كيفية استخدام واتساب بشكل مجهول دون إظهار الرقم الأساسي

من منا لا يمتلك حساباً على أحد تطبيقات المُراسلة الفورية في يومنا هذا! غالبية المُستخدمين يستخدمون تطبيق واتساب لأنه الأكثر إنتشاراً واستخداماً بين الناس، بينما البعض الآخر يستخدم التطبيقات المُنافسة كتيليجرام و فايبر وما إلى ذلك من تلك التطبيقات التي تسعى لتقديم تجربة مُراسلة جيدة لمُستخدميها واحترام خصوصيتهم، إذاً فأرقامنا مُرتبطة بأحد هذه التطبيقات وظاهرة بشكل علني لجميع مُستخدمي هذه المنصات، لكن هناك من يرغب في التخفي واستخدام عدة أرقام للكثير من الأسباب، إذاً هذا ما سنتكلم عنه اليوم.

إقرأ أيضاً: مُقارنة بين تَطبيقات المُراسلة واتساب وتيلجرام، أيُهما الأفضل للمُستخدم؟


ماذا سنحتاج للقيام بهذه العملية؟


قد يرغب العديد من الأشخاص في استخدام تطبيق واتساب بشكل مخفي للكثير من الأسباب قد تكون مُتعلقة بالخصوصية أو العمل أو الترويج وما إلى ذلك من الحاجات، لتفعيل WhatsApp باستخدام رقم مُزيف أو مُؤقت تحتاج فقط إلى الأشياء التالية البسيطة والمتواجدة لدى الجميع كاتصال إنترنت جيد وجهاز موبايل أو كمبيوتر وتطبيق واتساب الرسمي أو غير الرسمي حسب رغبة المُستخدم.

كيفية استخدام واتساب كمجهول!


مُجرد تثبيت تطبيق WhatsApp على هاتفك المحمول، اقبل الشروط والأحكام وسيُطلب منك إدخال رقم هاتفك المحمول، إذا كان لديك حساب حاليًا وتريد استخدام نفس التطبيق يمكنك استخدام خيار تغيير الرقم - Change Number من الإعدادات لاستبدال الرقم وإتمام العملية، يجب عليك الآن استخدام موقع التحقق من الرسائل القصيرة عبر الإنترنت والذي يُساعدك على التحقق من رقم هاتفك المحمول المجهول.

لهذا الغرض يُمكنك زيارة أحد مواقع الويب هذه كـ receivefreesms أو receivesmsonline أو freeonlinephone، من قائمة أرقام الهواتف على الإنترنت اختر أيًا منها ثم ضع الرقم في حقل واتساب على الجوال، اختر طريقة التحقق من الرسائل القصيرة بحيث تتلقى رسالة قصيرة إلى هذا الرقم، احصل الآن على رمز التحقق من الموقع، أدخل رمز التحقق واستمتع بهذه التجربة المجهولة.

قد يهمك: 12 ميزة مُفيدة على واتساب يجب أن تتعرف عليها الآن

أخيراً، هل يُمكن تطبيق هذه العملية على تطبيق آخر؟


بالطبع يمكنك استخدام واتساب وغيره من التطبيقات التي تتطلب أرقاماً كشخص مجهول دون الكشف عن رقم هاتفك المحمول الفعلي فهذه حرية شخصية ولا أحد يمكنه منعك من ذلك للحفاظ على رقم هاتفك المحمول خاصًا، لكن يجب عليك أن تتذكر دائماً أن إزعاج الناس والإساءة لهم والقيام بالعديد من المُمارسات غير الأخلاقية أمر لا يليق بك وليس من المسموح وجب التنويه.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
كيفية استخدام واتساب بشكل مجهول دون إظهار الرقم الأساسي Reviewed by ضياء عمار on 4/16/2019 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. اختراااااااااااااااااااع جارى التجربة

    ردحذف