افضل ذراع تحكم Joystick وايرلس للكمبيوتر

لست من عشاق الالعاب ولكن عندما يتعلق الامر بكرة القدم وتحديداً فيفا 2019 فالامر مختلف تماماً ولذلك احتاج الي ذراع تحكم جيدة خاصاً وانني اقوم باللعب علي جهاز الكمبيوتر ولكن اذرع التحكم التجارية ليست مناسبة كما انني اريد ذراع تحكم وايرلس حتي استطيع اللعب عن بعد وبدون السلك وهذه التقنية ليست متوفرة في اذرع التحكم التجارية وبعد عدة تجارب قمت اخيراً بشراء Speedlink TORID Wireless GAMEPAD للكمبيوتر بسعر 800 جم مصري / 46 دولار فدعوني اخبركم بتجربتي بشكل كامل.



يمتلك ذراع التحكم العديد من المميزات وهي امكانية الشحن اثناء اللعب، فلا تحتاج أن تترك الذراع علي الشاحن حتي ينتهي ثم تبدأ في اللعب بل يمكنك شحن الذراع اثناء اللعب وهذا الامر غير متوفر في اذرع التحكم التجارية للكمبيوتر، كما وأن الوايرلس يمتد وحتي 8 امتار ويعمل حتي 8 ساعات متواصلة بتردد 2.4 جيجاهيرتز، كما وان وزن الذراع فقط 215 جرام وبالتالي فلن تتسبب في اي مشاكل لك اثناء اللعب، كما أن الذراع يتعرف اتوماتيكياً علي ويندوز 10، ويمكنك تحميل التعريف من الموقع الرسمي www.speedlink.com/en/Gaming/TORID-GAMEPAD-WIRELESS-FOR-PC-PS3-BLACK.html اذا لم يتعرف الذراع لديك اتوماتيكياً.



يأتي الذراع مع كابل USB للشحن وUSB للتوصيل اللاسلكي والذراع وسي دي التعريف. كما أن الذراع يحتوي علي خاصية الاهتزاز لاعطاء واقعية اثناء اللعب بشكل اكبر، كما أن الذراع مصمم بشكل رائع بحيث أن يكون افضل واكثر راحة اثناء اللعب. ان كنت تبحث عن ذراع تحكم للالعاب لجهاز الكمبيوتر لديك فاعتقد أن TORID هي الافضل من خلال التجربة.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افضل ذراع تحكم Joystick وايرلس للكمبيوتر Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/12/2019 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: