راقب ما يفعله الآخرون على جهازك مع هذه الأدوات المجانية الجيدة

تتضاعف أجهزة الكمبيوتر لدينا كل يوم وبالتالي تكثر المعلومات المخزنة عليها، على هذا النحو من الجيد معرفة كيفية تتبع ما يقوم به شخص ما على جهاز الكمبيوتر (إن كنت تسمح لأحد ما بتشغيله) أو إن كان هناك بعض المتطفلين الذين يرتادون المكان الذي تضع فيه أجهزتك ويجب ألا يتواجدوا فيه، هنا يأتي الدور الفعال لهذه الأدوات الجيدة تعرف عليها الآن لتتخلص من أي شكوك قد تراودك حول هذا الأمر.


1. Revealer Keylogger



إن كنت تريد معرفة كيفية تتبع ضربات المفاتيح فابحث عن هذا البرامج الفريد الذي يراقب نشاط لوحة المفاتيح ويسجل كل شيء يُمكن أن يُمتكب، يمكنك استخدامه بنفسك لتسجيل الكتابة الخاصة بك (أو أي شخص آخر) وهي من أسهل الطرق لكشف المتسللين، إن كنت ترغب في الالتزام بالحلول المجانية فإن هذا البرنامج خيار جيد.

تسجل هذه الأداة المفيدة ضغطات المفاتيح عند حدوثها، كما يسجل الوقت الدقيق للضغط على المفتاح وما هو التطبيق الذي تمت كتابة الخطاب فيه أيضاً، بالإضافة لإمكانية إخفاء البرنامج عن المستخدم وإعادة أظهاره بالضغط على Ctrl + Alt + F9 والتحقق من السجلات، بشراء النسخة الكاملة ستتمكن من استخدام صور الشاشة أيضاً.

اقرأ أيضاً: راقب استخدام الهواتف والكمبيوترات لمن تريد مع هذا التطبيق الرائع ...

2. All In One Keylogger



تريد المزيد من المزايا والخيارات؟ يجب أن تسلك الطريق المدفوع، أحد الخيارات المثالية برنامج All In One Keylogger الذي يلتقط ضربات المفاتيح مثل أي برنامج آخر، علاوة على ذلك فإنه يحتوي على خيارات متقدمة لتصفية السجلات وإمكانية إرسال السجلات إلى عناوين البريد الإلكتروني المحددة أو خوادم FTP أو أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة.

بالإضافة إلى ذلك يمكن لهذا البرنامج التقاط لقطات شاشة وتسجيل الأصوات عبر الميكروفون، يمكنك استخدام هذا الخيار مجانًا لمدة سبعة أيام، يأتي البرنامج بسعر مخفض إذا قمت بشراء نسخ متعددة بكميات كبيرة وذلك مثالي لتجهيز مكتب بأكمله للتحقق من التجسس، متوفر لنظام التشغيل ويندوز 32 بت كسابقه.

3. SpyAgent Spy



عند بدء تشغيل البرنامج لأول مرة تحتاج إلى منحه كلمة مرور، عندما تريد مراقبة جهاز الكمبيوتر الخاص بك انقر فوق الزر بدء المراقبة وأدخل كلمة المرور الخاصة بك ثم قم انتقل إلى وضع التخفي، ليبدأ البرنامج بمراقبة أي نشاط قد يحدث على جهاز الكمبيوتر بدون علم المستخدم بذلك وحتى إن تم اكتشافه فلا يمكن للمتطفل أن يوقف المراقبة ما لم يعرف كلمة المرور الخاصة.

إليك المزيد: إليك الأسباب التي تدفعك لاستخدام شبكة LinkedIn أكثر من فيسبوك

4. iSpy



ماذا لو كنت مهتمًا أيضًا بما يحدث حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هنا يبرز الدور الفعال لهذا البرنامج المجاني المفتوح المصدر الذي يتتبع نشاط الكمبيوتر من خلال كاميرا الويب كتتبع الحركة، كما أن لديه القدرة على تحميل الفيديو المسجل تلقائيًا على الويب بما في ذلك يوتيوب، هذا سهل لأنه يتيح تخزين الفيديو عن بُعد على الفور مما يحفظه في مأمن من أي محاولة لحذفه.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
راقب ما يفعله الآخرون على جهازك مع هذه الأدوات المجانية الجيدة Reviewed by ضياء عمار on 12/01/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: