5 تطبيقات بديلة لمعرض الصور "الأستوديو" في أندرويد

كما تعودنا دائمًا مع جميع التطبيقات، هناك العشرات بل المئات من التطبيقات البديلة لأي تطبيق متاح على متجر قوقل بلاي، ومع كثرة البدائل ينزعج المستخدم من اختيار المناسب له، في مجال بعينه وهو تطبيق الاستوديو الافتراضي، صراحةً هناك الكثير من البدائل المتوفرة على متجر قوقل بلاي، يمكنك الاستعانة بها وتجربتها وتعزيز تجربة الاستخدام أكثر من المعرض الافتراضي، ومن المؤكد أن تطبيق المعرض الذي ستقرر استخدامه وتثبيته سيحتاج إلى تلبية احتياجاتك جميعها ويا حبذا لو تكون أكثر.



عمومًا في هذه المقالة نستعرض معًا 5 من أفضل التطبيقات البديلة لمعرض الصور الافتراضي على أندرويد، حيث ستُوفر لك التطبيقات التالية ميزات مختلفة أبرزها المزامنة مع الحسابات السحابية كدروب بوكس او حساب صور قوقل والمزيد الميزيد:

1. Piktures – Photo Album Gallery:



Piktures هو تطبيق معرض غني بالميزات يوفر العديد من الميزات المفيدة مثل السماح لك بالمزامنة مع حسابات Dropbox و OneDrive و Google. يمكنك معه أيضًا توصيل التطبيق بسطح المكتب الخاص بك ، كما يتميز أيضًا بالوصول إلى محرك الأقراص الثابتة، ومن خلال النقر على رمز التقويم في أعلى اليسار ، يمكنك اختيار رؤية صورك من أي تاريخ، وبالنقر على النقاط الرأسية الثلاثة ومن ثم إعدادات الألبوم وصولًا إلى إعدادات الشبكة لتحدد ما إذا كنت تريد أن يعرض المعرض معرضًا لأربعة أو خمسة أعمدة، باتباع نفس الخطوات ، يمكنك أيضًا فرز الصور بشكل افتراضي ، والاسم ، والتاريخ ، والحجم ، وآخر تعديل.

2. A+ Gallery – Photos & Gallery:



يسمح لك A + Gallery أيضًا بالمزامنة مع حساباتك السحابية، على عكس التطبيق السابق يسمح لك هذا التطبيق بتوصيله بحسابات مثل Facebook و Amazon Cloud Drive (بالإضافة إلى Dropbox)، وعند إنشاء ألبوم جديد ، يمكنك الحصول على الصور التي ستتم إضافتها إلى هذا الألبوم المحفوظة على مساحة تخزين الجهاز أو بطاقة SD، والأهم من ذلك احتوائه على قبو آمن حيث يمكنك حفظ الصور التي لا تريد أن يراها أي شخص آخر، ومعه يتم تنظيم صورك تلقائيًا حسب الموقع والوقت، أيضًا البحث عن صورك حسب اللون ما عليك سوى النقر على رمز البحث والاختيار من أحد الألوان في الصف السفلي.

3. Gallery Vault:



إذا كانت أهم ميزة في تطبيق المعرض هي الحاجة إلى القدرة على إخفاء الصور ، فحين إذن ترغب في استخدام Gallery Vault، حيث معه يمكن إخفاء جميع أنواع الملفات ، ولكنك ستحتاج إلى النقر على الملف الذي تريد نقله يدويًا إلى الخزنة، ويمكنك أيضًا تغيير رمز التطبيق لإخفاء ملفاتك أكثر، ولتمكين هذه الميزة ، انقر على أيقونة الرأس (الثالثة على اليمين) في الصفحة الرئيسية للتطبيق، ثم على خيار Icon Disguise، بهذه الطريقة يمكنك أن تجعل الجميع يظن أنك ثبّت تطبيق الآلة الحاسبة بدلاً من ذلك، وتتوفر بعض الميزات فقط في الإصدار Pro "المدفوع" من التطبيق ، مثل إعدادات كلمة مرور وهمية و selfie دخيل عندما يتم إدخال كلمة مرور خاطئة.

4. Focus – Picture Gallery:



إذا كنت تبحث عن تطبيق معرض بسيط وسهل الاستخدام ، فإن Focus هو خيار جيد، حيث أولًا واجهة المستخدم لا تحمل مميزات لا تحتاجها، ولكنها بنفس الوقت توفر وصولاً سريعًا إلى كاميرا جهازك، ما عليك سوى النقر على رمز الكاميرا في أعلى اليسار والقفز بعيدًا، وعلى الرغم من أنه لا يمكنك تغيير رمز التطبيق تمامًا ، يمكنك تغيير مظهره. على سبيل المثال ، يمكنك الاختيار من بين موضوعات مثل Black و Christmas و Fingerprint و Paint و Cake. يمكنك أيضًا جعل التطبيق يتجاهل إعداد النظام ويجعله يدور الصور استنادًا إلى مستشعر الجهاز، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات التطبيق لإجراء ذلك.

5. Simple Gallery:



التطبيق الأخير في هذه المجموعة، وهو معرض بسيط يرقى إلى اسمه، حيث لديه تصميم تطبيق معرض أندرويد الافتراضي، ولكن مع ميزات كل ما يخصها، ومن خلال النقر على النقاط العمودية الثلاث في أعلى اليمين ، يمكنك زيادة / تقليل عدد الأعمدة إلى العدد الذي تريده، بدوره التطبيق خالي من الإعلانات ولا يطلب سوى الأذونات اللازمة ، بخلاف تطبيقات معرض التطبيقات الأخرى. نظرًا لعدم وجود طريقة يمكنك من خلالها تذكر التاريخ الذي تم فيه التقاط صورة ، يمكن للتطبيق جعل التاريخ يظهر على الصورة أيضًا.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
5 تطبيقات بديلة لمعرض الصور "الأستوديو" في أندرويد Reviewed by أحمد سعيد on 5/20/2018 Rating: 5

أحمد سعيد

مُحرر مُختص بالشؤون التقنية، اهتم بالكتابة عن تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وتحديدًا أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات: