إليك أفضل التطبيقات المجانية لمُشاهدة الأفلام لعام 2020 (2)

شاركنا معكم قبل البارحة المجموعة الأولى والجديدة لهذا العام 2020 من تطبيقات الأجهزة الذكية هدفها عرض ومُشاهدة الأفلام بطرق شرعية ومجانية أون لاين، وها نحن اليوم نُكمل ما قد بدأناه من أجل إرضاء من يهتم بهذا النوع من التطبيقات التي تلفت نظر واهتمام فئة كبيرة من مُستخدمي الأجهزة الذكية في هذا العصر فهيا بنا أعزائنا القراء بلا إطالة وإلى التكملة مع الباقة الثانية منها.


1. Sony Crackle


اسم كبير في صناعة الأفلام وعندما يتعلق الأمر بمشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت فإن Sony Crackle ترقى إلى سمعتها، تحتوي على واحد من أفضل مجامع الأفلام المجانية مع مزيج من الأفلام الكلاسيكية القديمة والجديدة، يتمتع بمُشغل سلس وسهل الاستخدام، الأفلام المجانية مدعومة بالإعلانات ويبدو أنها سعر عادل لدفع ثمن هذا النوع من المحتوى الذي يوفره.

يتيح لك أيضًا مُشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا، ومتاح على الأندرويد والآيفون والروكو والإكس بوكس والويندوز والبلاي ستيشن فور وأمازون كيندل فاير كذلك، لذا يُعتبر من أكثر البرامج شهرة وشعبية ودعم للكثير من الأنظمة كما وُضح في الكلمات القليلة السابقة.

2. SnagFilms


تطبيق مجاني رائع للأفلام والبرامج الوثائقية المستقلة، يتكون الكتالوج من مجموعة كبيرة من الأفلام المستقلة التي نالت استحساناً كبيراً، مُشغل الأفلام بسيط ومعظم الأفلام المجانية بجودة عالية، مثل مُعظم تطبيقات الأفلام المجانية يدعم SnagFilms الإعلانات ولكنها غير مُزعجة.

يركز كتالوج SnagFilms على الأفلام الكلاسيكية والأفلام المستقلة لذلك لا تتوقع أحدث الإصدارات، كما أنه يعمل بطبيعة الحال كسوابقه على الأندرويد والآيفون والروكو والإكس بوكس والويندوز والبلاي ستيشن 4 وأمازون كيندل فاير، حمله لمنصتك المُفضلة واستمتع.

3. Pluto TV


يعد Pluto TV أحد تطبيقات الأفلام المجانية الأكثر ثراءً بالميزات في هذه القائمة، لديه واجهة مستخدم بسيطة على الرغم من التعبئة في العديد من الميزات، عند فتح التطبيق يتم استقبالك من خلال قنوات Pluto التلفزيونية المجانية مع علامة تبويب مخصصة للأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية.

هناك أيضًا قنوات مباشرة يمكنك من خلالها مشاهدة أفلام مجانية أثناء تشغيلها ومجموعة من القنوات التلفزيونية المجانية الأخرى مع مجموعة متنوعة من المحتويات الأخرى، مشغل الفيلم جميل ونظيف مع توفر ترجمات لمعظم الأفلام المجانية، يمكنك تسجيل الدخول لتخصيص Pluto TV حسب احتياجاتك ويمكنك زيارة (الموقع الرسمي) وتحميل البرنامج المُناسب لمنصتك.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
إليك أفضل التطبيقات المجانية لمُشاهدة الأفلام لعام 2020 (2) Reviewed by ضياء عمار on 1/31/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: