشريط لتقليل فوضى الشاشة وتحرير الواجهة لملف PDF الذي تعرضه.

عندما يتعلق الأمر ببساطة بعرض ملفات PDF فمن السهل الدخول إلى برنامج Foxit Reader، يعمل الصف الثاني من علامات التبويب على تسهيل العمل مع ملفات متعددة في نفس الوقت ويتيح شريط أدوات آخر - رأسي هذه المرة - التنقل بين الإشارات المرجعية وجداول المحتويات وما إلى ذلك.

إليك المزيد: كيفية حذف العلامة المائية من أي ملف PDF بسهولة

أخيراً تحميل Foxit Reader

يوفر أحدث إصدار من Foxit Reader تحسينات سهلة الاستخدام ومكوّنًا إضافيًا يولد رابطًا يتيح لك مشاركة ملف PDF عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي، والكثير من المميزات والخواص الأخرى الفريدة التي تجذب المستخدم لاعتماده عدا عن غيره لأنه يوفر نسخة مجانية متكاملة تتضمن الكثير من المزايا المطلوبة من هذا النوع من البرامج (التحميل).
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
افضل خواص ومميزات برنامج Foxit Reader لهذا العام 2020 Reviewed by Diaa Ammar on 5/10/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: