تحميل ثيمات جديدة لمتصفح كروم من تصميم جوجل

على ما يبدو أن فريق التطوير القائم على متصفح كروم يعمل بجدّ منذُ الاحتفال بعيده العاشر لجعل المتصفح يبدو جيدًا ويوفر تجربة تصفح لا مثيل لها. حيث أظهرت النسخة التجريبية Chrome Canary أن ميزة "الوضع المظلم" قادمة إلى كروم خلال التحديثات القادمة. جنبًا إلى جنب، فقد أصبح كروم أكثر اندماجًا مع أنظمة التشغيل سواء Windows أو macOS وبات ذلك أكثر وضوحًا عندما أتُيح التبديل التلقائي إلى الوضع المظلم في المتصفح إذا قام المستخدم بتفعيل الوضع المظلم فى النظام نفسه.

والأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل قام فريق التطوير اليوم بإصدار 14 ثيم جديد بألون مميزة جدًا تميل إلى البساطة، حيث بإستخدام هذه الثيمات يمكنك تخصيص متصفح كروم لديك وجعله يبدو أكثر جمالًا. لذا، فأعتقد أنك تحتاج إلى تجربتها للحصول على تجربة ممتعة باعتبار المتصفح من أكثر البرامج التي نستخدمها على الكمبيوتر هذه الأيام. 


كما أشرنا، هناك 14 ثيمًا متوفرًا بواسطة فريق التطوير القائم على متصفح كروم، حيث يمكنك تصفحها وتحميل الذي ينال إعجابك بشكل مجاني من خلال متجر Chrome Web. ولعل الثيم الأكثر بروزًا هُنا هو Just Black والذي يجلب بشكل فعال الوضع المظلم للمتصفح، حيث يكون شريط العنوان باللون الرمادي الداكن بينما الصفحة الرئيسية باللون الأسود مع شعار جوجل بألوانه الطبيعية بدون أي تغيير. لكن بما أنه مُجرد ثيم، فإن القوائم الداخلية للمتصفح ستظل باللون الأبيض كما هي. إذا لم يكن الثيم الاسود مألوفًا بالنسبة لك، فهناك الأزرق، والأخضر، والأرجواني، والوردي، والأصفر، والبني، والأبيض والأسود...إلخ. بعض النظر عمن أنت، سينال إعجابك إحدي الثيمات الجذابة.


لتثبيت أي ثيم من هذه الثيمات، فإن الأمر فى غاية البساطة. فقط اذهب الى الرابط المرفق أعلاه واختار الثيم الذي يعجبك من بين الـ 14 ثيم المقدمة من فريق عمل كروم في جوجل. واخيرًا، اضغط على زر Add to Chrome وانتظر ثوانٍ حتى يتم تطبيق الثيم فورًا على المتصفح فور الانتهاء من تحميله. يمكنك أخذ جولة سريعة داخل المتصفح لترى كيف يبدو الثيم على الصفحة الرئيسية.


في حالة لم يعجبك هذا الثيم الذي قمت بتحميله لتوً، يمكنك النقر على زر "Undo" الذي يظهر مباشرًة بعد الإنتهاء من تطبيق الثيم داخل علامة تبويب Chrome Web Store والذي سيؤدي إلى العودة للثيم الافتراضي. لكن إذا قمت بإغلاق علامة تبويب Chrome Web Store فيمكنك الانتقال إلى الإعدادات بالنقر على زر القائمة ثم الضغط على إختيار "Settings" ومن هناك ستجد زر Reset to default أسفل قسم Appearance اضغط عليه للرجوع إلى الثيم الإفتراضي مرة أخرى.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة
تحميل ثيمات جديدة لمتصفح كروم من تصميم جوجل Reviewed by عبدالرحمن محمد on 2/13/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: