إليك بعض المزايا البارزة التي سيحملها ويندوز 10 X في طياته..



تحدثنا سابقاً عن الحقائق التي عليك معرفتها حول نظام ويندوز 10 X الجديد، وهو عبارة عن نظام تشغيل ويندوز 10 العادي لكن تم تكييفه ليعمل مع مع جهاز كمبيوتر محمول ثنائي الشاشة - Surface Neo، منذ ذلك الحين ظهرت المزيد من التفاصيل حول النظام التشغيل هذا، دعونا نفتح ما تم العثور عليه ونلقي نظرة على بعض التغييرات الأكثر إثارة للاهتمام.


1. خلفيات ديناميكية


سيحتوي ويندوز 10 X على خلفيات ديناميكية بشكل افتراضي، إذا كنت لا تعرف ما هي فهذه خلفيات تتحرك بدلاً من كونها صورة ثابتة، إنها طريقة أكثر إثارة للاهتمام أن يكون لديك خلفية تتغير ولكنها أكثر تقدمًا من عرض الشرائح، ورق الحائط الذي تم عرضه يحتوي على جبل يمر بدورات النهار والليل.

اقرأ أيضاً: تحميل احدث نسخة من ويندوز 10 اصلية وبالتحديثات

2. قائمة ابدأ جديدة


سيكون لدى ويندوز 10 X قائمة ابدأ مختلفة أيضًا، تهدف مايكروسوفت إلى بناء النظام بحيث تركز على الإنتاجية لتعكس كيفية تصميم جهاز Surface Neo للعمل أثناء التنقل، على هذا النحو لن تركز قائمة ابدأ الجديدة على عرض الألعاب والوسائط لك، بدلاً من ذلك ستعرض لك تطبيقات الإنتاجية والمستندات الحديثة حتى تتمكن من العمل بشكل أسرع.

3. مركز عمل مُجدد


في ويندوز 10 تتمثل المهمة الرئيسية لمركز الصيانة في توجيهك إلى صفحة الإعدادات المناسبة عند ظهور شيء ما، ومع ذلك يتيح لك مركز Action 10x التحكم في الأشياء من المركز نفسه، وهذا يعني وقتًا أقل في التحفيز حول النوافذ المختلفة والمزيد من الوقت لإنجاز المهام.

إليك المزيد: كيفية جعل أندرويد أسرع: وما الذي ينجح وما الذي لا ينجح؟

4. وضع التآلف الجديد


ويندوز 10 X لديه القدرة على اكتشاف وقت وضع لوحة مفاتيح بلوتوث على إحدى شاشاته، ستقوم بعد ذلك بتغيير واجهة المستخدم لتتوافق مع لوحة المفاتيح وحتى إظهار عناصر تحكم إضافية في الكتابة على النصف الآخر من الشاشة مع لوحة المفاتيح عليها، إذن فوضع الـ Compose Mode مُفيد جداً.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

إليك بعض المزايا البارزة التي سيحملها ويندوز 10 X في طياته.. Reviewed by Diaa Ammar on 3/19/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: