إليك أفضل التطبيقات المجانية لمُشاهدة الأفلام لعام 2020 (1)


تُعتبر هذه الأيام التي نعيشها مع الأنظمة الذكية بتطبيقاتها المُختلفة بمثابة العصر الذهبي لها، فقد بات الاعتماد على التكنولوجيا والتقنية بشتى أنواعها ومجالاتها يُشكل الجزء الأكبر من أعمال البشرية، لا يوجد أي شخص تقريباً لم يتعامل مع الهواتف الذكية وتطبيقاتها الوفيرة، لهذا الغرض إليك إذن باقة من أفضل تطبيقات مًُشاهدة الأفلام للعديد من المنصات تعرف عليها الآن.

اقرأ أيضاً: تطبيقات أندرويد مميزة لتحميل الترجمة العربية للأفلام والمسلسلات


1. Tubi TV


يحتوي Tubi TV على كتالوج من الأفلام المجانية مُصنفة بدقة إلى فئات حسب النوع مثل الرعب والرومانسية والكوميديا، يمكنك أيضًا تصفح الأفلام المُميزة والأكثر شعبية، فهي ذات جودة عالية ومشغل الفيلم يعمل بسلاسة، كل الأفلام لها ترجمات متوفرة ويمنحك تسجيل الدخول خيار إضافة أفلام إلى قائمة الانتظار الخاصة بك والتي يمكن الوصول إليها عبر أي جهاز.

التطبيق مجاني تماماً وخالي من أي إعلانات ونوافذ مُنبثقة، كما أنه متوفر للكثير من المنصات كـ أندرويد و iOS و روكو و إكس بوكس و بلاي ستيشن 4 و أمازون كيندل فاير أيضاً، أي أن الخيارات المتاحة أمامك كثيرة ومُثيرة بنفس الوقت بتصميم أنيق وجذاب ومريح للنظر أيضاً.

2. Popcornflix


تطبيق أفلام مجاني يقدم مجموعة رائعة من الأفلام المجانية مرتبة حسب الفئات مع ظهور الوافدين الجدد في الأعلى مُباشرةً، يحتوي أيضًا على محتوى حصري يسمى Popcornflix Originals، الأفلام ذات نوعية جيدة والبث يعمل بسلاسة وغني بالمزايا، كما يتيح لك أيضًا بث مسلسل تلفزيوني مجانًا.

وكما هو الحال مع التطبيق السابق فأنه مجاني ويتمتع بتصميم جميل وبديهي، كما يدعم الكثير من المنصات مثل أندرويد و iOS و روكو و إكس بوكس و بلاي ستيشن 4 و أمازون كيندل فاير، فقط قم باختيار ما يُناسبك وتمتع في المشاهدة الاونلاين الخلابة على أجهزتك.

إليك المزيد: المجموعة الجديدة لأفضل المواقع والأدوات لترجمة الأفلام مجاناً

3. Yidio


مصدر مناسب للغاية بالنسبة لك للعثور على الأفلام، مُعظم أفلامه المجانية ليست على التطبيق نفسه يقوم Yidio بتوجيهك إلى العديد من تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى والتي يمكنك استخدامها لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت مجانًا، الكتالوج ضخم نظرًا لأنه يجمع المحتوى من الكثير من تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى.

المُشكلة الوحيدة هي أن هناك الكثير من الأفلام المدفوعة وتطبيقات الأفلام الاشتراك المدرجة، ومع ذلك يتيح لك Yidio إدارة الأفلام بكفاءة عالية مما يعني أنه مع بعض التغيير والتبديل يمكنك العثور على الآلاف من الأفلام المجانية، إلا أنه مُتاح فقط على أندرويد و iOS و أمازون كيندل فاير.

تعليقات

إرسال تعليق